رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الخميس، 10 مايو 2012

بالصور- استمرار إضراب العاملين بالمرفق العام بالمحلة


جانب من الاتوبيسات الموجودة أمام مجلس المدينة



كتبت : ريهام عبد الحميد و إسراء عبد المجيد

أستمر لليوم الثالث على التوالى ، إضراب العاملين بمرفق النقل العام بالمحلة الكبرى ، أمام مجلس مدينة المحلة الكبرى ، وقاموا بغلق طريق شارع البحر الرئيسي بالمدينة ، وذلك للمطالبة بزيادة مرتباتهم و تثبيت العقود المؤقته ، وصرف الحوافز المتأخرة ، و طالبوا بصرف رواتبهم المتأخرة للسائقين والعمال والفنين بالورش  ، و أعربوا عن غضبهم بسبب غياب الدعم المالي من قبل مجلس الوزراء حتى الآن .

كما أكدوا على عدم إستجابة أى مسئول لمطالبهم ، بداية من محافظ الغربية وحتى رئيس مجلس المدينة ، و لذلك قرروا بأن يكون الاضراب مفتوحا لحين تنفيذ مطالبهم .

و يذكر أنه قد تعرض أحد السائقين بالشركة للضرب من أحد سائقى السرفيس بالمحلة ، ولم يتم اتخاذ اى اجراء قانونى ضد سائق السرفيس ، ولذلك شعر العاملين بالنقل العام بالمحلة بالأهانة لما يتعرضون له من بلطجة دون اخذ حقوقهم .

غلق الطريق بشارع البحر بالمحلة
و أدى ذلك الاضراب إلى تعطيل الحركة المرورية نظرا لأهمية المرفق العام بالمحلة ، لكونه الرابط الاساسى بين المحلة و القرى التابعة لها .
سبق و أن وعد "عبد القادر"  بتحسين أحوال العاملين بالمرفق العام بالمحلة وطالب منهم  بذل الجهد والعمل لخدمة أبناء المدينة ورفع كفاءة التشغيل بالمرفق والذى سيعود عليهم بالنفع وزيادة الحوافز.


العاملين المضربين عن العمل بالمرفق العام

الى من توجه اصابع الأتهام الى الفوض التى تعم وسائل النقل العام هل الى المحافظ ام الاداره ام الأشخاص الذين يجلسون خلف مقاعدهم يهيىء لهم ان الأموار تسير كما هم يريدون ولكن العكس صحيح هناك ظلم واقع على هذه الفئه من الشعب هم فئه سائقون النقل العام المهدور حقوقهم يجب النظر اليهم بعين الأعتبار انهم بشر يتحملون مسئوليه اسراه كامله لها مطالب واحتياجات يجب عليه تلبيه تلك المطالب .

ناتى بذكر قله الرواتب  التى يعطى لسائق النقل العام التى تكون اقلل من الازم وعدم وجود كوادر ترفع بها رواتبهم او اى شىء لتحسين دخل اسرتهم ونرمى العب على اللواح والقوانين الصارمه التى تظلم السائق من خصم المخالفات من رواتبهم  وهل جاء فى اذهاننا ان راتب سائق النقل العام لا يذيد عن 350 جنيه بعد خصم المخالفات كم سيتبقى من راتبه لكى يقوم سد احيتاجات اسرته .

عدم شعور السائق بالأمان اثناء سيره فى الطريق خائف من ظهور قطاع طريق او للصوص ويتعرض للضرب والأهانه والسرقه نتجه لغياب عنصر الشرطه ويجب علينا اخذ هذه الفئه بعين الأعتبار والأمتثال لمطالبها ولأنهم يعتبر من أهم فئات المجتمع التى نعتمد عليها اعتمادا كليا ومن المسئول عن هذه الفوضى هذا سوال يطرح نفسه لانعرف الأجابه عليه هل هم الأداره الفاسده التى تحكم مرفق النقل ام ماذا .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.