رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الاثنين، 21 مايو 2012

ضبط مسجل خطر بحوزته سلاح نارى بالمحلة


 

خاص - المحلة اليوم

تمكنت ضباط مباحث قسم شرطة أول المحلة الكبرى ، من ضبط  رضا مسعد عاشور منسى   سن 33 عاطل  مقيم الرجبى  بحى اول المحله "مسجل شقى خطر" تحت رقم 515 فئه ب فرض سيطرة  وسبق اتهامه فى عدد 24 قضايا ما بين (  سلاح نارى و مخدرات و سلاح ابيض  ) .

وسبق اعتقاله وبحوزته سلاح نارى عبارة عن  عدد (2  فرد خرطوش و عدد 1 طلقه من ذات العيار) .

 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18330 جنايات اول  المحله 2012 0 
       

مصرع شخص أثر حادث مرورى بالغربية



 
خاص - المحلة اليوم

تلقى قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع مصادمة بطريق طنطا المحلة أمام شركة سنيوريتا.

بالانتقال و الفحص و المعاينة تبين أثناء سير السيارة رقم 8215 ب د ر مصر قيادة عبد المنعم علاء الدين 34 محامى بالطريق المشار إليه ، أصطدمت بها من خلف السيارة رقم 3267 ع ى س مصر قيادة حاتم عبد الحميد عبد الله 25 سنة ليسانس حقوق .

و نتج عن ذلك وفاة مرافق قائد السيارة الاولى محمد مصطفى أحمد 32 سنة عامل ، بالاضافة إلى  إصابة قائد السيارة الثانية (كدمات بالوجة و جروح بالذراع و الساق اليمنى) .

و بسؤال قائد السيارة الثانية أيد ذلك بدون قصد ، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى طنطا الجامعى ، وتحرر  المحضر رقم 11212 جنح قسم ثان طنطا 2012 .

بلاغ للمحامى العام ضد ماهر و عبد القادر وشحاتة


بلاغ يكشف الفساد فى الجمعية التعاونية بغزل المحلة
فيصل صابر

 

خاص - المحلة اليوم

تقدم فيصل صابر محمد رئيس قسم التجهيز بشركة مصرللغزل و النسيج بالمحلة الكبرى ، ومعه عدد من العمال و الموظفين بشركة مصر للغزل و النسيج بالمحلة الكبرى ببلاغا للمحامى العام للأموال العامة ، ضد كلا من د. أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد التعاونى و اتحاد عمال مصر ، و د. محمد على مدير عام الاتحاد التعاونى و المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية و المهندس أحمد ماهر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل و النسيج و المهندس السيد شحاته رئيس القطاع التنفيذى بالجمعية التعاونية لغزل المحلة ، و المهندس سامى البرعى مدير حسابات الجمعية التعاونية .

و أفاد البلاغ بأن ميزانية الجمعية التعاونية لعام 2007 م ، يشوبها الشك لوجود بها أرقام معدلة باليد و يقدر الاحتياطى القانونى بها بــ 49.317.477 جنية ، كما أن الاحتياطى القانونى بميزانية الجمعية يقدر 54.353.102 جنيه لعام 2010م، و الاحتياطى القانونى لعام 2011 تقدر بــ 44.353.102 جنية ، كما أنه تخصص مبلغ مليون و 800 ألف جنية لبناء عمارتين برأس البر لعام 2009 م ولم يتم البناء حتى الآن ، مع العلم أن الاحتياطى القانونى لا يمس إلا فى الكوارث فقط ، و برغم ذلك يوجد ما يقدر بــ 10 مليون جنية فارق بين ميزانية 2010و 2011 م .

كما أنه وجد مبلغ 16 ألف جنية و 760 جنيه تحت بند الانشاءات و المبانى (مشروعات تحت التنفيذ) بميزانية عام 2007 و مطابقة أيضا لميزانية 2008 ، و السؤال هنا ما هى المشروعات التى نفذت فى العامين المذكورين ، و أين المبانى و الانشاءات التى صرفت لها الآلاف من الميزانية ؟؟!، و الاغرب من ذلك تكرار البند فى الميزانية تحت عنوان مخصص انشاءات و تجديدات مقدر بمبلغ مليون جنيه لكل ميزانية" 2008 و 2007" ، و 665540 جنيها ، و المطلوب الآن أمام أن نرى الانشاءات أو نعلم مصير الملايين المهدورة !!
 
كما أنه قد تخصص مبلغ 4مليون و 659 ألف و 401 جنيها من ميزانية الجمعية التعاونية لعام 2008 تحت بند المعونة ، و من المفترض أن المعونة تتمثل فى خدمة المواصلات "الاتوبيسات الخاصة بالشركة" لتوصيل العاملين ، ولا أحد يستفيد منها ، ولا يتم تجديدها ، والسؤال هنا ما مصير الملايين التى صرفت تحت بند المعونة؟ .

و تضمن البلاغ على أن ميزانية 2010 اسندت إلى إدارة التموين بالمحلة لمراجعتها و التوقيع عليها ، و أكتشفت خلل بالميزانية حيث أن المصروفات أكبر من المبيعات ، و رفضت التوقيع عليها ، ثم توجه المهندس أحمد ماهر رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة و المهندس السيد شحاته رئيس القطاع التنفيذى للجمعية  إلى محافظ الغربية و تم عقد إجتماع و أكد فيصل صابر أن محافظ الغربية وقع على الميزانية رغم وجود خلل بها ، وتسأل هل المحافظ وقع على مسئوليته الشخصية و سيدفع الثمن ؟.

كما نص البلاغ على أدانة رئيس القطاع التنفيذى بالجمعية التعاونية فيما يخص تجاوزات الميزانية بالاضافة لعدم اتخاذة قرار بعزل المتجاوزين من مناصبهم ، طبقا لنص المادة رقم 53 /109 لسنة 1975 الفصل الثانى " أن أعضاء مجلس الادارة و مديرو الجمعية مسئولون  بالتضامن فيما بينهم عن أيه ألتزامات أو تعويضات أو خسائر تقع على الجمعية نتيجة إداراتهم للجمعية على خلاف القانون أو قرارات منفذة لاحكامه أو نظام الجمعية الداخلى ، أو خطتها السنوية أو قرارات الجمعية العمومية لذا يطالب العمال برد الاموال للعاملين .







جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.