رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 31 يناير 2014

القبض على إخوانى بحوزته قنبلة يدوية بالغربية



خاص - المحلة اليوم

قام اليوم الجمعة ضباط فرع الأمن الوطنى بمحافظة الغربية بضبط المدعو أيمن شوقى حافظ الخطيب 45 سنة صاحب شركة مقيم بثان طنطا لانضمامة لتنظيم الاخوان المحظور ، و المشاركة و التحريض على أعمال العنف ، و كان بحوزته قنبلة يدوية الصنع و 5800 جنيها ، و تم التحفظ على المضبوطات .

و تحرر المحضر رقم 1614 جنح قسم ثان طنطا 2014م.

رضا سليمة لـ"ستاد المحلة": غزل المحلة يشهد تطهير إدارى و إقالة فؤاد عبدالعليم وشيكة


خاص - المحلة اليوم

أكد رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، على أن بعض من جماهير غزل المحلة أصبحوا يمثلون عائقاً أمام الفريق فى الفترة الحالية ، و يتدخلون فيما لا يعنيهم بشكل غريب ، و أدى ذلك إلى رفض عدد من المدربين مثل ضياء السيد فى التعاقد مع غزل المحلة لقيادة الادارة الفنية فى الوقت الحالى ، بسبب شغب جماهير المحلة و تدخلهم فى الشئون الادارية و الفنية بشكل صارخ ، أدى إلى رحيل كلا من فاروق جعفر و غانم سلطان مؤخرا من القيادة الفنية للفريق .

و جاء ذلك خلال لقائه مع الاعلامية رضوى خضر ببرنامج ستاد المحلة الذى يبث عبر إذاعة المحلة اليوم ، مساء اليوم ، و طالب "سليمة" من جماهير المحلة أن يساندون الجهاز الفنى بقيادة الكابتن أشرف قاسم ، للخروج من المأزق الذى يمر به غزل المحلة فى الفترة الحالية .

و أكد رضا سليمة أن غزل المحلة يشهد تغييراً إدارياً بعد تعيين المهندس عبد الفتاح الزغبى رئيسا للنادى و الشركة ، و أشار إلى أن أعضاء مجلس الادارة خرج لهم قرار إقالة و لكن يظل حتى الآن فى الدرج لحين إرتكابهم أخطأ ، أو عرقلة مسيرة رئيس مجلس الادارة الجديد .

كما أكد "سليمة" أن فؤاد عبد العليم رئيس الشركة القابضة للغزل و النسيج ، لم يمر عليه 3 أشهر فى منصبه و سيتم إقالته قريباً فى حركة التطهير التى تشهد مؤسسات مصر فى الموقت الحالى .

وشن رضا سليمة هجوما عنيفا على كل من يصف ثورة 25 يناير بالوكسة أو من يصف 30 يونيو بالانقلاب ، و أكد على ان الفلول نوعين إرهابين متشددين يدمرون البلاد ، و أخرين فلول الوطنى الفاسدين ، الذين افسدوا البلاد على مدار 30 عام فى حكم مبارك المخلوع .

و طالب رضا سليمة من كل الاعلاميين أن يكفو عن استضافة شخصيات تتعمد تشوية الثورات المصرية العظيمة التى ابهرت العالم كله بعظمة تلك الشعب الصامد .

يسرى جعفر لـ"ستاد المحلة" : أطالب جماهير المحلة بالصبر على الفريق بقيادة "قاسم"



خاص - المحلة اليوم

صرح يسرى جعفر المدير الادارى لنادى غزل المحلة ، تصريح خاص لبرنامج ستاد المحلة الذى يبث عبر اذاعة المحلة اليوم ، و تقدمه الاعلامية رضوى خضر ، أن غزل المحلة تعاقد رسمياً مع الكابين أشرف قاسم لقيادة الادارة الفنية لغزل المحلة و سيحضر مران الغد الجمعة الساعة 2.30 عصراً ، و سيقيم بمدينة المحلة الكبرى فى معسكر مغلق مع اللاعبين يومى السبت و الأحد ، استعداداً لمباراة الاتحاد السكندرى يوم الاثنين المقبل .

وطالب "جعفر" جمهور غزل المحلة بالصبر على الفريق مع القيادة الفنية الجديدة مع أشرف قاسم ، و مساندة الفريق فى الفترة الحالية للخروج من عنق الزجاجة فى المبارتين القادمتين قبل مواجهة الأهلى .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.