رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

إحباط محاولة إقتحام قسم أول المحلة الكبرى

 
متابعة - المحلة اليوم

نجحت قوات الأمن بالمحلة الكبرى من إحباط محاولة اقتحام قسم شرطة أول المحلة الكبرى، منذ قليل ، بعد قيام العشرات من أهالى أحد المتهمين المقبوض عليهم وبحوزته سلاح نارى أثناء إحدى الحملات الأمنية بالمدينة للتصدى للخارجين عن القانون والمسجلين خطر المطلوبين على ذمة قضايا جنائية.
و نتج عن ذلك إصابة أحد ضباط الشرطة بقوة قسم أول المحلة فى الاشتباكات مع اهالى المتهم أثناء تفريقهم و ابعادهم عن نطاق القسم.

عاجل - الحضرى يوقع رسمياً لنادى غزل المحلة

11457


خاص - المحلة اليوم

ذكر موقع "كورة جول" أن عصام الحضري نجم منتخب مصر السابق و كابتن النادي الاهلي و نادي سيون السويسري و الزمالك المصري و الاسماعيلي السابق أتفق مع مسئولي نادي غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين علي ان يبدأ الحضري مشواره مع غزل الحلة في شهر نوفمبر المقبل بعد إنتهاء الدوري السوداني و إنتهاء عقده مع المريخ .

و اصر الحضري علي عدم استمراره مع المريخ بعد الازمات الكبيرة التي نشبت بينه و بين مجلس الادارة لنادي المريخ و جماهير الفرق المنافسة و كان اهم ضلع في اكمال الصفقة هو فاروق جعفر المدرب الحالي للفلاحين بعد اقناع الحضري بالتعاقد مع فريق الغزل .

محافظ الغربية يوقف مديرا مدرستين عن العمل بسبب إهمالهم



 المحلة اليوم

قرر اللواء  محمد نعيم محافظ الغربية استبعاد كلا من خالد رمضان راجح مدير مدرسة الجلاء المتكاملة للغات وعبد العزيز عامر مدير مدرسة اللواء محمد نجيب الرسمية للغات من عملهما لما لاحظه من اهمال وتقصير وغياب للطلبة والمدرسين وعدم انتظام العملية التعليمية .

وكان محافظ الغربية قد قام بجولة مفاجئة على المدارس للاطمئنان على سير العملية التعليمية ومتابعة انتظام الدراسة بالمدارس فقرر استبعاد مديرا المدرستين .

العثور على جثة لطفل بمصرف الساحل بالغربية

 
خاص - المحلة اليوم

تلقى مركز شرطة سمنود بلاغاً من أحد المواطنين بقرية طليمة بدائرة المركز  مفاده العثور على جثة بمياة مصرف الساحل أمام القرية ، و تم انتشال الجثة بمعرفة الاهالى 
و على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وتبين ان الجثة لطفل ذكر مجهول فى العقد الثانى من العمر يرتدى شورت ومثوق اليدين بإشارب حريمى ازرق اللون  ووجود انتفاخ فى الوجه ولا توجد اصابات ظاهرية.

و تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سمنود العام ، و تحررالمحضر رقم 10133 ادارى مركز سمنود.

خاص - محمود الشناوى: سعيد بوجود "جعفر" فى المحلة و الصفقات جيدة


خاص - المحلة اليوم

صرح الكابتن محمود الشناوى نجم غزل المحلة السابق فى جيلها الذهبى لبرنامج ستاد المحلة بإذاعة المحلة اليوم والذى تقدمه الاعلامية رضوى خضر ، انه سعيد لوجود الكابتن فاروق جعفر مديرا فنيا لغزل المحلة فى المرحلة الحالية ، مؤكدا انه سيجعل غزل المحلة كما كان من قبل ضمن الفرق المنافسة على الدورى الممتاز .

و أبدى إعجابه بصفقات المحلة التى ابرمها فاروق جعفر ، قائلا " الصفقات جيدة جدا و إن كان البعض منها ليس بالمستوى المطلوب ولكن خبرة الكابتن فاروق جعفر ستجعل اللاعبين ملتزمين لخططه ولن يسمح للاعب التقصير فى واجباته تجاه المحلة "

إنفراد.. أحمد الشناوى فى طريقه للإنضمام لصفوف غزل المحلة



خاص - المحلة اليوم

صرح المحلل الرياضى رضا سليمة لبرنامج ستاد المحلة فى إذاعة المحلة اليوم ، بأنه علم من مصدر مطلع بنادى غزل المحلة بأن أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك السابق فى طريقه للإنضمام لغزل المحلة .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.