رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

السبت، 26 يناير 2013

عاجل - اقتحام مجلس مدينة المحلة و حرق مكتب البريد



 خاص - المحلة اليوم

قام الاف المتظاهرين بالمحلة الكبرى ، بإقتحام مجلس مدينة المحلة الكبرى ، و اضرام النيران بمكتب بريد المحلة الموجود بالطابق الاول من مجلس المدينة .

وجاء ذلك بعد نشوب الاشتباكات بين الامن و المتظاهرين أمام مجلس مدينة المحلة و قام المتظاهرون بإشعال اطار سيارات فى منتصف شارع البحر اما مجلس المدينة .

شكوك حول قيام مجهولين بخطف متظاهرى المحلة




 خاص - المحلة اليوم

انتشرت الشكوك و الريبة فى وسط الشارع المحلاوى ، بأن شباب و متظاهرى المحلة المقبوض عليهم ، فى أحداث امس بالمحلة ، بأنهم مخطوفين وليس مقبوض عليهم .

و الدليل على ذلك عدم قيام النيابة بالتحقيق معهم حتى الآن ، و وجود مماطلات غريبة ، و قال محامين المتهمين أنهم اخذوا وعود عديدة فى مواعيد مختلفة للتحقيق مع المتهمين ، ولم يتم التحقيق معهم حتى الآن .

و قال أحد اهالى الشباب المقبوض عليهم رفض ذكر أسمه ، بأن اولادنا اختطفوا وليس مقبوض عليهم ، و نخشى بأن يكون من خطفهم ليست جهة أمنية ، بل هم من لهم المصلحة فى فض التظاهرات بالمحلة بأى ثمن .

و بناءا على ذلك قام المحامين بالاعتصام داخل محكمة طنطا لمنع المماطلة فى موعد التحقيق ، مما أسفر عن حضور الامن إلى مقر المحكمة و الاعتداء على المتظاهرين من مدينة المحلة .

عاجل - مئات المتظاهرين يتوجهون إلى مجمع محاكم المحلة





خاص - المحلة اليوم

توجه المئات من متظاهرى مدينة المحلة إلى مجمع المحاكم بالمحلة ، للمطالبة بالافراج عن زملائهم المتظاهرين و الذين تم القبض عليهم مساء امس اثناء اشتباكات الامن مع المتظاهرين ، و يصل عددهم إلى 10 شباب منهم الشاب محمد أكرم عضو حركة 6 ابريل الجبهة الديمقراطية بالمحلة .

و انتشرت الدعوات لاهالى المحلة لحثهم على النزول و التوجه إلى مجمع المحاكم ، و المئات يطالبون بالافراج عنهم فورا .

هدوء حذر بالمحلة بعد ليلة الاشتباكات




خاص - المحلة اليوم

تسود حالة من الهدوء الحذر بمدينة المحلة الكبرى ، بعد ليلة عصيبة شهدت إشتباكات امام مجلس مدينة المحلة و فى محيط قسم شرطة اول المحلة الكبرى ، و اسفر عن ذلك سقوط اصابات عديدة .

و مازال اعتصام المئات مستمر بميدان الشون بالمحلة ، للمطالبة بإسقاط النظام ، و القصاص لشهداء الثورة ، و إقالة حكومة قنديل .

بورسعيد تعلن استقلالها بعد الحكم بإحالة اوراق متهمى مذبحة بورسعيد للمفتى


خاص - المحلة اليوم

اعلن اهالى مدينة بورسعيد ، عن استقلال بورسعيد و اعتبارها دولة بورسعيد المستقلة ، و جاء ذلك بعد صدور حكم محكمة الجنايات بالقاهرة بإحالة اوراق 21 متهم فى مذبحة بورسعيد إلى فضيلة مفتى الجمهورية .

و تسود حالة من الفوضى و الشغب شوارع بورسعيد ، وخاصة أمام سجن بورسعيد العمومى حيث استشهد ضابط و امين شرطة أمام السجن بعد الاشتباكات مع اهالى بورسعيد اثناء منعهم من اقتحام السجن و تهريب المتهمين .

استمرار الاشتباكات بين الامن و المتظاهرين بالمحلة



خاص - المحلة اليوم

أستمرار الاشتباكات بين المتظاهرين و قوات الامن ، بعد قيام الامن بإلقاء القنابل المسيلة للدموع على الاعتصام الكائن أمام مجلس مدينة المحلة الكبرى.

و نزلت 6 عربات مدرعة من قبل الشرطة ، لمداهمة المتظاهرين بشارع البحر الرئيسي بالمحلة.

و قد اطلقت كمية كثيفة من القنابل المسيلة للدموع من داخل قسم اول المحلة الكبرى ، بتجاة عدة أماكن مجاورة منها شارع البحر أمام مجلس المدينة و ميدان البندر و ميدان المحجوب و بالقرب من البنك الاهلى و قصر الثقافة .

مما أدى إلى اصابة العديد من اهالى منطقة المحجوب بحالات اختناق اثر الغاز المسيل للدموع ، لكونها منطقة شعبية و متكدسة السكان .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.