رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الخميس، 7 مايو 2009

المنصورة يحتفل بالصعود.. وينتظر المستبعدين من الأهلى والزمالك



يقيم مجلس إدارة نادى المنصورة اليوم «الأربعاء» حفلاً كبيرًا لتكريم الفريق الكروى الأول بمناسبة صعوده للدورى الممتاز، ووجه المجلس الدعوة للمهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة واللواء سمير سلام، محافظ الدقهلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وأعضاء مجلس الشعب والشورى، والرياضيين القدامى. وسيسلم رئيس النادى اللواء إبراهيم مجاهد المكافآت للاعبين وأعضاء الجهازين الفنى والإدارى بقيادة أحمد سند المدير الفنى.
وكان مقرراً إقامة الحفل السبت الماضى، لكنه تأجل لأسباب تنظيمية. من جهة ثانية، تقرر سفر الفريق إلى السعودية يوم ٢٠ مايو المقبل لأداء مناسك العُمرة كمكافأة على الصعود. كما تقرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد أول يونيو المقبل بمعسكر طويل فى فرع النادى بجمصة.
وفى إطار خطة المجلس لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، تم التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم أحمد أنور سالم من غزل دمياط، وكذلك السيد على لاعب نبروه. وتتجه النية لدى المجلس إلى التريث بعض الوقت لحين تحديد الأندية الكبيرة، خاصة الأهلى والزمالك والإسماعيلى وقوائمها للمجلس الجديد، ومعرفة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم،
خصوصًا بعد إقرار اتحاد الكرة تقليص القائمة فى الموسم الجديد إلى ٢٥ لاعبًا فقط. من جانب آخر، يبحث مجلس الإدارة فى اجتماعه المقبل تحديد مصير الجهاز الفنى بقيادة أحمد سند، وما إذا كان سيتم الإبقاء عليه أو التعاقد مع مدير فنى جديد، وعلمت «المصرى اليوم» أن المجلس ينقسم إلى فريقين،
أحدهما يطالب بالتعاقد مع مدير فنى معروف ولديه خبرة الدورى الممتاز، على أن يتبوأ رئاسة الجهاز ومعه سند مساعدًا، فيما يطالب الفريق الآخر باستمرار سند وجهازه فى مهمته

الاتصالات يتهم اتحاد الكره بمجامله الاسماعيلى


تفاقمت أزمة الملعب الذى ستقام عليه مباراة المصرية للاتصالات والإسماعيلى بعد إصرار الاتصالات على إقامة المباراة بملعب بنها إستناداً إلى موافقة الأمن السابقة ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامتها فى نفس الملعب. يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه الإسماعيلى، خوض المباراة ببنها، وطالب بنقلها للقاهرة، استناداً إلى الخطاب الأخير الذى رفضت فيه مديرية أمن القليوبية إقامة المباراة فى بنها.
من جانبه، أكد محمد عبدالرحيم، نائب رئيس الاتصالات، أن موقف ناديه سليم بالأوراق والمستندات، التى تؤكد موافقة الأمن واتحاد الكرة على إقامة المباراة ببنها من خلال مخاطبات رسمية، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة أخطر النادى بموعد مباريات رسمية، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة أخطر النادى بموعد مباريات الجولة الـ ٢٩، التى ستقام فى توقيت واحد، كما أبلغنا بإقامة مباراتنا مع الإسماعيلى فى بنها.
واتهم عبدالرحيم مسؤولى اتحاد الكرة بالتخبط، وقال: قاموا بإرسال خطاب للنادى يطالبوننا فيه بالبحث عن ملعب خلال ١٢ ساعة، وإخطارهم بجميع الموافقات الزمنية، رغم موافقتهم السابقة على خوض المباراة على نفس الملعب، واتهم عبدالرحيم اتحاد الكرة بمجاملة الإسماعيلى، وعدم إعطاء فريقه حقه الطبيعى فى اختيار الملعب.
وأكد عبدالرحيم أن ناديه لن يخوض المباراة خارج بنها، مهما كانت العواقب باعتبار ذلك حقاً أصيلاً لفريقه.
وكشف عبدالرحيم أن سمير زاهر، رئيس الاتحاد، تلقى اتصالاً من اللواء عبدالجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية، الذى عرض عليه نقل المباراة إلى القاهرة، وهو ما رفضه زاهر فى البداية، وأكد له أن الاتصالات حصل على جميع الموافقات الرسمية لإقامة المباراة على ملعب بنها، ثم قام أمن القليوبية فجأة بإرسال خطاب آخر لاتحاد الكرة يرفض فيه إقامة المباراة فى بنها بعد أن كان قد وافق فى وقت سابق.
وأضاف عبدالرحيم: إذا كانوا يتحججون بالجماهير، فنحن أصحاب المباراة ومن حقنا إقامتها على الملعب الذى نحدده نحن وبدون جماهير.

معسكر مغلق للمصرى فى السويس استعداداً للمحلة


قرر الجهاز الفنى للمصرى بقيادة المجرى برتى بيشكى، المدير الفنى إقامة معسكر مغلق للفريق الأول فى السويس يبدأ من السبت المقبل ويستمر حتى موعد المباراة، التى ستقام الاثنين ١١ مايو بملعب استاد السويس بعد رفض أمن بورسعيد إقامتها بملعب الرباط فى حضور جماهير الفريق.
ويحرص بيشكى ومعاونوه على الاجتماع مع اللاعبين لتحفيزهم على تحقيق الفوز فى لقاء المحلة. باعتبار أن المباراة هى بوابة العبور إلى منطقة الأمان، وابتعاده بصفة نهائية عن الخطر.
كان الفريق قد دخل معسكراً مفتوحاً فى بورسعيد منذ استئناف التدريبات عقب لقاء الجيش الأخير.. ونفذ اللاعبون برنامجاً تدريبياً مكثفاً صباحاً ومساءً لمدة ٣ أيام ثم خاض الفريق مباراة ودية أمام اتحاد الشرطة بالقاهرة، دفع فيها الجهاز الفنى بجميع اللاعبين، خصوصاً العائدين من الإصابة، وتأكد شفاء الثنائى رامى عادل ومحمد الحديدى من الإصابة واستعادة أحمد جلال مستواه المعروف.

ملعب المصرى مثير للجدل و القلق يسود فى المحله


أرسل مجلس إدارة نادى المحلة خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة أمس يستفسر فيه عن الملعب الذى يستضيف مباراته المقبلة أمام المصرى فى الجولة التاسعة والعشرين المقررة الاثنين المقبل بعد محاولات الفريق البورسعيدى نقل المباراة من ملعب الرباط والأنوار إلى القاهرة أو استاد السويس حتى تتمكن جماهيره من الحضور.
وسيعقد المهندس عيد فؤاد عبدالعليم، رئيس النادى، جلسة مع أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين غداً لتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام المصرى لضمان البقاء فى الدورى الممتاز.
فى شأن مختلف، طلب مسؤولو المحلة من نظرائهم بالزمالك إرجاء التفاوض بشأن التعاقد مع الثنائى نادر العشرى ومحمد عبدالشافى إلى نهاية الموسم حتى لا تتشتت أذهان اللاعبين خاصة فى ظل الوضع الصعب الذى يعيشه الفريق.
وكان الزمالك قد أرسل فاكساً رسمياً للمحلة يطلب فيه ضم عبدالشافى والعشرى، وأبدى فؤاد عبدالعليم، رئيس النادى، موافقته المبدئية على إتمام الصفقة ولكن بشرط بقاء المحلة بالممتاز.
ويواصل الفريق تدريباته عند الخامسة عصر اليوم استعداداً للمصرى.

الإسماعيلى يكثف استعداداته لمواجهة المصرية للاتصالات


يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام المصرية للاتصالات يوم الاثنين المقبل، فى إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم، وسادت حالة من التفاؤل بين أعضاء الجهاز الفنى لظهور معظم اللاعبين بمستوى جيد وارتفاع روحهم المعنوية، وإصرارهم على حسم الدورى، ولم يعكر صفو الجهاز سوى غياب محمد فضل، مهاجم الفريق، الذى طلب تنفيذ برنامجه التأهيلى بأحد المراكز المتخصصة فى القاهرة.
وركز البرازيلى ريكاردو فى التدريبات الأخيرة على تنمية القدرات البدنية والفنية للاعبين، والجمل الخططية للمهاجمين، لإيجاد حل لمشكلة إهدار الفرص السهلة.. واشتملت التدريبات على كيفية ضرب التكتلات الدفاعية من خلال اللعب على الأجناب، وأجرى فى مران أمس الأول، تدريباً خاصاً لمدة نصف ساعة على التسديد من كل الزوايا وتألق محمد صبحى حارس المرمى ونال استحسان الجماهير، التى تابعت المران، فيما واصل عمر جمال تألقه.
وفى سياق آخر، تلقى مسؤولو النادى قرار اتحاد الكرة بشأن قيد ٢٥ لاعباً فى قائمة الموسم الجديد بسعادة غامرة، وارتياح شديد. وأكد نصر أبوالحسن، رئيس النادى، أن القرار سيعيد التوازن لكل الفرق، وسيمنع جشع بعض اللاعبين أثناء التفاوض معهم، وقال إن الإسماعيلى لن يضار من هذا القرار، لكنه سيلحق الضرر بالفرق المنافسة التى تحتفظ بأعداد كبيرة من اللاعبين فى قوائمها دون أن يلعبوا.
جدير بالذكر أن ثمانية ناشئين شاركوا مع الفريق وسيتم قيدهم فى القائمة بالموسم الجديد وهم: مصطفى كريم وإبراهيم يحيى ومهاب سعيد وأحمد عبدالعزيز «مودى» وأحمد خيرى وهانى غيث وأحمد إبراهيم وچون چامبو.


طلب الكابتن عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الاسبق فى خطاب ارسله الى الاتحاد امس القيام سحب ترشيحه المرسل للجنة الاوليمبية نظرا لاصرار اللجنة على اجراء الانتخابات على غير الاسس المعتمدة من اللجنة الاوليمبية الدولية وبالمخالفة للميثاق الأوليمبى وفيما يلى نص الخطاب :السيد الاستاذ / سمير زاهررئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم تحية طيبة وبعديسعدني ان اتقدم لسيادتكم وللزملاء اعضاء الاتحاد المرموقين بخالص تمنياتي الطيبة لكم بالتوفيق فى قيادة الكرة المصرية على الصعيدين المحلي والدولي . وأود ان احيط سيادتكم علما بأن انتخابات اللجنة الاوليمبية المصرية باتت مهددة بعدم الاعتراف بها من قبل اللجنة الاوليمبية الدولية نظراً لإقامتها على أسس لائحة غير معتمدة من اللجنة الدولية وتخالف فى العديد من بنودها الميثاق الاوليمبي .ولما كنت قد تشرفت بترشيحكم لى فى منصب رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية على هذه الدورة وهو تكليف أفخر به وأعتز من قبل أكبر الاتحادات المصرية إلا انني وعلى ضوء إصرار القائمين بإدارة اللجنة الاوليمبية المصرية حالياً على إقامة الانتخابات وفق الأسس والشروط المخالفة للائحة اللجنة الدولية وللميثاق الاوليمبي . اتوجه لسيادتكم راجياً ان تقوموا بمخاطبة اللجنة الاوليمبية المصرية لسحب ترشيحكم لي وإعتباره كأن لم يكن فى أسرع وقت ممكن .وأنني إذ أكرر شكري لكم على ثقتكم الغالية فى شخصي ممثلا للاتحاد فى انتخابات رئاسة اللجنة ، أرجو قبول اعتذاري الذي بنيته على أساس الرغبة فى ألا اكون طرفا فى إجراءات وتصرفات تضر بسمعة مصر على الصعيدين الدولي والاوليمبي وتنسحب أثارها الضارة على الحركة الرياضية المصرية كلها .وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام والتقدير عصام عبد المنعم .. رئيس اتحاد الكرة الاسبق

اليوم المباريات الؤجله فى الدورى المصرى


رضوى خضر
حرس الحدود مع
طلائع الجيش الساعه
19:00
انبى مع
الأوليمبي الساعه
19:00
الترسانة مع
الأهلى الساعه
21:15

فى انتظار الجولات الحاسمه و الفاصله و من يصعد و من يهبط فى دورى المفاجأت

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.