رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

السبت، 21 يوليو 2012

مشاجرة بين عمال المحلة و بلطجية .. و إصابة 4 عمال





خاص - المحلة اليوم

أعتدى عدد من البلطجية على عمال مصنع السامولى بالمحلة الكبرى ، بالضرب باسلحة خرطوش ، مما أصاب كلا من  مصطفى عبد الحكيم وقاسم احمد وعزت عوض عبد الرازق وعاطف عبد الحليم ، عمال بالمصنع .

و جاء ذلك بعد قيام العمال بقطع الطريق العام و أضرابهم عن العمل متضامنين مع أضراب غزل المحلة ، و أعترض أحد المواطنين على قطعهم للطريق مما دفع العمال بالتعدى عليه بالضرب ، و على الفور استعان بالبلطجية المسلحين و أعتدوا على العمال الاربعة .

و نفى المقدم محمد فتحى رئيس مباحث قسم أول المحلة فى تصريح خاص لبوابة الوفد ، خبر وفاه أحد العمال المصابين ، و أفاد بضبط طبنجة كانت بحوزه البلطجية.


ضبط عاطل بحوزته سلاح نارى بالمحلة



 
خاص - المحلة اليوم


تمكنت مباحث قسم أول المحلة الكبرى ، من ضبط عبد الحميد محمد إبراهيم 28 سنة عاطل و مقيم  محلة البرج بأول المحله ، وبحوزته سلاح نارى ( طبنجه عيار 9 م و 5 طلقات لذات العيار ) .


تحرر المحضر رقم 26069 جنايات قسم أول المحلة 2012 م.

راديو المحلة اليوم : الليلة لقاء خاص مع رضا سليمة فى برنامج الـ7 بنات





خاص - المحلة اليوم

تذاع الليلة حلقة جديدة من برنامج " الــ 7 بنات" ، و تقدم حلقة اليوم رضوى خضر ، 



فى لقاء خاص مع " رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية " 


فى الساعة 12 مساءا على الرابط 


http://almahallaalyoum.listen2myradio.com/

إنتظرونا 


مؤسسة المحلة اليوم تردع كل من تسول له نفسه بإغتصاب إسمها

رضا سليمة - رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية
خاص - المحلة اليوم


صرح رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية فى تصريح خاص "للمحلة اليوم" أن المؤسسة لا تصدر أى إصدارات ورقية تحمل أسم المحلة اليوم ، و أن الجريدة الورقية التى أغتصبت أسم المؤسسة ، و قامت بنشر أسم الصحفية رضوى خضر رئيس تحرير موقع المحلة اليوم و المدير التنفيذى للمؤسسة بالعدد الورقى الثانى لها بعد توقف 6 أشهر عن النشر ، لكى تشتت القراء الاعزاء ، و تنسب ما تنجزه مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية لها .


و أكد أن المحلة اليوم كمؤسسة متكاملة أنطلقت منذ 4 سنوات فى مطلع عام 2009 الماضى ، و نظرا لما حققته المؤسسة و بعد أن أصبحت أسم يتردد فى الشارع المحلاوى خرج الحاقدين لينسبوا ما أنجزته المؤسسة فى السنوات الماضية لهم .


و اوضح سليمة بأن الاستاذة رضوى خضر تركت جريدة رؤية مصرية منذ شهرين ، بعد مجهودها التى قامت به فى موقع رؤية مصرية والتى عملت كرئيس تحرير منذ انطلاق الموقع حتى الشهر الاول له و هى الآن غير مسئولة عن السياسة التحريرية لرؤية مصرية أو أى موقع أخر ، و أوضح سليمة بأن الخبر المنشور باسم "رضوى" خبر قديم منذ 5 أشهر و قامت بكتابته لجريدة رؤية مصرية وليست للجريدة المغتصبة ، وقام عبد المنعم المتولى رئيس مجلس إدارة جمعية الرؤية المصرية و جريدتها الورقية التى لم تصدر منذ 6 أشهر بنشر الخبر القديم من أخبار رؤية مصرية إلى الجريدة المغتصبة دون علم الصحفية رضوى خضر .


و أكد أن نشر الخبر كان عن قصد من قبل "المتولى" ، لكى يربط بين مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية و الجريدة الورقية المغتصبة ليوهم القارئ بأن رضوى خضر رئيس تحرير المحلة اليوم لها إرتباط بهذة الجريدة ، وهذا الشق القانونى الذى يستند إليه بعد حصوله على نسخة من الجريدة المغتصبة ، وبعد إستفسار الادارة من رضوى خضر جاء رد رضوى أنها نبهت عبد المنعم المتولى أكثر من مرة على عدم نشر أسمها أو نشر أى عمل لها بهذة الجريدة المغتصبة لان هذة الجريدة يقوم بتحريرها "المتولى" و العاملين معه برؤية مصرية.


و يقول سليمة إذا كان متولى يقوم بعمل هذة الجريدة المغتصبة ونشرها فكان من الاولى أن يقوم هو وفريقة المقصرون فى جريدتهم "رؤية مصرية" التى طبعت 6 مرات على مدار عامين ، ومنقطعة منذ 6 أشهر أن يهتموا بعملهم المقصرين فيه .


 و أشار إلى أن ادارة المؤسسة  ستجتمع يوم الاثنين المقبل ، ، لدراسة ما سيتم إتخاذة من إجراءات ضد هذة الجريدة و سيتم الاعلان عنه قريباً و سنردع و نتصدى إلى كل من تسول له نفسه من إغتصاب إسم المحلة اليوم .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.