رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الخميس، 18 أبريل 2013

رضا سليمة يتقدم بدعوى قضائية ضد خائنو الوفد بالمحلة

كارنيهات عضوية الوفد لرضا سليمة و والده "تاريخ من النضال"

كتبت – ريهام عبد الحميد

يعلن الاستاذ رضا سليمة عضو حزب الوفد بالمحلة الكبرى ، تصديه لمخطط الخيانة العظمى التى يدبرها الخائنين و الخارجين عن لائحة حزب الوفد .

و أكد على أنه سيتقدم برفع دعوى قضائية ضد كل من شارك بتشكيل لجنة مزورة ليس لها أى سند لائحى او قانونى ، مؤكدا على أن بعض الاعضاء الذين يتصفون بالخونة، قاموا بتشكيل لجنة مزورة لاشخاص عضويتهم لم يمر عليها عام طبقا للائحة الحزب ، ولم يوقع أحد هؤلاء على استمارة عضويتهم بالحزب .

و أشار إلى أن أحد الاعضاء يدور و يمر على قرى المحافظة و يجمع صور شخصية و صور البطاقات شخصية ، كما كان يعمل الحزب الوطنى المنحل سابقا ، و قال رضا سليمة بصفه أمين صندوق حزب الوفد بالمحلة و المسئول عن مقر حزب الوفد بالمحلة ، وعمل العضويات منذ 6 سنوات ، أشار إلى أنه كان يعمل العضويات طبقا للائحة الحزب عن طريق اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية ، و يقوم بتسليم الاستمارات لسكرتير عام لجنة الوفد بالغربية الاستاذ محمد السودانى و تسليمة الاستمارة و الرسوم الخاصة بها و استخراج الوصل الاحمر للعضوية ، و يوجد بمقر حزب الوفد بالقاهرة أكثر من ألف استمارة عضوية قد وقع رضا سليمة عليها كمزكى للعضو المنضم للوفد.

و حذر سليمة كل من قام بجريمة الخيانة العظمى لحزب الوفد و اعضاءه و لائحته و مبادئه ، و ارتكب هذة الجريمة فى قاعة افراح و طبل و مزامير ، برغم من أن حزب الوفد يمتلك مقرا من أكبر و اهم المقرات بعد مقر حزب الوفد بالقاهرة وهو مقر حزب الوفد بالمحلة الكبرى .

و أضاف سليمة أن بوابة الاهرام نشرت خبرا اليوم ، بخصوص هذة اللجان المزورة ، لخيانة الوفد و الوفديين بالمحلة الكبرى معقل الثورة المصرية ، و بناءا على ذلك سيتقدم يوم الاحد المقبل لمجمع محاكم المحلة لرفع دعوى قضائية ضد كل من شارك فى هذا الجرم الذى يهدم حزب الوفد بالمحلة .

و أكد على أنه سيطالب بتحويلهم للجنة القيم بحزب الوفد ، للتحقيق معهم فى هذا الامر ، لمخالفتهم المادة رقم 5 من اللائحة الداخلية لحزب الوفد والتى تنص على فصل كل من قاموا بهذا العمل .

و أضاف على ذلك قائلا ، رضا سليمة عضوا بحزب الوفد قبل أن يولد ، فهو وفدى من اب وفدى ، و يحمل كارنية عضوية لوالده بتاريخ 1947 م ، مما يثبت أن والده كان عضوا مؤسسا لحزب الوفد  بجمهورية مصر العربية .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.