رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

السبت، 7 أبريل 2012

ضبط 5 افراد بحوزتهم مواد مخدرة فى اماكن متفرقة بالغربية

 
خاص - المحلة اليوم

تمكنت أجهزة الامن بكحافظة الغربية ، من ضبط السيد ج . أ . م سن 26 مكنجى احذية ومقيم كفرة القرشى دائرة قسم ثان طنطا وبحوزته عدد 80 قرص مخدر بقصد الاتجار ومبلغ مالى 50 جنيها وسلاح ابيض مطواه و هاتف محمول ، تحرر عن ذلك المحضر 6194 جنح ثان طنطا 2012

كما تم ضبط ع . ح . أ سن 34  عاطل ومقيم عزبة اليمانى نعمان الاعصر دائرة قسم اول المحله وبحوزته عدد 7 قطع لمخدر الحشيش وزنت 45 جرام بقصد الاتجار و مبلغ مالى 150 جنيها و هاتف محمول وتحرر المحضر رقم 10119 جنايات اول المحله  2012

وتم ضبط م . ر . م سن 35 عاطل ومقيم الجزيرة  - كفر الزيات مسجل شقى خطر تحت رقم 1667 فئه ب سرقات عامة وبحوزته عدد (26)  قرص مخدر بقصد الاتجار و مقص حديدى و مبلغ مالى 46 جنيها و هاتف محمول ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12323 جنايات مركز كفر الزيات2012  0

وتم ضبط م . ع . أ  سن 38 عاطل ومقيم  كفر الزيات له بطاقة تخصص اجرامى تحت رقم 3202 / 4 أ مخدرات  وبحوزته عدد (22)  قرص مخدر بقصد الاتجار و مقص حديدى و مبلغ مالى 190 جنيها ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12325 جنايات مركز كفر الزيات2012. 

كما تمكنوا من ضبط ب . ع . ح  سن 26 سائق  ومقيم ابيار   - كفر الزيات ، له بطاقة تخصص اجرامى تحت رقم 8287 / 13 ج  وبحوزته عدد (9)  قطع لمخدر الحشيش تزن حوالى 30 جرام بقصد الاتجار ،مبلغ مالى 200 جنيها + هاتف محمول ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12328 جنايات مركز كفر الزيات 2012 0

جمال حشمت : مندسين يسبون النواب أمام مجلس الشعب لإفساد جهود البرلمان.. والداخلية لن تدين نفسها


 
خاص - المحلة اليوم
 
قال النائب جمال حشمت، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، إن منع المعتصمين والمتظاهرين للنواب من دخول مجلس الشعب وإهانتهم يؤكد أن هناك أحد في منتصف الطريق يريد أن يفسد العلاقة بين الشعب ونوابه .
 
وأضاف ،اليوم الأربعاء، في إتصال هاتفي مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج "صباحك يا مصر" أن سب النواب من مندسين وسط المتظاهرين والمعتصمين أمام المجلس بألفاظ نابية، يؤكد أن هناك مخطط لتهييج الشعب المصري لإفساد جهود البرلمان والثورة .
 
وتساءل حشمت عقب واقعة القبض على ضابط أمن وطني بتهمة تحريض متظاهرين على إقتحام مجلس الشعب حول علاقة الأمن الوطني بحماية مجلس الشعب، خاصة وأن هذه ليست أول حادثة بل يتم رصد حركة أفراد من هذا الجهاز بالمؤسسات والهيئات والشوارع – على حد قول النائب.
 
وأشار إلى أن لجنة "الدفاع والأمن" بمجلس الشعب استمعت للشهود والأطراف في واقعة القبض على الضابط بجانب لجنة وزارة الداخلية وتم التوصل لأسماء أخرى ومحاولة تحريض من جانب ضابط شرطة للأمناء.
 
وشدد حشمت على أن اللجنة التى شكلها وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم لن تصل إلى شىء فمن المستحيل أن يدينوا أنفسهم.

ثورة تايهة يا ولاد الحلال


 

بقلم / رضوى خضر

ثار شعب ظننت انه استفاق ، بعد اسقاط رأس النظام مر علينا أكثر من عام مرور الكرام ، ولم نرى شيئا يحدث فى مصر غير الكلام .

خلص الكلام فى محاكمة المخلوع ، كثر الكلام فى تعديل الدستور ، و بدأ الميدان ينقسم ، بدأ الكلام يزدحم ، و الثورة تاهت فى الزحام .

و مازال ايضا الكلام ، جرى كل حزب للحصول على جزء من طورته البرلمان ، و ذاد بينا الانقسام ، و الكل حجز له بسرعة مكان ، سهو الكراسى عمى العيون و سد الاذن و غاب عقل نائب همام ، و فجأة خون فى الميدان .

تاهت الثورة فى الزحام ، و المخلوع و أعوانه فى الجاكوزى ولهم احلى سلام ، و نوابنا موهوبين فى التصوير و الشو الاعلامى و الكلام و الاسم بس برلمان ، و فلوسنا فى سويسرا و لندن طاروا مثل الحمام .

و الشعب تايه و ثورة تايهة يا ولاد الحلال ، تاهت منى فى الزحام ، وسط الكلام الذى تسبب فى تقسيم الميدان .
 حبيت أقتصر الكلام سلام

الخبير الاقتصادي صلاح جودة : 196 مليار دولار خسائر تأخر كتابة الدستور


خاص - المحلة اليوم
 
كشف الدكتور صلاح جودة، مدير مركز الدراسات الإقتصادية، إن الخسائر التي تكبدتها الموازنة العامة للدولة نتيجة للتأخر في كتابة الدستور حتى الآن بلغت 196 مليار دولار ، لأن استقرار الوضع السياسي يرتبط ارتباطا وثيقا بالإقتصاد . 
 
وأوضح ،اليوم الثلاثاء، في لقاء مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج "صباحك يا مصر" على قناة "دريم" أن مصر وضعت القطار (مجلسي الشعب والشورى وبدأت معركة الرئاسة) دون أن تضع القضبان التي يسير عليها القطار .
 
وقال جودة إن دول العالم تسابقت عقب الاستفتاء على الدستور في عرض 24 مليار دولار كمنح وقروض وخطابات ضمان إلى مصر ، إلا أن حكومة الدكتور عصام شرف لم تستغل هذه الفرصة بل أعادت البلاد 10 سنوات للوراء ولم تقم بأي خطوة للحصول على القروض التي لم يصل منها سوى مليار دولار من قطر والسعودية ،مما أدى إلى تراجع التصنيف الإئتماني لمصر 5 مرات وارتفاع سعر الفائدة من 1.5 بالمئة إلى 6.5 بالمئة .
 
وأشار جودة إلى أن الخسائر السوقية للبورصة منذ ثورة 25 يناير حتى الآن بلغت 200 مليار جنيه مصري ، كما أن عودة الجيش إلى ثكناته بعد إنتخاب رئيس جديد للبلاد سيتطلب إعادة تدريب القوات المسلحة والإنفاق عليها مجددًا ، ولم تكن في حاجة لهذا الإنفاق لو تم كتابة الدستور مبكرا .
 
وأشا الخبير الاقتصادي إلى أن وضع الدستور عقب الإعلان الدستوري كان سيمكن من معرفة نظام مصر إذا كان رئاسي او برلماني أو مختلط برلماني ولا مختلط ، وتعيين رئيس وزراء يأخذ رؤساء جرئية ، بينما شرف والجنزوري لم يستطيعان أن يأخذا قرارات جرئية لأنهما لا يعرفان متى سيرحلان .
 
ولفت جودة إلى أن التصريحات المتضاربة بشأن سحب الثقة من حكومة الجنزوري كبدت البورصة خسائر بلغت 8.3 مليار دولار خلال يومين.

المستشار جمال رمضان: لا يجوز للبرلمان سحب الثقة من الحكومة.. وما يدور تحت القبة ضحك على الناس


 
خاص - المحلة اليوم
قال المستشار جمال رمضان، رئيس محكمة باستئناف القاهرة، إنه وفقا للاعلان الدستوري لا يجوز للبرلمان أن يسحب الثقة من الحكومة وحديث النواب تحت قبة البرلمان في هذا الشأن "شو اعلامي ومنظر وفرد عضلات".
                        
وخلال إتصال هاتفي، اليوم الثلاثاء، مع الإعلامية جيهان منصور، ضمن برنامج صباحك يا مصر على قناة دريم، أوضح المستشار جمال رمضان، أن الحكومة والوزراء لم تستجب لدعوة مجلس الشعب للحضور لعلمهم أنه ليس لهذا المجلس أي سلطة عليهم وما يدار تحت قبته ضحك على الناس ، ومن حق رئيس المجلس العسكري أن يحل مجلس الشعب والشورى.
ودعا رمضان إلى ضرورة أن ينص الدستور على حق المجلس في سحب الثقة من الحكومة، وألا سيصبح مجرد كلام وحبر على الورق .


القبض على خاطفى شاب المحلة الكبرى

 
خاص - المحلة اليوم
تلقى قسم شرطة أول المحلة بلاغ من محمد زكريا غيدة 60 سنة صاحب مصنع ملابس جاهزة ، بعلمه من أهالى المنطقة بقيام بعض الاشخاص المجهولين بإستيقاف نجله أحمد محمد زكريا غيدة 27 سنة بكالوريوس هندسة ، حال سيره بسيارته رقم 6868 ملاكى الغربية ، و اصطحابة كرها عنه لجهة غير معلومة ، و أضاف ان السيارة ماركة تويوتا كرولا نبيتى اللون موديل 2005 .

و نظرا لاهمية الحادث و ما اتسم به من خطورة إجرامية ، تم استنفار الجهود لكشف غموض الحادث و ضبط مرتكبيه واعادة المجنى عليه ، مع اتخاذ كافه الحيطة و الحذر حفاظا على حياته .

و على الفور تم تشكيل فريق بحث على مستوى برئاسة مدير ادارة البحث الجنائى و وحدة مباحث قسم أول المحلة

و من خلال السير على خطة البحث ورد اتصال من مجهولين يتضمن طلب فدية 2 مليون جنية مقابل اطلاق سراح نجله و توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من أحمد .ف . ع 30 سنة سائق ، على . أ. م 30 سنة عاطل ، و معهم ثلاثة أخرين .

كما أضافت التحريات أن الجناة يستخدموا سيارة ماركة لانسر كحلى اللون فى تنقلاتهم .
و بتقنين الاجراءات و متابعة الهواتف المحمولة و الارضية ، تم إعداد عدة أكمنه ثابته و ومتحركة بالطرق الفرعية التى يحتمل أن يسلكها الجناة ، و تمكن ضباط الاكمنه من ضبط المتهمين الاول و الثانى ، عقب مطاردتهما بطريق زفتى شبرا ملس أثناء استقلالهما السيارة رقم 2516 د ر أ مصر ملاكى ، و بصحبتهما المجنى عليه معصوب العينين و موثوق اليدين بقيد حديدى ، و بحوزتهم بندقية ألى رقم 8093 بداخله خزينتها عدد 23 طلقة لذات العيار ، تم التحفظ على المضبوطات .

و بسؤال المتهمان أعترف بإرتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثلاثة الهاربين .

و تحرر المحضر رقم 9243 جنح قسم أول المحلة ، و جارى العرض على النيابة .

ضبط 3 عاطلين هاربين من السجن بالغربية

 
كتبت – رضوى خضر

قامت اجهزة الامن بمحافظة الغربية ،  بتفعيل خطه البحث والتحرى الشامل المعده باشراف اللواء مصطفى باز مدير امن الغربية بالتنسيق وفرع الامن العام  بالغربيه والتى اشرف على تنفيذها ميدانيا العميد/ رئيس قسم المباحث الجنائيه، انيط تنفيذها لفريق بحث برئاسه السيد العقيد / رئيس  فرع البحث الجنائى بالمحله ضم ضباط وحده مباحث قسم ثان المحله  وفرع البحث الجنائى بالمحله .

 فقد اسفرت جهود فريق البحث  عن ضبط كلا من سامح عبد العزيز عبد الهادى ابو جميل وشهرته سامح ظاظا سن 35 عاطل – مقيم باول المحله والمحبوس احتياطيا بسجن ثان المحله  على ذمة القضيه رقم 3741 لسنه 2012 جنايات قسم ثان المحله والسابق اتهامه وضبطه فى عدد تسعه قضايا (سرقه بالاكراه–سلاح ابيض–احداث عاهه)

كما تم ضبط على ابراهيم على حسن الصعيدى وشهرته على ملوك سن 31 عاطل ثان المحله ، والسابق اتهامه وضبطه فى العديد من  القضايا  ومتهم هارب فى القضيه رقم 4059 لسنه 2012 جنح قسم ثان المحله ( قتل ) وكذا القضيه رقم 7011 لسنه 2011 جنح مركز سمنود ( قتل)  وكذا القضيه رقم 1765 لسنه 2012 ادارى مركز المحله ( مقاومة سلطات )  ومحكوم عليه هارب فى القضيه رقم 5202 /371 ( حيازة زخير – 3 سنوات ) وكذا الجنايه رقم 11007 /938 لسنه 2009 كلى شرق طنطا  جنايات قسم ثان المحله ( شروع فى قتل) بجلسه 10/4/2010 م.

بالاضافة إلى ضبط المدعو احمد رجب احمد موجود سن 28 عاطل – مقيم الرجديد – مركز طنطا ، وسابق اتهامه وضبطه فى عدد 7 قضايا ( سرقه سيارات – تعاطى اقراص – تعاطى خمور  - سلاح ابيض ) وسابق اعتقاله جنائيا لخطورته على الامن العام

وجاء ذلك بناء على توجهات السيد اللواء  مساعد الوزير – مدير الامن ، بشان مكافحة  الجريمه  بشتئ صورها  وخاصة فى مجال سرقة السيارات منعا وكشفا ، وفى اطار السياسه التى تنتهجها ادارة البحث الجنائى والتى ترمى الى مكافحة الجريمة بكافة انواعها منعا وكشفا لاحكام السيطره الامنيه وحفاظا على الارواح والممتلكات واذا ء تعدد حوادث سرقه السياراتمن داخل المدينه وما اثمرت عنه الجهود  من ضبط العديد من التشكيلات العصابيه والانشطه الفرديه واستكمال لتكثيف تلك الجهود لضبط كافه الجرائم  لما تمثلة من تعدى صارخ على النفس والمال

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.