رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الاثنين، 16 ديسمبر 2013

خاص - يسرى جعفر: دروجبا لم يوقع للمحلة رسمياً و المفاوضات جارية مع بنى سويف


خاص - المحلة اليوم

صرح يسرى جعفر المدير الادارى لنادى غزل المحلة تصريحا خاصاً لبرنامج ستاد المحلة بإذاعة المحلة اليوم ، أن ما اثير ونشر حول توقيع اللاعب أحمد حسن دروجبا لنادى غزل المحلة غير صحيح ، فهو لم يوقع رسميا لغزل المحلة ، و المفاوضات جارية حتى الآن مع ادارة نادى تليفونات بنى سويف.

كما أكد على أن الكابتن فاروق جعفر عقد جلسة بينه وبين ناصر فاروق حارس مرمى الفريق ، و اتفق معه على خصم جزء من عقده ولكن لم يصل إلى 50% كما نشر فى عدد من المواقع .

و أكد يسرى جعفر على أن الكابتن فاروق جعفر رفض تماماً منصب المدير الفنى لاتحاد الكره بعد تمسك جماهير المحلة و لاعبى غزل المحلة به ، لاستكمال مسيرته مع فريق غزل المحلة ، و ايضا لانه يعشق التدريب و يحب أيضا التحليل على المباريات

و ناشد يسرى جعفر مدير أمن الغربية للموافقة على اقامة مباريات غزل المحلة على ملعبه ، مستشهدا بمباريات بلدية المحلة و سمنود وطنطا التى تقام على ملاعبهم فى وسط المدن و الاماكن العمرانية و السكنية ، مؤكدا ان ملعب غزل المحلة مؤمن تماما و لدية بوابات تبعد عن استاد المحلة مما يجعله مؤمن تماماً.

رضا سليمة يدعو شعب المحلة للتصويت بنعم على الدستور



خاص - المحلة اليوم

يدعو رضا سليمة رئيس مجلس ادارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية،  شعب المحلة العظيم للخروج و المشاركة فى الاستفتاء على الدستور الذى قضى على فساد حسنى مبارك ، وذلك لان جماعة الاخوان المسلمين فى مصر من صنع نظام مبارك و الذى جعلها فزاعة للشعب فى الداخل و المجتمع الدولى فى الخارج ، و الدليل على ذلك ان الاخوان عندما تولوا مقاليد الحكم افسدوا و استكملوا مسيرة الحزب الوطنى و سياسة مبارك.

و اشار إلى ان الدستور يضم 20 مادة تؤكد على تطبيق الشريعة الاسلامية ، و لاول مرة ينص الدستور على الزام الدولة بحفظ حقوق المواطن المصرى بكل فئاته سواء أمرأة أو أقباط أو عمال أو فلاحين أو صيادين أو متحدى الاعاقة ، على عكس الدساتير السابقة التى كانت تنص على ان الدولة تكفل للمواطن حقوقا بديهية ولا يذكر فيها شيئا عن المرأة أو الاقباط أو العمال أو الفلاحين أو الصيادين أو متحدى الاعاقة .

اما عن الانتخابات الرئاسية اولا أم البرلمانية اولا ، يقول رضا سليمة سواء هذا أو ذاك لا يؤثر على مسيرة خارطة المستقبل بمصر ، فالشعب المصرى الان فى حالة انتفاضة وطنية و جاهز لاى حدث و سيشارك بأكبر نسبة مشاركة فى تاريخ الاستفتاءات او الانتخابات سواء الرئاسية او البرلمانية.

و نوه رضا سليمة أنه سيتناول الحديث و الشرح المفصل لمسودة الدستور فى برنامجه "هنا المحلة" بإذاعة المحلة اليوم غدا الثلاثاء الساعة 12 منتصف الليل.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.