رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الخميس، 2 يناير 2014

تيار الاستقلال:التصويت ب "نعم" علي الدستور يقطع دابرالمؤامرات ويقضي جماعة الفجار


 


متابعات - المحلة اليوم

   طالب الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الاحرار عضو تيار الاستقلال الشعب المصري بالخروج والحشد للتصويت بنعم للدستور لأن ذلك يعني تأكيد هيبة الدولة وإستقرار مصر سياسيا بالقضاء علي الارهاب الاخواني وأن التصويت بنعم بمثابة رسالة واضحة الدلالة للعالم أن الشعب يرفض هذه الجماعة التي تبحث عن مصالحها علي حساب الدين،ويؤدي أيضا إلي إستقرار مصر إقتصاديا، خاصة أن مصر الان بحاجة إلي دفع الاقتصاد للامام في ظل وجود عناصر القدرة أن تصبح أسدا اقتصاديا عالميا.

 وأضاف رئيس حزب الاحرار في المؤتمر الجماهيري لتيار الاستقلال في مدينة السويس مساء أمس الاربعاء: أن السويس هي رمز النضال والصمود سواء في وجه العدو الصهيوني - وهو تاريخ لا يمكن أن يقفذ عليه أحد - ومنها  انطلقت الارهاصات الاولي للثورة علي فساد نظام مبارك،وهي التي ثارت في وجه الارهاب الاخواني مع جموع الشعب الهادرة التي خرجت في ثورة يونيو لتقذف بتلك الجماعة المنحرفة خارج المعادلة السياسية وتعيد الاعتدال لميزان الدولة المصرية .

 بينما أكد المستشار أحمد الفضالي منسق عام تيار الاستقلال أن التصويت لصالح الدستور يعني القضاء كليا علي هؤلاء المتاجرين بالدين والذين حاولوا تقزيم مصر لصالح أفكارهم الخبيثة لولا وعي الشعب الذي ثار عليهم وطردهم وأزاحهم من فوق سدة الحكم وحافظ علي الاسلام من عبث هؤلاء المتاجرين بقداسته، ودعا "الفضالي" الشعب المصري للتصويت علي أفضل دستور مصري علي مر التاريخ لأن ذلك يقطع دابر المؤامرات التي تحاك بمصر، وأن فكرة الرئيس المدني لا تتعارض مع ضرورة ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي الذي أبلي في ثورة يونيو وما يتفق مع عقيدته الوطنية بانتصاره للشعب في ثورة المصير الوطني، وطالب "الفضالي" المستشار عدلي منصور بضرورة أن تكون الانتخابات البرلمانية القادمة بالنظام الفردي.

 وأشار أسامة عبد الله عضو المجلس الرئاسي لحزب الاحرار إلي أن تاريخ جماعة الاخوان يوصم بالدموية،وأن التصويت لصالح الدستور يعني أننا حققنا الخطوة الاكبر في طريق القضاء علي إرهاب الدم وترويع المواطنين من جانب جماعة المنحرفين والفجار.

السادات يطالب بمحاكمة النشطاء السياسيين بتهمة التجسس والخيانة



متابعات - المحلة اليوم

في أول رد فعل من جانبه على التسجيلات المسربة لعدد من النشطاء السياسيين، طالب الدكتور عفت السادات، رئيس حزب "السادات الديمقراطي" بمحاكمة كل من ثبت تورطه في تلقي تمويل ونشر الفوضى والعمل على تفتيت مؤسسات الدولة وفقا لما أسماه "الأجندات الخارجية". 

وأكد السادات في تصريحات صحفية إن التسريبات الأخيرة لمكالمات مصطفى النجار وعبد الرحمن يوسف وأسماء محفوظ ومحمد عادل وأحمد ماهر وغيرهم تثبت مدى تورطهم في كل أعمال الفوضى التى تعيشها مصر منذ 3 سنوات، مشيرا إلى أن هذه التسجيلات تفسر بشكل كبير زوايا أخرى لثورة 25 يناير وتفتح تساؤلا حول كونها مؤامرة من الخارج لهدم استقرار مصر. وأشار السادات إلى أنه بالنظر لأواخر عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك كان النمو الاقتصادي في أوج ازدهاره وهو ما يفسر بشكل كبير أن الإخوان وعدد من "نشطاء السبوبة" نفذوا في 25 يناير 2011 مخططا خارجيا لهدم الدولة من أجل مصالحهم الشخصية. 


واعتبر رئيس حزب "السادات الديمقراطي" أن المكالمات المتبادلة بين قيادي 6 ابريل لابد وأن تدينهم بتهمة التجسس والخيانة العظمى، مطالبا بالكشف عن باقي المكالمات امام الرأي العام وسرعة قيام النيبابة العامة بالتحقيق فى هذه القضية الخطيرة .

ضبط سيارتين بداخلهما 600 قرص مخدر بالغربية



كتبت - ريهام عبدالحميد

تمكنت مباحث مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ، من ضبط السيارة رقم 151819 ملاكى الغربية سوداء اللون ، قيادة المدعو محمد س.أ 34 سنة فنى معمل بالادارة الصحية بالغربية ، و عثر داخل السيارة على 500 قرص مخدر و هاتف محمول و 1150 جنيه .

و ضبط سيارة أخرى رقم 156787 ملاكى الغربية سوداء اللون قيادة المدعو اسلام م.أ 31 سنة عاطل و عثر بداخلها على 100 قرص مخدر و هاتف محمول ، و تم التحفظ على السيارتين و المضبوطات.

و بسؤال المتهمان اعترافا بذلك و حيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار ، و تحرر المحضر رقم 37 جنايات مركز كفر الزيات.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.