رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الخميس، 28 يونيو 2012

ضبط 3 طن اسمدة مدعمة بالمحلة



 
خاص - المحلة اليوم

وردت معلومات لضباط ادارة مباحث التموين بالمحلة الكبرى ، بقيادة المقدم وليد الجندى رئيس مباحث التموين بالمحة ، تفيد المعلومات بقيام المدعو عبده عبد الفتاح الديب 34 سنة تاجر أسمدة زراعية ، مقيم بقرية العامرية مركز الممحلة ، بنتجميع كميات كبيرة من الاسمدة المدعمة و المخصص صرفها على الحيازات الزراعية من خلال بنوك التنمية و الائتمان الزراعى ، و الاحتفاظ بها داخل مخزن بالرقية ، بقصد إعادة طرحها للبيع بالسوق السوداء .

بتقنين الاجراءات و تم الاستهداف المخزن و ضبط 75 عبوة سماد يويريا مدعمة زنه الواحدة 50 كيلو جرام بإجمالى 3.750 طن تم التحفظ علي المضبوطات .

و بسؤال المتهم اعترف بملكيته للمضبوطات بقصد الانجار بالسوق السوداء ، وتحرر المحضر رقم23638 جنح مركز المحلة الكبرى 2012 م.

ضبط عاطل بحوزته مخدر حشيش بالغربية



خاص - المحلة اليوم 


تمكنت الاجهزة الأمنية بمحافظة الغربية ، من ضبط المتهم محمد حسنى عبد العزيز 40 سنة عاطل و مقيم بندر زفتى ، وبحوزته عدد ( 14) قطعه لمخدر الحشيش  وزنت حوالى  350 جرام تقريبا بقصد الاتجار و مبلغ مالى 200 جنيها و هاتف محمول .

 وتحرر المحضر رقم 21439جنايات مركز زفتى 2012

إكتشاف سولار بالمحلة فى مياة الصرف الصحى !!




كتبت – رضوى خضر

فى واقعة غريبة من نوعها ، تجمع المئات من أهالى المحلة الكبرى ، بمنطقة أبو شاهين أمام شركة الزيت و الصابون حول مياة الصرف الصحى التى أغرقت هذة المنطقة بالكامل ، و أثناء تجمع أهالى المنطقة تفاجؤا بأن المياة التى تغرق المنطقة ليست مياة صرف صحى بل هى كميات كبيرة من السولار تطفو فوق سطح مياة الصرف الصحى .

مما أدى إلى قيام الاهالى بتعبئة عدد كبير من جراكن سولار ، و قام السائقين بالمحلة بالتوجه إلى المنطقة المذكورة لتعبئة المئات من جراكن السولار .

كما توجهت على الفور قوة من مباحث التموين بالمحلة و قوة من ضباط قسم أول المحلة و سيارتين مطافئ لاتخاذ اللازم امنيا بالمنطقة نظرا لوجود كميات وفيرة نابعة من تفتيش مياة الصرف الصحى العمومى بالمنطقة ، مما أثار دهشة الجميع ، و لسان حالهم إن رحمة الله واسعة ، و أن الله وحده عالم بما يعانى به المواطنين وخاصة السائقين واصحاب السيارات بسبب أزمة البنزين و السولار بالمدينة ، فى ظل عجز المسئولين عن حل هذة المشكلة ، و ها هى إرادة الله توفر لهم السولار من تفتيش صرف صحى كان يعانى منه الجميع من قبل بسبب إغراق المنطقة بمياة الصرف التى تتسبب فى إصابه العديد منهم بالامراض المعدية ، والان تحول التفتيش من نقمة إلى نعمة ، وتحول لمصدر إستخراج سولار فى ظل الازمة الطاحنة التى تعانى منها أرجاء الجمهورية ، و قال العديد من المواطنين المتواجدين بالمنطقة أن الخير على قدم الواردين ، و أن مرسى وش السعد عليهم .

دعوى لمسيرة للقضاء العالى للإفراج عن ضباط 8 إبريل




سادت حالة من الهدوء النسبى بميدان التحرير عصر امس الأربعاء، حيث يشهد الميدان انخفاضاً ملحوظاً فى أعداد المعتصمين، كما خلت أرجاء الميدان من أى تجمعات، فيما اكتفى المعتصمون بالتواجد داخل خيام الاعتصام، دون المشاركة فى أى فعاليات أو هتافات، عدا عدد قليل من المارة والمتظاهرين، الذين تواجدوا بجوار المنصة الرئيسية. وعلى الجانب الآخر، تشهد حركة المرور انسيابا نسبيا، بعد فتح جميع مداخل ومخارج الميدان أمام السيارات، بالإضافة إلى تطوع عدد من المعتصمين لتنظيم حركة المرور، والتيسير على قائدى السيارات. جاء هذا بعد ما شهده الميدان ظهر اليوم، من فوضى وذعر بين المعتصمين، على أثر وقوع اشتباكات متتالية بين الباعة الجائلين والمعتصمين، استخدم فيها الباعة الأسلحة البيضاء وأسلحة الخرطوش، والتى أسفرت عن وقوع عدة إصابات بين المعتصمين، من بينهم إصابة بطعنة بسلاح أبيض، وأخرى بجرح قطعى فى الرأس، فيما تم القبض على أحد الباعة مثيرى الشغب، والتحفظ عليه فى قفص حديدى أعده المعتصمون بجوار تمثال عمر مكرم للتحفظ على البلطجية فيه. ومن المقرر، أن ينطلق المتظاهرون بميدان التحرير، فى مسيرة حاشدة مساء اليوم، من ميدان التحرير إلى دار القضاء العالى، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وضباط 8 إبريل، والتى دعت إليها حركة "ثورة الغضب المصرية الثانية".

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.