رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 20 أبريل 2012

حزب الوفد ينسحب من لجنة التنسيق بين الاحزاب بالمحلة

صورة أرشيفية
خاص - المحلة اليوم


اعلن حزب الوفد بالمحلة الكبرى ، انسحابه من لجنة التنسيق بين الاحزاب بالمحلة ، مبرراً أن الانسحاب سببه ، سلبية اللجنة وكثرة التصريحات و الاجتماعات دون جدوى .


و يذكر أن لجنة التنسيق بين الاحزاب قد تأسست عام 1992 م ، وأسسها حزب الوفد و شارك فيها أحزاب العمل و التجمع و الناصرى ، و عقدت أول إجتماع لها بمقر حزب الوفد القديم بالمحلة بشارع محب بجوار مسجد قادوس ، وكان من أهم أهدافها تنسيق العمل السياسي بين الاحزاب المعارضة ضد نظام الحزب الواحد ، نظام مبارك البائد و الحزب الوطنى المنحل .


و عبر حزب الوفد عن أن دور لجنة التنسيق بين الاحزاب يجب أن يتغير بتغير الاوضاع السياسية بعد ثورة 25 يناير المجيدة ، كما أوضح الوفد أن سبب الانسحاب يرجع أيضاً لقيام بعض أعضاء لجنة التنسيق "بالمنظرة " أمام المسئولين فى الاجتماعات ، وليس لهم تأثير حقيقى فى الشارع .


وصرح رضا سليمة المنسق العام لحزب الوفد مع التيارات و الاحزاب الاخرى بمدينة المحلة ، أن بعد فشل لجنة التنسيق بين الاحزاب بالمحلة الكبرى ، وعدم جدية اللجنة التى ظهرت مؤخراً فى إجتماع اللجنة مع السيد خشبة رئيس مجلس المدينة يوم الخميس الموافق 15 مارس الماضى لتنظيم احتفالية بمناسبة الذكرى الرابعة لانتفاضة 6 ابريل ، و فشلت اللجنة فى تنظيم الحفل ، و أتضح أن الاعضاء هدفهم التعرف على رئيس مجلس المدينة ، و نظراً لعدم خبرة البعض فى المجال السياسي أختلفوا فى أرائهم أمام رئيس مجلس المدينة ، و القوا بالوعود و العهود ولم يفعلون شيئاً .


كما أشار إلى أن أحد أهم أسباب الانسحاب هو تحالف و انضمام حزبى الحرية و العدالة و النور السلفى للجنة التنسيق ، التى كان من أهم سماتها هى الاتحاد ضد هيمنة الحزب الوطنى الحاكم قبل الثورة و المنحل حالياً ، و ضد هيمنته على ادارة البلاد ، و الحرية و العدالة و النور الآن يهيمنون على مجريات الامور بعد ان سرقوا الثورة من الشعب المصرى ، بحجة شرعية البرلمان التى لا تمثل جزء من الذرة ، بالنسبة لشرعية الشعب ، ولابد أن يعلموا الشعب مصدر و سيد السلطات و لا سيد غيره .


و نظرا لذلك اجتمعت لجنة الوفد بالمحلة الكبرى و قررت يوم الاربعاء 11 ابريل الساعة الثامنة مساءا ، بانسحاب لجنة حزب الوفد بالمحلة من لجنة التسيق بين الاحزاب .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.