رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 4 مايو 2012

عاجل : قرر المجلس الاعلى للقوات المسلحة فرض حظر التجوال بالعباسية

 

عاجل : قرر المجلس الاعلى للقوات المسلحة فرض حظر التجوال ، بميدان العباسية بدأ من الساعة 11 مساءا و حتى 7 صباح الغد.

سليمة يطالب العسكرى برفع حالة الطوارئ فوراً

رضا سليمة

يناشد الاستاذ رضا سليمة رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم الاخبارية ، المجلس الاعلى للقوات المسلحة برفع حالة الطوارئ فورا و أصدار قرار بحظر التجول ، نظرا للأحداث الخطيرة الاخيرة التى تمر بها البلاد ، من إنفلات أمنى واضح بدأ من الثورة المصرية وحتى أحداث العباسية أول أمس، واليوم التعدى على مبنى وزارة الدفاع الصرح العسكرى الكبير ، والذى يعد من أهم و أكبر مؤسسة عسكرية فى المنطقة العربية ، و من مصلحة العدو الأسرائيلى إسقاطه .

مؤكدا على أهمية الحفاظ على ممتلكات الدولة والتى من أهمها الجيش المصرى العظيم .

كما ناشد الشعب المصرى العظيم بأن يحافظ على مقدرات الامة ، و ألا يأخذة الحماس الثورى إلى إهدار و زهاق هيبة الدولة ، و أشار إلى أنه يجب على المواطن المصرى الصبر و التحلى بضبط النفس لحين اجراء انتخابات الرئاسة ، وعدم الانجراف وراء العبارات العاطفية و الدينية التى يروجها المدسوسين لاشعال الموقف ، و إشعال الفتنة بين الشعب المصرى الكريم و الجيش المصرى العظيم ، وقال أن مبنى وزارة الدفاع يمثل الجيش المصرى و أى تهديد له تهديد للأمن القومى المصرى ، فهذا الصرح عجز العدو الصهيونى أن يمسه طوال تاريخ مصر الحربى ، حتى فى نكسة 67 ، وهى كانت أسوء فترة عاشتها مصر وجيشها .

و أكد على أن مصر فى رقبه كل مسئول متقاعص وكل مواطن متهور أو متسرع و هم من يدفعون الثمن غاليا ، أما مصر فحفظها الله عز وجل هى و شعبها و نصر جيشها على أعدائها .

عـــاجل - المحلة تهتف ضد الأخوان و العسكرى

المسيرة أثناء تغيير مسارها بالمحلة



خاص - المحلة اليوم

نظم شباب مدينة المحلة الكبرى مسيرة ضمت المئات من ائتلاف شباب الثورة و حركة 6 ابريل و الالترس المحلاوى و بعض من شباب الدعوة السلفية ، للمطالبة بإسقاط المجلس العسكرى ، و محاكمة المشير طنطاوى .

و أنطلقت المسيرة من ميدان الشون مرورا بشارع البحر ثم الكوبرى السفلى حتى طريق سكة زفتى و العودة للشون مرة أخرى ، بعد أن كان من خط سير المسيرة من ميدان الشون إلى البندر ، وجاء تيير خط السير بناءا عن أنباء ترددت مساء أمس بتعرض بلطجية مأجورين للمتظاهرين بالمحلة ، و تأكد ذلك بعد قيام أحد المواطنين برش المياة من شرفة منزله على المتظاهرين و تحديدا بمنطقة الاشارة من أعلى فرع بنك مصر .

كما ردد المتظاهرين هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر ، يا مشير قلك أية قبل ما يمشى مبارك بية ، قالك اقتل فى الثوار ، قالك غالى الاسعار " ، "البلد دى بلدنا و الشهداء دول ولادنا يا نعيش أحرار فى بلدنا يا نموت ثوار يا ولادنا ".

كما قام البعض بتمزيق صور مرشحى الرئاسة منهم " عمرو موسى و عبد المنعم أبو الفتوح و محمد سليم العوا و أحمد شفيق " ، و تمزيق أحدى لافتات حزب الحرية و العدالة محمود توفيق عضو مجلس الشعب .

ثم ردد المتظاهرون هتافات " يسقط يسقط كل جبان حكم العسكر و الاخوان " ، " مرشد يحكم مصر ليه احنا أيران ولا أية " .


عاجل - المحلة تستعد لجمعة الزحف

أرشيف - أحدى مسيرات الالترس و الحركات الشبابية بالمحلة



خاص - المحلة اليوم
تستعد المئات أهالى المحلة و القوى الثورية المختلفة ، لانطلاق مسيرة حاشدة اليوم فى جمعة الزحف بعد أداء صلاة الجمعة مباشرة ، من مسجد عبد الحى خليل بميدان البندر ، وحتى ميدان الشون "الثورة حاليا" .

للتنديد بما حدث أمام وزارة الدفاع بالعباسية ، و سقوط العشرات من القتلى و المصابين .



و ستوافيكم شبكة المحلة اليوم الاخبارية بكل جديد .... تابعونا

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.