رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 8 مايو 2012

المصريين فى حيرة البحث عن رئيس


مرشحى الرئاسة


كتبت - إسراء عبد المجيد

توجد أسئلة عديدة  تدور حول انتخابات الرئاسة المصرية ، هل أختيار رئيس مهمة صعبه أم سهله في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من توتر وعدم استقرار الوضع السياسي  منذ  قيام ثوره 25 يناير 2011 ولقد بدأت مصر في الانهيار في جميع الأوضاع( سياسية- اقتصاديه – سياحية ).

هل هذا الوضع بسبب عدم وجود رئيس أم وجود نظام الفاسد الذي كان يحكمنا ولم نكن نعرف ما الذي يدور في البلاد وكانوا يحكمونا يقوه من حديد اى سياسة عدم التدخل في سؤن البلاد وحتى قيام ثوره الشبابية التي قامت خلع رؤوس الفاسد وتخلص منها نهائيا وتسليم حكم البلاد لشعبها لأنهم اكتر خوفا عليها من الفلول التي تحكمنا ولا ننسى في الذكر إحداث العباسية التي راح ضحيتها العديد من الشهداء ومصابين كثيرون وهذا يدل على ضرورة  أجراء الانتخابات في موعدها لحماية إنجازات ثوره 25 يناير 2011 والتوحد حول أهداف وطنيه واضحة محاوله تخفيف من الضغط الواقع على الشعب من خوفهم على البلاد والمرحلة التي تمر بها من الذي يصلح أن يكون رئيس لمصر يخاف على شعبها ويرعى مصلحة الشعب والنهوض به .


فرحات : تعديل الرئاسة حماية لمرسى و موسى من الحبس


 
كتبت - ريهام عبد الحميد

وصف الدكتور محمد نور فرحات، أستاذ القانون الدستوري بجامعة الزقازيق والأمين العام السابق للمجلس الاستشاري، تعديلات قانون الرئاسة التي أقرها مجلس الشعب بأنها تثير شبهة تورط البرلمان في "تفصيل" نصوص قانونية معينة لحماية اشخاص بعينهم أو النيل من آخرين، مثلما حدث من قانون العزل السياسي الذي تم صياغته لحرمان عمر سليمان من الترشح للانتخابات.
 
وأضاف فرحات، اليوم الثلاثاء، في اتصال هاتفي مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج "صباحك يا مصر" على قناة دريم، أن إلغاء عقوبة الحبس للمرشحين الذين اخترقوا فترة حظر الدعايا الانتخابية ربما يهدف إلى رفع سيف الحبس عن محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين للانتخابات الرئاسية، وكذا المرشح المستقل عمرو موسى، وربما آخرين، حيث أن هؤلاء مقدمون للنائب العام بتهمة خرق فترة حظر الدعايا الانتخابية.  
 
وقال فرحات إن قيام البرلمان برفع عقوبة في قانون أثناء تحقيق في جريمة قائمة يحمل "شبهة" تدخل المجلس في عمل السلطة القضائية، مشيرا إلى أن المجلس الحالي يطيح بالقيم البرلمانية يمنيا ويسارا ويفتقد إلى خبرة إقامة علاقات متوازنة مع باقي مؤسسات الدولة.
 
وحول البند الثاني من تعديل قانون الانتخابات الرئاسية، والذي يقضى بأنه لا يحق لرئيس اللجنة أو أعضائها أو أمينها العام تقلد أي منصب سياسي أو برلماني بعد انتخابات الرئاسة ، قال فرحات "هذا ليس عقاب وانما ضمان لحياد اللجنة، حتى لا يؤدي الطمع في منصب سياسي أو برلماني إلى التأثير في توجه اللجنة نحو مرشح معين".
 
وردا على سؤال بشأن قيام لجنة الانتخابات الرئاسية بتعليق اجتماع كان مقررا لها مع المرشحين للرئاسة وإصدارها لبيان تعرب فيه عن استياءها من طريقة مناقشة المجلس لتعديل انتخابات الرئاسة، أجاب فرحات: "بيان اللجنة ليس للاحتجاج على صدور القانون، وإنما للغة التلاسن التي قام بها أعضاء مجلس الشعب، وعبارات التطاول على أعضاء اللجنة.
 
وتابع فرحات: "المجلس الحالي يتميز بانفلات بعض الاعضاء عند تعبيرهم عن رأيهم ، الأمر الذي يؤكد عدم إدراكهم للحقوق الدستورية والقانونية حول حرية إبداء الرأي تحت قبة المجلس".
 
وأشار فرحات إلى أن بعض مناقشات مجلس الشعب تعود بنا إلى مرحلة ما قبل العصور الوسطى، مثل محضر اجتماع لجنة الشئون الدينية والذي انتقد سفر كبار الموظفات للخارج بدون محرم.

انتهاء أزمة ميدو مع الزمالك واللاعب يشارك في مران اليوم


ميدو



كتبت - أسراء عبد المجيد


نجح مسئولي الزمالك في إنهاء أزمة أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق وذلك بعد الجلسة التي جمعت الطرفين مساء الأحد.


نائب رئيس النادي وعمرو الجنايني عضو المجلس نجح في إقناع اللاعب بالعودة للتدريبات الجماعية للفريق. 


واتفق سراج والجنايني مع المهاجم الدولي على تسديد الزمالك لبعض من مستحقاته المالية المتأخرة على أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.