رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 19 يونيو 2012

إنفراد - وفاه مبارك بعد تدهور حالته الصحية





خاص - المحلة اليوم


أكد مصدر مطلع بأن الرئيس المخلوع حسنى مبارك ، قد توفى منذ لحظات ، وذلك بعد تدهور حالته الصحية و إصابته بجلطتين دماغية و قلبية .


وجاء ذلك بعد نقله إلى مستشفى المعادى العسكرى ، وسط تعتيم إعلامى تام.

مبارك مصاب بغيبوبة تامة و بين الحياة والموت



خاص - المحلة اليوم


تعرض الرئيس المخلوع حسنى مبارك لآصابته بغيبوبة تامة ، وهو الآن بين الحياة والموت ، حيث وردت انباء منذ قليل حول إصابته بغيبوبة تامة ، وتم نقله إلى مستشفى المعادى لاسعافه .



عفت السادات ينفى هروبه خارج مصر







خاص - المحلة اليوم


نفى عفت السادات رئيس حزب مصر القومى هروبه خارج البلاد ، وذلك عن طريق الحساب الخاص به بموقع"الفيس بوك" ورد قائلا "عفت السادات هيهرب بره مصر ، عفت السادات قافل تليفونه ، عفت السادات مكتئب ، عفت السادات بيفكر فى الاستقالة من نادي الاتحاد، عفت السادات هيربي دقنه وينضم للاخوان

ده جزء بسيط من الشائعات الى خرجت امبارح بس بعد مؤشرات غير رسمية بتقدم مرشح جماعة الاخوان فى انتخابات الرئاسة
من البداية وكان لينا موقف وفضلنا نعلنه اننا بندعم الفريق شفيق ولا زلنا حتى الان بندعمه حتى اعلان النتيجة الرسمية من اللجنة العليا للانتخابات وايا كانت النتيجة هنبارك للفائز وهنعترف بشرعيته فى شكل حضاري ، بنرفض الاقصاء وبنرفض الترهيب وبنرفض لغة الصوت العالى

انا موجود فى مصر وتليفونى مفتوح وبرد على كل الناس ومعنديش اى نية ان اقدم استقالة سواء من نادي الاتحاد او من حزب مصر القومي الى بشرف برئاستهم

وباذن الله هفضل موجود فى مصر ووجودي مش مرتبط بشخص معين لان الحمد لله مفيش اى حاجة اخاف منها وفخور انى مصري وانى انا وولادي مصريين ولا نحمل جنسية اى دولة اخري وان شاء الله زي ما عشت هنا انا وكل اهلى ان شاء الله هموت هنا"


التحرير يرفض الانقلاب الدستورى و يطالب برحيل العسكر




خاص - المحلة اليوم


أحتشد عصر اليوم ، الألاف من المتظاهرين بميدان التحرير و أمام مجلس الشعب ، إحتجاجا على الاعلان الدستورى المكمل الذى أعلنه المجلس العسكرى منذ أيام .


كما أحتشد الالاف أمام المنطقة الشمالية العسكرية بالاسكندرية للمطالبة برحيل العسكرى ، وتسليم السلطة إلى المدنيين دون التدخل فى الشأن الدستورى أو التشريعى للبلاد ، وخاصة بعد إعلان النتيجة الغير رسمية بإنتخابات رئاسة الجمهورية بفوز الدكتور "محمد مرسى" .


وردد المتظاهرون هتافات منددة بحكم العسكر منها " يسقط حكم العسكر ، احنا الشعب الخط الاحمر ، العسكرى باطل .. باطل "

هدوء يسود المحلة فى مليونية (لا للإنقلاب الدستورى) !!

صورة أرشيفية لمظاهرات المحلة
خاص - المحلة اليوم


تسود حالة من الهدوء التام بجميع ميادين مدينة المحلة الكبرى ، فى يوم مليونية "لا للإنقلاب الدستورى" على غير المعتاد .


وخاصة وأن المحلة الكبرى تتميز بالمشاركة الدائمة فى المليونيات و التظاهرات التى تدعوا لرحيل المجلس العسكرى .

المحلة اليوم تنشر مقال إسبوعى للإعلامى محمد صلاح



تتشرف مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية بنشرها للمقال الاسبوعى للإعلامى الكبير الاستاذ محمد صلاح .

كما أنها تتقدم بخالص الشكر للإعلامى محمد صلاح لحسن تعاونه معنا متمنين له المزيد من النجاح الباهر دائما .

حلم الثورة الوردي - بقلم الاعلامى محمد صلاح


الاعلامى محمد صلاح


بقلم الاعلامى – محمد صلاح

انتهت الانتخابات الرئاسية المصرية بكل الصخب الذي صاحبها، لكن لم تنته الفترة الانتقالية بل تعقدت وتشابكت كل الخيوط فيها ، وصار حل المعضلة يحتاج إلى عقول تفكر ومواقف تُتخذ من جانب كل اللاعبين على المسرح السياسي، غير تلك التي طرحوها أو اتخذوها طوال سنة ونصف السنة. والمؤكد أن ما يشغل المصريين بكل ألوان أطيافهم السياسية الآن مستقبل بلدهم وهم الذين ظلوا يلهثون خلف أهداف ثورة لم تكتمل وقوى ونخب سياسية يفرقها أكثر ما يجمعها.

كان الواقفون في طابور الانتخابات ينتظرون أدوارهم لممارسة حقهم في اقتراع، بينما وقف بعض أعضاء حركة «مبطلون» بعيداً قليلاً عن مقر اللجنة يحثون الناس على إبطال أصواتهم ليدرك الرئيس المقبل أنه لا يحظى بدعم كل المصريين، وأنه آت إلى مقعد بأغلبية ضئيلة، وأن عليه أن يسعى ليثبت لمن قاطعوا أو أبطلوا أو اقترعوا ضده أنهم على خطأ وأنه سيضع بحق أسس بناء دولة حديثة بعد التخريب الذي تعرضت له مصر على مدى عقود. كانت الحرارة شديدة، ولكن بعض الواقفين في الطابور رأى أن يكسر الملل واستهلاك الوقت في أحاديث جانبية ربما تخفف وطأة الحر وبطء الإجراءات. غير أن حديثهم في الغالب لم يكن عن المرشح الأفضل وإنما عن سيناريوهات المستقبل. واحد منهم ذكّر الواقفين بتصريح لنائب مرشد «الإخوان» المهندس خيرت الشاطر عن الثورة المقبلة إذا ما فاز الفريق أحمد شفيق وأنها ستكون أقل سلمية وأكثر عنفاً، ونبه إلى أن كلام الشاطر تناغم مع ردود مرشح «الإخوان» الدكتور محمد مرسي في كل البرامج التلفزيونية الفضائية التي ظهر فيها على سؤال حول موقف الجماعة إذا ما فاز شفيق إذ تمسك بإجابة واحدة دائماً مفادها أن نزاهة الانتخابات لا تعني إلا فوزه بالمقعد الرئاسي وأن احتمالات فوز منافسه غير قائمة على الإطلاق وأن الإعلان عن ذهاب المقعد إلى شفيق معناه أن الانتخابات قد زُورت. لم يبد على الرجل أنه من مؤيدي شفيق أو مناصريه وإنما كان واضحاً أنه سيقترع لمصلحته «نكاية» في «الإخوان» إذ لم يخف أن أفعال الجماعة وقادتها ورموزها ونوابها وناشطيها منذ تنحي مبارك فيه من التناقضات والتراجعات أكثر من المواقف الواضحة أو المتسقة مع ما تطرحه من أفكار ومبادئ. لم يعجب حديث صاحبنا بعض الواقفين فرد أحدهم مذكراً بإضطهاد «الإخوان» على مدى عقود وتعرضهم للتنكيل والظلم من أنظمة الحكم المتعاقبة وأخذ يشرح مساوئ الحكام أصحاب «الخلفيات» العسكرية وطرح تناقضات في مواقف شفيق ثم أخذ في عرض حال البلد إذا ما فاز بالمقعد، لافتاً إلى أن القوى الفاعلة في الشارع لن تتركه يعمل حتى لو أراد، وأن «حزب الكنبة» أو دعاة الاستقرار الذين اقترعوا لمصلحته لن ينفعوه فمكانهم دائماً في البيوت وليس الميادين. بدا من كلام صاحبنا هذا أنه داعم لمرسي ومقتنع بأنه الرئيس الأفضل لمصر في المرحلة المقبلة، إلا أنه كما صاحبنا الأول ركز، من وجهة نظره، على تماسك الدولة في المستقبل مثل آخرين تجاوزا السباق بين مرسي وشفيق أو «الإخوان» و»الفلول» وصاروا يتخيلون السيناريوهات المقبلة. المهم في الأمر أن كل لاعب في المسرح السياسي يتحدث عن سلوك الآخرين ويحذر منهم من دون أن يقر بأخطائه وكأن الحال الذي صارت عليه مصر الآن كان بفعل كائنات فضائية!! صحيح أن البعض يعتبر أن المجلس العسكري «تلاعب» بالجميع وانتهى إلى النتيجة التي تضمن له حضوراً دائماً في المستقبل، لكن لماذا لم يفطن الآخرون الى تلك «الخطة» إذا كان هناك خطة أصلاً؟ هل وعى «الإخوان الدرس» وتبينوا لماذا انفضت القوى الأخرى عنهم؟ هل عرفت القوى المدنية كم الأخطاء التي وقعت فيها وأن تشرذمها أحياناً وصراعاتها دائماً وانتهازية بعض عناصرها وضيق الأفق لدى بعضهم زاد من ضعفها؟ هل أدركت قوى الثورة من شباب وشبات أن البراءة وصفاء النيات والأحلام الوردية وحدها عوامل لا تحقق أهدافاً للثورة؟ أسئلة تحدد الإجابات عليها شكل مصر في المستقبل والاتجاه الذي ستسير فيه وما إذا كانت على موعد مع بداية جديدة أم نهاية لحلم ثوري .. وردي.

ضبط 5 طن سلع تموينية مغشوشة بالمحلة



 خاص - المحلة اليوم

 وردت معلومات لمباحث التموين بالمحلة الكبرى ، مفادها قيام المدعــــو / إبراهيم على عطية احمد 46 سنة ومقيم ش داير الناحية أول المحلة بإعــداد مخزن غير مرخص من الجهات المختصة بناحية السكة الوسطى أول المحلة لإنتاج ( سمنة ) حيث يقـوم بجلب كميات كبيرة من كراتين السمنة الطاهي شورتنج وإضافة زيت تموين مدعم من قبل الدولة والمخصص للبطاقات التموينية والمحظور تداوله خارج البطاقات التموينية وإعادة خلطهما ببعض وتعبئة تلك المنتج داخل عبوات منسوبة لشركات كبرى ( روابي – خير بلدنا – جنة – أميرة – شمس الشموس ) وطرح ذلك المنتج للبيع لجمهور المواطنين كونه إنتاج تلك الشركات دون إشراف من الجهات المختصة ،محققا أرباح طائلة دون وجه حق لما له من غش وخداع لجمهور المواطنين .

تم استهداف المخزن المتحرى عنه و ضبطه أثناء التشغــيل وبتفتــيش المصنع تم ضبــــط عدد 200 كرتونه سمنة ماركة الطاهي شورتنج زنة الواحدة 25 كجم  ، وعدد 35 زجاجة زيت تمويني مدعم من قبل الدولة  ، وعدد 65 عبوة فارغة معدة للتعبئة منسوبة للشركات الكبرى

تـــم التحفــظ علـى المضبــوطــات باجمالى وزن المضبوطات حوالي 5,35 طن
نسب إلى المتهم مخالف القانون رقم 281 لسنة 94 غش وتدليس وخداع جمهور المواطنين  ، ومخالف القانون رقم 95 لسنة 45 تجميع سلعة تموينية مدعمة من قبل الدولة ، ومخالفة القانون رقم 117 لسنة 55 مزاولة مهنة بدون ترخيص .

تحرر عن تلك الواقعـــة المحضـــر رقــــم 20865 جنـــح أول المحلة لسنـــــة 2012
جارى العــرض علـــــى النيـــابــــة

سليمان جودة : الرئيس القادم سينام ويستيقظ بأمر "المجلس العسكري"

سليمان جودة

خاص - المحلة اليوم
قال الإعلامي والكاتب الصحفي سليمان جودة، إن إصدار الإعلان الدستوري المكمل قبل إعلان اسم الرئيس الفائز يعد "ضربة استباقية" حتى يضمن المجلس العسكري أنه صاحب "القبضة الحديدية" في مواجهة الرئيس القادم الذي سيكون "صورة" فقط وليس له من الأمر شئ.
وأضاف جودة ، اليوم الثلاثاء ، في لقاء مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج "صباحك يا مصر" على قناة "دريم"، أن تعيين رئيس ديوان رئاسة الجمهورية يعد أمر "خطير" ، ويجعل الرئيس القادم "ينام" و"يستيقظ" بأمر المجلس العسكري.
وأشار جودة إلى أن المرحلة الانتقالية الحقيقية سوف تبدأ يوم تنصيب الرئيس ، وأتوقع أن تشهد تطورات وأمور "دراماتيكية" عنيفة، لعدم وجود تكافؤ في الصراع بين المجلس العسكري صاحب القوة الذي يريد أن يبقى الحكم في يده، ورئيس يقاوم من أجل الحصول على صلاحيته، متوقعا استمرار "المليونيات" والتظاهرات في ميدان التحرير الذي سيبقى "ضمير الثورة".
وطالب جودة الدكتور محمد مرسي ، إذا تأكد فوزه بالرئاسة ، بعدم حلف اليمين في ميدان التحرير كما أعلن، ويستفيد من تجربة رئيس الوزراء الأسبق عصام شرف حتى لا يتبرأ الناس والميدان منه، كما أن مصر ليست التحرير فقط .
ومن جانبه ، قال عمرو زكي ، الأمين العام المساعد لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة ، إن سلسلة القرارات التي اتُخذت في الفترة الأخيرة بدءا من قرار المحكمة الدستورية ببطلان قانون انتخابات مجلس الشعب، وبطلان قانون العزل، وصدور قانون الضبطية القضائية، والإعلان الدستوري المكمل، تؤكد جميعها إن هناك مساع لوجود سلطة رابعة في الدولة تجعل البلد بأكثر من رأس وهي "سلطة العسكري".
وأشار "زكي" إلى أن "مليونية" اليوم الثلاثاء هي محاولة للحفاظ على "الدولة المدنية"، قائلا "أريد أن أعرف إذا كان أنصار الفريق شفيق الذين كانوا يطالبون بالدولة المدنية وغيرهم ممن تشدق بها سينزلون معنا اليوم أم لا، لأننا أمام مرحلة خطيرة، فالثورة أمامها مباراة أخيرة وتحتاج لصبر".
وأكد "زكي" أن مرسي حال فوزه بالرئاسة سيظل يتظاهر في ميدان التحرير من أجل الحق والحرية ، داعيا المجلس العسكري أن يراجع قراراته الأخيرة حتى لا تكون مسار جدل في المجتمع بأنه يريد التغول على السلطة".
ومن جانبه ، طالب جمال جبريل ، أستاذ القانون الدستوري بجامعة حلوان ، المجلس العسكري أن يراجع الإعلان الدستوري المكمل، والذي يمثل "حقبة مباركية جديدة" ويعيد مبدأ "نحن أدرى بمصلحة البلد" ، مشيرا إلى أن هذا الإعلان يؤكد أن بقاء المجلس العسكري في السلطة سوف يمتد .

بجاتو يعلن فوز مرسى بأصوات المصريين فى الخارج

مستشار حاتم بجاتو


خاص - المحلة اليوم


أعلن المستشار حاتم بجاتو الامين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية ، فوز د.محمد مرسى فى نتيجة فرز أصوات الناخبين المصريين بالخارج ، حيث حصل مرسى على 225.893 صوت ، فى حين حصل شفيق على 75.827 صوت .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.