رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 26 أكتوبر 2012

شباب المحلة الثائر فى دائرة انتقام الاخوان المسلمين !!

اشتباكات بالمحلة بسبب محاولات اقتحام مقر الإخوان



خاص - المحلة اليوم

قام مساء أمس ، عدد من شباب الاخوان المسلمين بالاعتداء على شباب من حركة شباب المحلة الثائر و بعض الحركات الشبابية بالمحلة ، بعد قيامهم برسم جرافيتى به "خروف يقول ماااء" ، مما أثار غضب شباب الاخوان و تجمعوا بأعداد كبيرة و انهالوا بالضرب على شباب المحلة الثائر ، وتبادل كل منهما ضرب الاخر.

و قام شباب الاخوان بإبلاغ قسم شرطة المحلة الكبرى ، مدعين قيام الشباب الثائر باقتحام مقر الاخوان المسلمين مستخدمين زجاجات الملوتوف ، وتم القبض عليهم و تحويلهم إلى النيابة للتحقيق.

و تداول النقاش بموقع التواصل الاجتماعى بين شباب الحركات الثورية بالمحلة ، و بعد متابعته من قبل "المحلة اليوم" تبين أن الواقع مختلف تماما ، حيث أكد أحد شهود العيان عبر الفيس بوك أن شباب الاخوان المسلمين اعتدوا بالضرب على شباب المحلة الثائر ، مما أدى إلى اصابة 9 من صفوف الشباب الثائر ، ومنهم شريف الصيرفى و محمد أكرم و محمد بدير و محمود بدير و محمد محرز و هشام أبو على ، ثم أدخلوهم مقر جماعة الاخوان، وقاموا بإبلاغ الشرطة بقيام الشباب بالهجوم على المقر و اقتحامه بزجاجات الملوتوف ، و قام الشباب المعتدى عليهم بعمل تقرير طبى لبيان اصابتهم .

و نذكر بقيام شباب بعض الحركات الثورية بالمحلة بتمزيق لافتات الرئيس محمد مرسى و حزب الحرية والعدالة و جماعة الاخوان المسلمين أمام مقر الجماعة منذ اسبوعين ، و أشار البعض أن الاحداث الاخيرة جائت لأنتقام الاخوان من الشباب.

المحلة اليوم تهنئ الشعب المصرى بحلول عيد الاضحى




خاص - المحلة اليوم

تتقدم أسرة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، بخالص التهانى لشعب المصرى و شعب المحلة الكبرى العظيم ، بمناسبة حلول عيد الاضحى اعاده الله على مصر و الامة الاسلامية بالخير و اليمن و البركات.

خاص - الصحف و المواقع الاخبارية تتناول مطالبة المحلة اليوم بإقالة مدير أمن الغربية



خاص - المحلة اليوم

تناولت الصحف و المواقع الاخبارية المصرية ، قرار تضامن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، مع الصحفيون المعتدى عليهم من قبل امناء الشرطة بالمحلة الكبرى بإهتمام شديد ، و جاء ذلك بعد مطالبة المؤسسة بإقالة مدير أمن الغربية ، بعد ارتكاب هذة المخالفة القانونية الواضحة من قبل امناء الشرطة.

و نعرض الآن عدد من الروابط التى بها خبر بعنوان "المحلة اليوم" تطالب بإقالة مدير امن الغربية


الوفد

onaوكالة 

الموجز

المصريون

اتبعنى

قناة 0n tv

الفجر

الجورنال

اخبارك.نت




اشتباكات بالمحلة بسبب محاولات اقتحام مقر الإخوان


اشتباكات بالمحلة بسبب محاولات اقتحام مقر الإخوان



شهدت مدينة المحلة الكبرى اشتباكات ومعارك كر وفر بالعصا والشوم  بين شباب جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء ائتلاف شباب الشرارة و حركة شباب المحلة الثائر فجر اليوم الجمعة  وذلك أثناء قيام أعضاء جماعة الإخوان بتجهيز مراسم الاحتفال لصلاة عيد الأضحى المبارك .

كان شباب القوي والحركات الشبابية قد أقدموا علي تحطيم زجاج سيارات تابعة لأعضاء المكتب الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين ردًا على ما قام به أعضاء الجماعة من تحرير محاضر ضد بعض أعضاء الحركة تتهمهم فيها بالشروع فى اقتحام المقر الأسبوع الماضى الأمر الذى أثار حفيظة الشباب ودفعهم الى استخدام قنابل المولوتوف والقائها فوق المقر محاولين إضرام النيران به مما دفع شباب الإخوان إلى تشكيل دروع بشرية للحماية المقر كما تمكنوا بمساعدة أهالى المنطقة  من ضبط اثنين وهما محمد بدير طبيب بشري وشقيقه محمود بدير مهندس وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة.

فى السياق ذاته توجه المهندس عاطف بسيونى ،أمين حزب الحرية والعدالة بالمحلة إلى قسم ثان المحلة، لتحرير محضر بالواقعة واتهام أعضاء الحركة بارتكاب أعمال تخريبية تهدف إلى تدمير جميع مقرات الحزب والجماعة كما عبر عن استيائه من أنهم تمكنوا من السيطرة على الموقف بعد فرض سياج أمنى فى مداخل ومخارج مقرات الحرية والعدالة، مبينا ان أعضاء الجماعة بتعيين حراسة منهم على المقرات وأماكن مصلى العيد تحسبا لتجدد الاشتباكات . 

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.