رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 15 يناير 2013

المحلة يلتقى بالتضامن الكويتى وديا استعدادا للدورى


المحلة اليوم - رياضة

يلتقى فريق غزل المحلة مع فريق التضامن الكويتى ، فى مباراة ودية غدا الاربعاء ، و ستقام المباراة بالقاهرة فى احد ملاعب الفنادق .

ويأتى ذلك استعدادا لبدء الدورى الممتاز المصرى الشهر المقبل .

خاص – عبد القادر يستعد للرحيل عن محافظة الغربية


المستشار  محمد عبد القادر - محافظ الغربية


إنفراد - المحلة اليوم

علمت " المحلة اليوم " من مصدر مطلع ، بأن المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية ، يستعد الآن للرحيل عن منصبه ، و سيصدر قرار بإقالته خلال ساعات قليلة .

وجاء ذلك بعد أن ترددت أنباء وسط أرجاء مدينة المحلة الكبرى عن رحيل محافظ الغربية ، نظرا لمطالبة شعب المحلة بإقالته لتعيينه بعض عناصر الاخوان المسلمين فى مناصب حساسة بمركز و مدينة المحلة الكبرى ، و إتهامه بأنه ينحاز لحزب الحرية و العدالة و الاخوان المسلمين ، تطبيقا لمنهج أخونة الدولة .

صحفيو احزاب المعارصة يهددون باشعال النار فى انفسهم امام مجلس الشورى اليوم




هدد اكثر من مائة وسبعون صحفى من العاملين بالصحف الحزبية المعارضة باقتحام مجلس الشورى اليوم اذا لم يصدر قرار رسمى من الدكتور احمد فهمى  رئيس مجلس الشورى ورئيس المجلس الاعلى للصحافة بتوزيعهم على المؤسسات الصحفية  القومية المملوكة للشعب وذلك نظرا لتوقف اصدار الصحف التى كانوا يعملون بها عن الصدور  .

وقال  الكاتب الصحفى محسن هاشم المنسق العام لائتلاف صحفيي الثورة ان هناك وعودا قد تلقاها من المهندس فتحى شهاب رئيس لجنة الثقافة والاعلام بمجلس الشورى اثناء تظاهرهم  امام مجلس الشورى الاسبوع الماضى ، بحل مشكلة الصحفيون بحد اقصى يوم الثلاثاء غدا ، مؤكدا ان الصحفيون اكدوا على نيتهم الاعتصام امام المجلس بل ان هناك بعض الزملاء قد اعلنوا  عن اشعال النار فى انفسهم  اذا لم يحصلوا على القرار غدا .

يذكر ان صحفيو الصحف الحزبية المعارضة معتصمين بمقر نقابة الصحفيين منذ اكثر من ست اشهر وسبق لهم ان نظموا وقفات امام قصر الاتحادية ومجلس الشورى ، وحصلوا مؤخرا على توصية من الاتحاد العام للصحفيين العرب الذى انهى اجتماعه مؤخرا بالقاهرة بحل ازمتهم مع سلطات الدولة المصرية .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.