رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 17 مايو 2013

أولترس محلاوى يتضامن مع حملة "أفصلوه"





 
خاص - المحلة اليوم

أعلن أولترس ويلز المحلاوي ، تضامنه مع حملة "افصلوه" التى اطلقتها مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، خلال برنامج ستاد المحلة بإذاعة المحلة اليوم ، وذلك بعد ما نشر الاولترس بيان على صفحته بالفيس بوك و نص البيان على "علشان صبرنا نفذ معدش فيه سكوت ..المرة دى لينا طلب محدد من غير كلام كتير ، هو فصل النادى عن الشركه ، وعلشان بقالنا 40سنه مخدناش الا بطوله واحدة ،و علشان اللعيبه اللى بتهرب من غزل المحله وعلشان اللعيبه اللى بتيجى بفلوس وبعدين تمشى ببلاش ، وعلشان المسئولين الفاشلين اللى اسم غزل المحلة كبير عليهم ، و علشان اللعيبه اللى متستحقش انها تمثلنا او انها تلبس تيشرت غزل المحله او تمثل مدينه كبيرة زى المحلة ، و علشان كدة قررنا اننا مش هنسكت خلاص
و اننا لازم نتوحد كلنا تحت شعار "المحله بلادى "
مطلبنا هو فصل النادى عن الشركه ولن يكون هناك تراجع لأننا كرهنا وجودكم فى ناديناوتعبنا من فشلكم ، و تركنا لكم الفرصة واثبتم فشلكم .
كما اضاف البيان قيام الاولترس المحلاوى بتنظيم وقفه احتاججيه سوف تتوجه الى منزل رئيس نادى غزل المحله شعارها (افصلوا النادى عن الشركه ).

مؤسسة المحلة اليوم تطلق حملة "أفصلوه" لفصل نادى غزل المحلة عن الشركة




خاص - المحلة اليوم

بعد انتهاء حلقة برنامج ستاد المحلة مساء أمس الخميس ، على راديو المحلة اليوم ، والتى كان ضيفنا فى البرنامج الاستاذ رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية 

انعقد إجتماع لمجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، و اتخذ مجلس الادارة قرار بإطلاق حملة أسمها "حملة أفصلوه" ، و الهدف منها فصل نادى غزل المحلة الرياضى عن شركة غزل المحلة ، و هذة الحملة لجمع توقيعات من جماهير غزل المحلة للمطالبة بفصل النادى عن الشركة فورا
و تم عمل إستمارة خاصة بالحملة تحت عنوان "افصلوه" ، لجمع توقيعات من الجماهير الموافقة على فصل النادى عن الشركة
و أعلن مجلس الادارة عن بدأ الحملة بدءاً من اليوم ، من خلال نشر الاستمارة على الفيس بوك و جميع المواقع المحلاوية لدعوة الجماهير للمشاركة فى الحملة ، و لمن يحب أن يشارك فى الحملة يقوم بالاتصال على رقم 01274037608
و انتظروا الاعلان عن مكان تجميع التوقيعات و سيتم اختيار 2 من اعضاء أولترس ويلز من قبل مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية للتنسيق مع الجماهير فى القريب العاجل.

رضا سليمة لـ"ستاد المحلة" : على ابناء المحلة القدامى ان يتكاتفوا و يطالبوا بفصل نادى غزل المحلة عن الشركة




خاص - المحلة اليوم

شن رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية هجوما عنيفا على الجهاز الفنى لنادى غزل المحلة و ادارة النادى ، بعد هزيمة اليوم أمام وادى دجلة بنتجية 3-2 و على اثرها تزيل غزل المحلة ترتيب المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط و اصبح مهدد بالهبوط بنسبة كبيرة.

وصرح سليمة خلال برنامج ستاد المحلة الذى تقدمه الاعلامية رضوى خضر على اذاعة المحلة اليوم أنه غير متفائل بهذا الاداء تماما ، و يتوقع هبوط المحلة إذا لم تتحرك الادارة العقيمة و تأتى بجهاز فنى محترم فورا لانقاذ الفريق ، و الاستعداد لدورة البقاء بدأ من اليوم.

كما أكد على ضرورة رحيل الدومانى و وصفه بالمدرب الفاشل ، و قال كيف يقف الدومانى مع هانى رمزى و حسام حسن على خط التماس ، متسائلا مش مكسوفين من نفسكم يا محلاوية؟ .

كما طالب سليمة من رمزو نادى غزل المحلة و نجومه السابقين ، بضروره التدخل فى هذا الوقت و الوقوف وقفة رجل واحد ، قبل فوات الاوان ، و طالبهم بأن يقوموا بعمل شكوى و طلب لوزارتى الرياضة و الصناعة ، لفصل ادارة الشركة عن النادى الرياضى تماما ، نظرا للفشل الذريع الذى يعانى منه النادى منذ عشرات السنين على يد ادارات متعاقبة عقيمة الفكر الرياضى و الكروى.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.