رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأحد، 5 أغسطس 2012

عناصر من غزة وراء الهجوم على الجنود المصريين برفح





خاص - المحلة اليوم


أكدت مصادر أمنية بأن من قام بالهجوم على النقطة الحدودية المصرية برفح هم عناصر من قطاع غزة بالاشتراك مع عناصر من سيناء.


و التى قد أدت إلى استشهاد 16 ضابط و جندى مصرى برفح و أصابة العشرات من الجنود بالنقطة الحدودية المصرية برفح .

بث مباشر لمباراة المحلة و المالية على راديو المحلة اليوم





خاص - المحلة اليوم


حرصا من راديو المحلة اليوم لتقديم خدمة اخبارية متميزة ، ستذاع الليله حلقة جديدة من برنامج ستاد المحلة الساعة 11 مساء اليوم على راديو المحلة اليوم ، الحلقة خاصة بتغطية مباراة المحلة و مالية كفر الزيات  .

عاجل - استشهاد 15 و اصابة العشرات من الجنود المصريين برفح



وزير الداخلية


شن مسلحون مجهولون يستقلون سيارات دفع رباعى مساء اليوم الأحد، هجوما مسلحا على حاجز أمنى بمنطقة الماسورة بمدخل مدينة رفح المصرية، وقاموا بالاستيلاء على مدرعة تابعة لقوات الجيش مساء اليوم ، وجاء هذا الخبر فى العديد من المواقع الاخبارية و القنوات الفضائية و التليفزيون المصرى .وقال شهود العيان إن 15 ضابطاً وجندياً من قوات الجيش استشهدوا نتيجة الهجوم المسلح على نقاطهم الأمنية.
كما صرحت مصادر أمنية وشهود عيان إن مسلحين مجهولين قاموا بالاستيلاء على مدرعة تابعة لقوات الجيش، ثم شنوا هجوما على نقطتين تابعتين لقوات الجيش قرب العلامة الدولية رقم 6 جنوب معبرى رفح وكرم أبو سالم بالمنطقة عن طريق الأسلحة النارية وقذائف "الآر بى جى" والقنابل.
وأضاف الشهود أن قوات الاحتلال الإسرائيلى على الحدود المصرية قامت بإطلاق الطلقات التحذيرية فى الهواء، فى الجانب الفلسطينى المحتل، ووصلت مروحيات وناقلات جنود إسرائيلية إلى الحدود خوفا من استهدافها ، ورجحت المصادر الأمنية انتماء المسلحين إلى إحدى الجماعات التكفيرية بالمنطقة الموالية للتنظيمات الإرهابية الدولية، وعلى رأسها تنظيم القاعدة فى سيناء.

عبدالله مسئولا عن الموقع لحين عودة سليمة .. و تشكيل إدارة لاذاعة المحلة اليوم



خاص - المحلة اليوم


قرر رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، تشكيل مجلس إدارة خاص بإذاعة المحلة اليوم على أن يكون المجلس تابع للمؤسسة ، على أن يكون مجلس إدارة الإذاعة صاحب قرارات بتعيين أو إيقاف أو فصل خاصه بالعاملين فى الاذاعة ، و أن يكون المجلس هو المسئول الاول و الاخير أمام مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية .


وقرر مجلس إدارة المؤسسة تعيين رضوى خضر كرئيس لمجلس إدارة إذاعة المحلة اليوم و إسراء عبد المجيد كمدير تنفيذى للإذاعة ، و يحق لهما ضم وتشكيل أعضاء مجلس إدارة الاذاعة على أن يعرض على رئيس مجلس إدارة المؤسسة بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.


و قرر رئيس مجلس إدارة المؤسسة بتعيين سمر السعيد كمديرة لصفحة الفيس بوك و تويتر الخاصة بالمؤسسة 


كما قرر رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية منح الاستاذ محمد عبدالله رئيس تحرير موقع المحلة اليوم كافة الصلاحيات الخاصة بإدارة الموقع من حيث ضم و تعيين عاملين جدد للموقع و أيضا محاسبة المقصريين فيه ، وذلك لحين عودة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم من أجازة لمدة شهر .


و يعمل بهذا القرار فور نشره بالموقع.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.