الثلاثاء، 10 يونيو 2014

محافظ الغربية يقرر تعديل ساعات العمل بمنافذ الامن الغذائى


متابعات - المحلة اليوم

قرر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية تعديل ساعات العمل بمنافذ الأمن الغذائى على مستوى المحافظة لتبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهرا ومن السادسة مساءا حتى الحادية عشر مساءا فى فصل الصيف . 
على أن يتم تعيين مسئول عن البيع بكل منفذ فى الفترة الصباحية وأخر فى الفترة المسائية وذلك بهدف تفعيل وتنشيط البيع بالمنافذ وتوفير الوقت الكافى لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار تنافسية .
وأصدر المحافظ توجيهاته بعقد اجتماع اسبوعى بمقر مشروع الأمن الغذائى برئاسة المدير التنفيذى للمشروع وحضور سكرتيرى الوحدات المحلية ومسئول الحسابات فى المحافظة ومندوب من مكتب المراقب المالى وذلك لمتابعة العمل بالمنافذ وتذليل كافة المشاكل المتعلقة بتوفير السلع الأساسية واللحوم ومتابعة الأسعار لتحقيق أفضل خدمة للمواطنين وخاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان الكريم .
كما قرر المحافظ صرف حافز التميز للعاملين بالمشروع من نسبة المبيعات واقرارها فى اللائحة على أن يفاد المحافظ بتقرير فى نهاية كل أسبوع بنتائج هذا الاجتماع .
شدد المحافظ على المتابعة الميدانية من سكرتيرى العموم بالوحدات المحلية باعتبارهم المسئولين عن تشغيل تلك المنافذ ورفع كفاءة التشغيل لتلبية احتياجات المواطنين .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ مع مجلس ادارة المشروع وسكرتيرى الوحدات المحلية فى حضور اللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.