رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 12 فبراير 2013

عاجل - النائب العام يطعن فى قرار الافراج عن معتقلى بالمحلة


خاص - المحلة اليوم

طعن النائب العام علي قرار الافراج عن الشباب الـ 8 المعتقلين منذ أحداث يوم جمعة الرحيل بالمحلة ، يحرم الشباب من الحرية ، وتحدد جلسه غدا للنظر امام الجنايات بمجمع محاكم المحلة، تم رجوعهم لمحبسهم مرة أخرى .

وجاء ذلك بعد قرر قاضى الجنح بإخلاء سبيل الـ 8 شباب المعتقلين بمجمع محاكم المحلة الكبرى ، و أثناء اتخاذ اجراءات اخلاء سبيلهم من قسم اول المحلة تفاجئ الشباب بطعن النائب العام ، بعد نظر الطعن المقدم من اللجنة القانونية للدفاع عن الثوار بالمحلة ، فى قرار حبسهم خمسة عشر يوما على خلفية التهم المنسوبة إليهم بإقتحام مجلس المدينة و محاولة إحراقه.

و تسود الان حالة من الغضب الشديد وسط صفوف المتظاهرين المطالبين بالافراج عنهم ، كما وصف المتظاهرين النائب العام بأنه اخوانى و ملاكى لجماعة الاخوان المسلمين ، و يثبت ذلك كلما مر الوقت عليه وهو فى منصبه .

و أكد الشباب المتظاهر بأنهم سيحضرون جلسة الغد ، للتظاهر امام المجمع للمطالبة بالافراج عن زملائهم .

عاجل - النيابة تقرر إخلاء المعتقلين الـ 8 بالمحلة



خاص - المحلة اليوم

قرر قاضى الجنح بإخلاء سبيل الـ 8 شباب المعتقلين بمجمع محاكم المحلة الكبرى ، سيتم اتخاذ اجراءات اخلاء سبيلهم .

وجاء ذلك بعد نظر الطعن المقدم من اللجنة القانونية للدفاع عن الثوار بالمحلة ، فى قرار حبسهم خمسة عشر يوما على خلفية التهم المنسوبة إليهم بإقتحام مجلس المدينة و محاولة إحراقه ، يوم جمعة الرحيل .



عاجل - وصول الشباب المعتقلين لمجمع محاكم المحلة


جانب من وقفة زملاء المعتقلين أمام مجمع محاكم المحلة
 خاص - المحلة اليوم


وصل الشباب الثورى المعتقل بالمحلة الكبرى إلى مجمع محاكم المحلة لبدء جلسة الاستئناف أمام قاضى الجنح لنظر الطعن المقدم من اللجنة القانونية للدفاع عن الثوار بالمحلة ، فى قرار حبسهم خمسة عشر يوما .

مع العلم بأن الشباب المعتقل كان قد نقل إلى سجن دمنهور أمس لدواعى أمنية .

كما نظم صباح اليوم ، ما يقرب من 100 متظاهر وقفة إحتجاجية أمام مجمع محاكم المحلة ، صباح يوم الثلاثاء ، للمطالبة بالافراج عن الشباب المقبوض عليه فى احداث يوم جمعة الرحيل الماضية ، و ذلك رغم اعتداء الامن بالامس ، عليهم  بالضرب و القاء القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين السلميين أمام مجمع محاكم المحلة الكبرى ، وجاء ذلك نتيجة لما أصدرته النيابة بالمحلة الكبرى ، من قرار بحبس 8 شباب المقبوض عليهم فى أحداث جمعة الرحيل بالمحلة 15 يوما على زمة التحقيق ، وكانت قوات الامن قد ألقت القبض على 8 من المتظاهرين ، و وجهت لهم تهمة محاولة اقتحام مجلس مدينة المحلة ، و محاولة إحراق مكتب رئيس مجلس المدينة .

و تسود حالة من الترقب و الحذر فى محيط مجمع محاكم المحلة ، تحسبا لنشوب إشتباكات بين قوات الامن و المتظاهرين مرة أخرى .


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.