رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 29 يونيو 2012

إنفراد - ستاد المحلة ينفرد بالصفقات الجديدة : التعاقد مع 3 مهاجمين فى المحلة

الاعلامية رضوى خضر


خاص - المحلة اليوم


إنفرد برنامج ستاد المحلة على راديو المحلة اليوم ، منذ قليل ، بأجدد صفقات نادى غزل المحلة ، حيث أكدت الاعلامية رضوى خضر مقدمه البرنامج أن الكابتن ابراهيم يوسف صرح لها شخصيا بعقد صفقات جديدة منها اللاعب محمد سوفى مهاجم وادى دجلة لمدة 3 مواسم ، و اللاعب فهمى محمد فهمى صانع الالعاب بنادى بترول أسيوط لمدة 3 سنوات و اللاعب محمود ناجى مهاجم الاتصالات لمدة 3 مواسم أيضا .


إضافة للاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرا وهم على عبد المنعم مدافع بنها و محمود مختار خط وسط و فيليكس مهاجم الانتاج الحربى و محمد رزق خط وسط و معتز صلاح ظهير ايسر و عمر يوسف خط وسط و محمود حسن مدافع .


كما أكدت أن الكابتن "يوسف" نفى تماما التعاقد مع اللاعب أحمد عبد المنعم لاعب شبين الكوم .

مصر فى مهمة صعبة أمام افريقيا الوسطى غدا



خاص - المحلة اليوم


يواجه غدا المنتخب المصرى الاول نظيره افريقيا الوسطى ، فى مباراة العودة ضمن تصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية التى تقام فى افريقيا الوسطى ، وقد انتهت مباراة الذهاب التى اقيمت الاسبوع الماضى فى ستاد برج العرب بالاسكندرية بفوز منتخب افريقيا الوسطى على مصر بنتيجة ثقيلة وهى 3-2 ، و لذلك فإن المنتخب المصرى مطالب غدا بالفوز بهدفين نظيفين لضمان الصعود للدور التالى من كأس امم افريقيا .


و صرح بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب بأن عماد متعب فى القائمة الاساسية بالاضافة لحسام غالى كمدافع صريح غدا ، و لابديل غير الفوز .

إضراب سائقى التوك توك بالمحلة الكبرى

صورة من جانب الاضراب بميدان الشون

كتب - نور أحمد


أضرب سائقى التوك توك بالمحلة الكبرى منذ لحظات ، بميدان الشون بالمحلة ، وقاموا بقطع الطريق بميدان الشون و تعطيل الحركة المرورية تماما بأهم ميادين المحلة الكبرى .


و ذلك للمطالبة بالافراج عن بعض سائقى التوك توك المقبوض عليهم أثناء سيرهم فى الشوارع الجانبية دون التجاوز أو الخروج فى الشوارع الرئيسية .


كما طالبوا بترخيص التكاتك المقبوض عليها و تسليمها لاصحابها .

مرسى يؤدى القسم بالتحرير .. و يؤكد أن الشعب مصدر السلطات

فيديو. الرئيس: ثوار أحرار هنكمل المشوار


خاص - المحلة اليوم


وصل الرئيس المصرى محمد مرسى إلى ميدان التحرير الآن ، وصرح بأن نتيجة الانتخابات التى نجح فيها هى تكليف و شرف عظيم و تكليف يحمله على ظهره ، و أكد على أن فى خطابه يوم الاحد الماضى نسيا ذكر بعض الفئات من الفنانين و العاملين فى مجال السياحة بشعب مصر و محافظات مصر العظيمة ، و يؤكد أن هذا بدون قصد .


و أشار مرسى إلى أنه يقف اليوم بالتحرير ليحيى ثوار مصر و شهدائها الابرار و يحيى شعب مصر العظيم ، و نادا رجال الثورة والشعب المصرى العظيم بأنه جاء لهم اليوم لانهم مصدر السلطة و الشرعية التى لا تعلوا عليها شرعية ، قائلا " من يحتمى بغيركم يخسر و من يسير مع إرادتكم ينجح ، وأنتم أصحاب السلطة التى تعلوا على الجميع فلا أى هيئة ولا مؤسسة تعلوا فوق هذة الارادة .


لقد أتيت إلى الشعب المصرى الذى يسمعنى الآن ، أنتم مصدر هذة السلطة تمنحوها لمن تشؤا و تمنعوها ممن تشاؤا ، من أجل ذلك أتيت إليكم بدون قميص واقى من الرصاص ، أن مطمئن بفضل الله ثم بكم .


أذكركم انكم وحدكم الجهة التى دائما سأبدأ منها طالبا دعمها ، فهل أنتم مستعدون ، لنحصل على كامل حقوقنا و حقوككم ، يا من انتخبتمونى انا كم جميعا فى مكان واحد وعلى مسافة واحدة ، من قالوا لى لا لم ينتقص حقا لمن قالوا لى لا ، هذة هى الديمقراطية انتهت الجولة ونحن نمضى إلى البناء" .


و قال مرسى " يا أيها الشعب المصرى العظيم ، أنتم الاصل وغيركم عنكم وكيل ، ((اقسم بالله العظيم أن احافظ مخلصا على النظام الجمهورى وان احترم الدستور و القانون وان احافظ على مصالح الشعب و حماية الوطن وسلامة أراضيه )) ، و أعاهد الله و اعاهدكم يا شعب مصر أعاهدكم على ذلك و اتعهد امامكم بالوفاء بذلك ، اعاهدكم ان اعمل معكم فى كل لحظة و اؤكد على رفضى على التعدى لانتزاع سلطة الشعب و نوابه ، اوكد رفضى لاى محاولة اننى لن اتهاون فى اى صلاحية من صلاحية رئيس الجمهورية ولن افرط ولن املك أن أفعل ذلك و ليس من حقى ان افرط فى المهام التى اخترتمونى على اساسها ، ولا يعنى ذلك أننا لا نحترم القانون لا تعارض بين هذا وذاك" .


كما قال مرسى " القصاص للشهداء دين فى رقبتى لن اتهاون فيه ، سأعمل على تماسك نسيجنا الوطنى ، عاقدا العزم على ارساء مبدء العدل و الحرية والعدالة الاجتماعية .


أرحب بكم دائما و ابوباى مفتوحة للجميع و هتف ثوار احرار هنكمل المشوار .. هنكمل المشوار فى دولة مدنية وطنية دستورية حديثة ، لا نعطل الانتاج ولا المرور ولا نعتدى على ملكيات خاصة أو عامة ، نحافظ على بعض لا مجال للصدام ابدا ولا مجال للتحوين ، كلنا أيد واحدة ، أطلب النصيحة و العون منكم لنهضة مصر ".


و أكد مرسى على " أن مصر حرة فى علاقتها الخارجية و سألغى أى سياسة تبعية لاحد ، و أن قرار مصر سيخرج من ارادتها ، و سنصنع مفهوم جديد مع كل علاقتنا الخارجية ، و احذر من أن ينال احدا كائن من كان من كرامه مصر و كرامة شعبها و رئيسها ، نؤكد سويا على مفهوم امننا القومى فى العمق الافريقى و العالم العربى و باقى دول العالم ولن نفرق فى حق اى مصرى بالخارج ".


و ختم خطابه قائلا " سأكون دائما أول الداعمين لاستمرار هذة الثورة و قاعليتها ، فى كل مكان فى بلدنا ، لتعلن دائما اننا ثوار و احرار و سنكمل على ذلك المشوار ، ونستمر جميعا ننشد نشيدنا الوطنى وحب مصر فرض علينا ، و نتذكر ما قالوا الاولون وقف الخلق جميعا ينظرون كيف ابنى قواعد المجد وحدى ".



راديو المحلة اليوم : ستاد المحلة على الهواء مباشرة الساعة 10 مساءا

الصحفية رضوى خضر



خاص - المحلة اليوم


نلفت عناية السادة مستمعى راديو المحلة اليوم ، بأنه ستذاع الليلة حلقة جديدة من برنامج ستاد المحلة مع الصحفية والاعلامية رضوى خضر فى تمام الساعة 10 مساءا ، على راديو المحلة اليوم على الرابط http://almahallaalyoum.listen2myradio.com/

وفد المحلة يبحث تشكيل اللجان الفرعية





خاص - المحلة اليوم

إجتمعت مساء امس ، لجان حزب الوفد بالمحلة الكبرى ، لبحث تشكيل اللجان الفرعية بالمحلة ، وذلك بمقر حزب الوفد بالمحلة الكبرى فى تمام الساعة الثامنة مساءا ، وانعقد الاجتماع فى حضور كلا من محمد المسيرى عضو الهيئة العليا بحزب الوفد و نبيل مطاوع عضو مجلس الشعب ، وكلا من  محمد عبد الحى رئيس لجنة أول و فهيم القرش رئيس لجنة ثان و رضا سليمة أمين صندوق لجنة أول و حسنين عفان سكرتير لجنة ثان و  نصر غانم و عادل خليل و جلال البسيونى و حسن النبوى و عامر خفاجى و محمد الشهاوى و ياسر غازى و سامى متولى و محمد سعد الحسينى و حمادة الجمل و السيد الالفى و عبد الحميد شاهين و ياسر عبد الغنى و عبد الغنى جننو وعمرو بطة و سمير عوض و مجدى زنفل أعضاء حزب الوفد بالمحلة ، وتم تدوين محضر إجتماع من قبل رضا سليمة أمين صندوق اللجنة بالمحلة و رفض العضو ابراهيم أبو بدوى التوقيع على محضر الحضور .

وتمت المناقشة فى تشكيل اللجان الفرعية و الشياخات التابعة لها بحى أول وثان و مركز المحلة ، وذلك طبقا للائحة الحزب الداخلية ، وقام محمد المسيرى المكلف من حزب الوفد بالقاهرة بالاجتماع مع أعضاء حزب الوفد بالمحلة وقام بعرض ما قام به أحد الاعضاء بعد أن توجه للقاهرة لمقابلة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب ، و طالبه بتشكيل لجنة مركزية خاصة بمدينة المحلة مما يخالف اللائحة الداخلية للحزب ، قال "المسيرى" بأن اللجان الفرعية لابد أن تتكون من لجان فى المشايخ و القرى بالاضافة إلى اللجان النوعية ، وذلك لان لجنة قسم أول و ثان ومركز تعتبر لجان مركزية طبقا للائحة الحزب ، و أعترض على اللائحة أبراهيم أبو بدوى المحامى معترضا على ما أشار له "المسيرى" ، ورافضا للائحة الحزب كما طالب بتعديلها قائلا "يا تتعدل اللجنة يا تتعدل اللائحة يا نسيب الحزب" ، و بعد النقاش الحاد بين الاطراف أتفق الجميع على تشكيل لجان الشياخة بمدينة المحلة ، وتم تجميع وحصد الاسماء سواء بحى أول أو ثان بكشفين منفصلين .

مما أدى إلى أعتراض ابراهيم أبو بدوى على ما تم الاتفاق عليه وطلب من الحاضرين التوجه إلى فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد و رفض الجميع هذا الطلب بالاجماع .

كما وجه "مطاوع" لـ"أبو بدوى" سؤال أين كنت أثناء انتخابات مجلسى الشعب و الشورى ، أم أنت جئت فقط للجان ، ورد أبو بدوى " أجى أحضر لية وانا مش مقتنع بكم" !!! 

مرسى فى التحرير اليوم .. و اليمين الدستورية فى جامعة القاهرة السبت

د. محمد مرسى - رئيس الجمهورية




خاص - المحلة اليوم




صرح القائم بأعمال المتحدّث باسم الرّئاسة بأن الرّئيس محمّد مرسي سيلقي اليوم كلمة 


للمصريين من ميدان التّحرير كما أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالميدان وجارى 


الآن إنشاء منصة لاستقبال مرسى بالميدان ، ويأتى ذلك عقب انهاء زيارة مرسى 


للازهر الشريف و أداء صلاة الجمعة بالازهر .






كما أن مرسى سيقوم بأداء اليمين الدستورية بجامعة القاهرة فى حضور اعضاء 


المحكمة الدستورية العليا .



جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.