رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأحد، 23 يونيو 2013

"بكار" معلقا على حرق مقر النور بالمحلة: ملتزمين بضبط النفس لتفويت الفرصة على من يريد احراق الوطن



متابعات - المحلة اليوم                   

أكد نادر بكار المتحدث الرسمى لحزب النور السلفى ،من خلال تغريداته بموقع  تويتر على أن حزب النور يؤكد على سلوكه المسلك القانوني كرد فعل للاعتداء على مقره الليلة بالمحلة ؛ فلن نوزع الاتهامات جزافا ولن نقوم بدور الدولة .

كما أكد "بكار" على أن علاقات حزب النور بكل القوى السياسية والحركات الثورية بالمحلة جيدة جدا ولايوجد ما يعكر صفوها ، و أشار بكار إلى أن أهالي المحلة الكرام من جيران حزب النور الذين تربطهم بأعضاء الحزب أطيب علاقة ؛ساهموا في إنهاء المشكلة .

و أضاف "بكار" لن ينجر حزب النور أبدا إلى صراع يقضي على الوطن بأسره ؛وسيظل ملتزما برباطة الجأش وضبط النفس لتفويت الفرصة على من يريدإحراق الوطن

الاخوان وراء حرق مقر النور .. والنور يستعد للرد المماثل بالمحلة



متابعات - المحلة اليوم

تردد أنباء غير مؤكدة ، حول قيام الاهالى بالقبض على أحد الاشخاص الذين قاموا بحرق مقر حزب النور بالمحلة ، و اتضح انتمائه لحزب الحرية و العدالة من خلال الكارنية الذى كان بحوزته .

و على أثره قام الاهالى بتسليم هذا الشخص إلى اعضاء حزب النور السلفى ، و بعد أن اكتشف اعضاء حزب النور السلفى مكيدة الاخوان ، اعلنوا أنهم يتجمعون الان و يستعدون للهجوم على مقر حزب الحرية و العدالة ، لاضرام النيران به .


حرب شوارع بين ملتحين و ثوار المحلة


عاجل - المحلة اليوم

تشهد مدينة المحلة الكبرى الان ، حرب شوارع بين مجموعة من الملتحين المسلحين باسلحة نارية "آلى" و بين المتظاهرين بالمحلة الكبرى ، وخاصة بعد سقوط مصابين فى صفوف الثوار اثر اطلاق الاعيرة النارية بصورة كثيفة و عشوائية من قبل الملتحين .

و يشهد شارع البحر الرئيسى و تحديدا بداية من منطقة بنزايون و ميدان الشون حالة من الفزع و الرعب الشديد وسط الاهالى ، بسبب سخونة الاشتباكات ، و سماع دوى طلقات النار بصورة كثيفة جدا .

عاجل .. انتشار لمدرعات الجيش و سقوط شاب ثورى قتيلا بالمحلة



عاجل - المحلة اليوم

نزلت سيارات و مدرعات تابعة للقوات المسلحة لشوارع مدينة المحلة الكبرى ، فور تجدد الاشتباكات للمرة الثانية بمدينة المحلة الكبرى بين أنصار الاخوان و بين ثوار المحلة الكبرى ، و ذلك بمنطقة بنزايون أمام العباسى القديم بشارع البحر الرئيسي .

و لوحظ الانتشار الكثيف لعربات القوات المسلحة بشارع البحر الرئيسي بالمدينة و بمنطقة البنزايون و ميدان الشون ، و جاء ذلك بعد قيام ملتحين باطلاق الاعيرة النارية على المتظاهرين ، و قيام مجهولين بإقتحام مقر حزب النور السلفى بالمحلة بمنطقة بنزايون ، و اضرام النيران فيه.

و أكد أحد شهود العيان على سقوط أحد الشباب الثورى قتيلا بعد اصابته بطلق نارى بالرأس مما أدى لمصرعه فى الحال ، وتم نقله لمستشفى المحلة العام.

حرق مقر حزب النور ردا على اعتداء الملتحين على متظاهرى المحلة



عاجل - المحلة اليوم

قام المتظاهرين المنددين بحكم الاخوان المسلمين ، بإضرام النيران بمقر حزب النور السلفى بالمحلة الكبرى بمنطقة بنزيون أعتراضا منهم على ما بدر مساء أمس من قيام عدد من الملتحين بإلاعتداء على المتظاهرين السلميين و اطلاق الاعيرة النارية عليهم بصورة عشوائية .

و ادى ذلك لاحتراق معظم محتويات مقر حزب النور و استغاث اعضاء الحزب بقوات الشرطة .

و تجددت منذ قليل الاشتباكات للمرة الثانية بمدينة الحلة الكبرى بين أنصار الاخوان و بين ثوار المحلة الكبرى ، و ذلك بمنطقة بنزايون أمام العباسى القديم بشارع البحر الرئيسي .


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.