رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 10 يونيو 2014

محافظ الغربية يقرر تعديل ساعات العمل بمنافذ الامن الغذائى


متابعات - المحلة اليوم

قرر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية تعديل ساعات العمل بمنافذ الأمن الغذائى على مستوى المحافظة لتبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهرا ومن السادسة مساءا حتى الحادية عشر مساءا فى فصل الصيف . 
على أن يتم تعيين مسئول عن البيع بكل منفذ فى الفترة الصباحية وأخر فى الفترة المسائية وذلك بهدف تفعيل وتنشيط البيع بالمنافذ وتوفير الوقت الكافى لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار تنافسية .
وأصدر المحافظ توجيهاته بعقد اجتماع اسبوعى بمقر مشروع الأمن الغذائى برئاسة المدير التنفيذى للمشروع وحضور سكرتيرى الوحدات المحلية ومسئول الحسابات فى المحافظة ومندوب من مكتب المراقب المالى وذلك لمتابعة العمل بالمنافذ وتذليل كافة المشاكل المتعلقة بتوفير السلع الأساسية واللحوم ومتابعة الأسعار لتحقيق أفضل خدمة للمواطنين وخاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان الكريم .
كما قرر المحافظ صرف حافز التميز للعاملين بالمشروع من نسبة المبيعات واقرارها فى اللائحة على أن يفاد المحافظ بتقرير فى نهاية كل أسبوع بنتائج هذا الاجتماع .
شدد المحافظ على المتابعة الميدانية من سكرتيرى العموم بالوحدات المحلية باعتبارهم المسئولين عن تشغيل تلك المنافذ ورفع كفاءة التشغيل لتلبية احتياجات المواطنين .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ مع مجلس ادارة المشروع وسكرتيرى الوحدات المحلية فى حضور اللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة .

رضوى خضر تسخر من أوباما: معندوش موبايل!


كتبت - ريهام عبدالحميد

سخرت رضوى خضر رئيس تحرير المحلة اليوم ، من رد فعل وزارة الخارجية الأمريكية ، قائلة "أوباما معندوش موبايل"، وجاء ذلك بعد أن صرحت الخارجية الامريكية فى مؤتمر صحفى ، إن "تأخر اتصال الرئيس باراك أوباما، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، يعود إلى ظروف سفر وانشغال أوباما، وليس إلى أي سبب آخر، وإن الاتصال سيحدث قريبًا".

و أكدت رضوى خضر، إن رد فعل الادارة الامريكية توقعه الشعب المصرى و الادارة المصرية ، و أشارت إلى أن عدم رضاء أمريكا على مصر ، تعنى أن مصر تسير فى الطريق الصحيح ، لأن أمريكا كانت تهدف إلى تقسيم المنطقة و مصر كانت أبية أمام هذا المخطط و قلبت الطاولة على قوى الشر فى العالم و على رأسها أمريكا.

و أضافت رضوى، أن تهنئة أوباما للرئيس السيسي سواء أجلا أو عاجلا لن تنول اى اهتمام من المصريين ، و ذلك لان المصريين يعلمون جيدا ان مصالح أمريكا الآن تتعارض مع مصالح مصر بعد أن أقر الشعب استقلال القرار الوطنى بعد ثورتى 25 يناير و 30 يونيو ، التى أثبت أن الشعب هو سيد قراره ، وهو ما يؤرق الامريكان.

و أشارت ان مراسم تسليم السلطة و تنصيب الرئيس السيسي لقت أهتماما كبيرا من جميع دول العالم شعوبا و أنظمة ، و زيارة الوفود من روؤساء و وزراء الخارجية من جميع الدول لحضور تنصيب الرئيس المصرى أثبت أن أوباما أصبح فى عزلة عن العالم وحيدا، بسبب سياسات نظامه التأمرى ، و التى كشفتها الثورة المصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.