رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأربعاء، 1 أغسطس 2012

120 عامل يغلقون باب جامعة الازهر بطنطا اعتراضا على فصلهم


كتبت - رضوى خضر
كتبت – رضوى خضر

تلقى مركز شرطة طنطا بلاغا من شرطة النجدة ، مفاده قيام عدد يناهز 120 من العاملين بجامعة الازهر فرع طنطا (عقود مؤقته)الكائنة بقرية سبرباى ، بالتجمع أمام باب الجامعة و غلق الابواب و منع الموظفين من الدخول و الخروج للأعراب عن تضررهم من انهاء عقود عملهم بالجامعة ,

وعلى الفور انتقل مأمور مركز شرطة طنطا و ضباط القسم إلى موقع الحدث وتم احتواء الموقف و السيطرة عليهم و إفهامهم بالقيام و اللجوء للطرق الشرعية لعرض مطالبهم و تفهموا ذلك و انصرفوا دون حدوث تداعيات .

و أكدوا بأن قيامهم بغلق باب الجامعة للإعراب عن تضررهم من قرار فصلهم من العمل بالجامعة ، وتحرر المحضر رقم 9877 إدارى مركز طنطا 2012 .

وقفة إحتجاجية أمام القصر الرئاسى للتنديد بأحداث دهشور


وقفة احتجاجية اليوم أمام القصر الرئاسي تنديدا بأحداث فتنة دهشور


خاص - المحلة اليوم

 قرر اتحاد ثوار المعادى ، ودار السلام برئاسة الدكتورة " مروه الصعيدى" ، واهالى الشهداء ومصابين الثورة  ،  واهالى قرية البدرشين ، وبعض القوى الثورية التظاهر أمام قصر الإتحادية اليوم فى تمام الساعة الـ9 مساء إعتراضا على الإنتهاكات التى شهدتها قرية دهشور التابعة لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة.

وإستنكرت الدكتورة مروه خلال إتصال تليفونى ما يتعرض له أبناء القرية ، مطالبة بسرعة التدخل لحل الأزمة ، قبل إشعال قتنة طائفية ، فى وقتاً لا تتحمله البلاد.

ودعت حركة "أقباط بلا قيود" المصريين للاحتشاد أمام قصر الاتحادية "مقر إقامة الرئيس" فى التاسعة من مساء اليوم،احتجاجا على ما يتعرض له أقباط دهشور من اعتداء على الأرواح والممتلكات والمقدسات، وعمليات التهجير التى شملت أكثر من 120 أسرة قبطية.

  حيث طالب بيان للحركة صدر منذ قليل بعودة المُهجرين فوراً إلى ديارهم وتأمين الأرواح والممتلكات والمُقدسات.

بالإضافة الى  ضبط الجُناه فوراً وتقديمهم لمُحاكمة فورية لينالوا عقاباً رادعاً لهم ولكل من تُسول له نفسه الاعتداء على مواطنين أمنين ،فضلا عن تعويض المُضارين من الاعتداءات وعمليات السلب والنهب التى شملت منازل ومتاجر الأقباط فى القرية.

غزل المحلة يقابل بلقاس وديا



كتبت - رضوى خضر


يلتقى اليوم الفريق الاول لنادى غزل المحلة مع فريق نادى بلقاس ، فى اطار المباريات الودية لإستعداد غزل المحلة للموسم الجديد للدورى الممتاز .


و تقام المباراة الساعة 10.30 مساء اليوم بستاد غزل المحلة .

أهالى الراهبين يقطعون طريق المحلة المنصورة بسبب التيار الكهربائى


 

كتبت - رضوى خضر

قام المئات منذ لحظات من أهالى قرية الراهبين التابعة لمركز سمنود بقطع طريق المحلة المنصورة ، إعتراضا على إنقطاع التيار الكهربائى يوميا بدأ من الساعة 4 عصرا و حتى 12 مساءا .

مما أغضب اهالى القرية بالاضافة إلى قريتى القيصرية و بطينة التابعتين لمركز المحلة الكبرى ، التى تعانى أيضا من إنقطاع التيار الكهربائى بصفة مستمرة .


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.