رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأربعاء، 19 يونيو 2013

عاجل - المتظاهرون يلاحقون محافظ الغربية بالحجارة و الامن يخرجه من الباب الخلفى

محافظ الغربية


خاص - المحلة اليوم

قامت قوات الشرطة بمديرية أمن الغربية ، منذ قليل ، بإخراج أحمد البيلى محافظ الغربية، من أحد الأبواب الخلفية للمحافظة حتى لا يراه المتظاهرون المتواجدون أمام الديوان العام.
وأثناء خروجه شاهده المتظاهرون وقاموا بملاحقته بالحجارة وتم إغلاق باب الاستراحة فور دخوله.

وقام المتظاهرون بإلقاء الحجارة على الاستراحة فى الوقت الذى قام فيه أحد ضباط الأمن المركزى برش إسبراى مخدر على متظاهر يدعى عمرو السيد أثناء قيامه بإلقاء زجاجة فارغة على محافظ الغربية مما أفقده الوعى للحظات حتى تمكن المحافظ من دخول الاستراحة

عاجل - مئات الثوار يتوافدون على محافظة بالغربية




خاص - المحلة اليوم

تجمع المئات من شباب الثورة و الاهالى أمام ديوان عام محافظة الغربية ، منذ قليل ، للمطالبة برحيل محافظ الغربية أحمد البيلى و رحيل الرئيس مرسى نفسه و اسقاط حكم المرشد .

و خرجت العديد من الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك و تويتر" لنزول المواطنين أمام ديوان المحافظة لطرد المحافظ المحتمى بمليشياته على حد تعبيرهم.

و يتوافد الان المئات إلى ديوان محافظة الغربية من قبل الثوار و الاهالى للمطالبة برحيل المحافظ و اسقاط حكم الاخوان بالكامل ، و من المتوقع تجدد الاشتباكات مرة أخرى نظرا لوجود حالة من الحذر و الترقب .

ضبط و إحضار لـ"بدر و الشامى" لتواطؤهم مع الثوار بالغربية

النقيب هيثم الشامى


خاص - المحلة اليوم

اصدر المحامي العام الأول لنيابات طنطا قرار ضبط وإحضار اللواء مصطفى بدر سكرتير عام مساعد محافظ الغربية والنقيب هيثم الشامي رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة الكبرى ، لتواطؤهم مع المتظاهرين المعارضين لحكم الاخوان و المعترضين على تعيين المحافظ الجديد، و ذلك فى احداث اشتباكات الغربية بالمحلة الكبرى و طنطا ، و إستدعائهم وتمكينهم من غلق مبني المحافظة بالجنازير والأقفال الحديد.

و من المتوقع أن يصدر قرار بإقالة سكرتير عام مساعد محافظ الغربية خلال ساعات قليلة.

دخول محافظ الغربية مكتبه وسط حراسة من الاخوان



خاص - المحلة اليوم

دخل صباح اليوم ، الدكتور أحمد البيلى محافظ الغربية إلى مكتبه صباح اليوم وسط حراسة من مليشيات الاخوان المسلمين لمكتبه بديوان عام المحافظة ، للمرة الثانية على التوالى .

و يتوافد الان المئات إلى ديوان محافظة الغربية من قبل الثوار و الاهالى للمطالبة برحيل المحافظ و اسقاط حكم الاخوان بالكامل ، و من المتوقع تجدد الاشتباكات مرة أخرى نظرا لوجود حالة من الحذر و الترقب .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.