رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأربعاء، 26 فبراير 2014

"قرار الشعب" تحذر محلب من نهج الببلاوي.. ولا بديل عن تحقيق أهداف الثورة


متابعات - المحلة اليوم

قالت حملة قرار الشعب أن المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزراء المكلف، يسير على نفس نهج الدكتور حازم الببلاوي، في اختيار الوزراء، حيث تشير اختياراته لاسناد الحقائب الوزارية الى أن الحكومة الجديدة لن يكون بها أي تغيير يذكر عن الحكومة السابقة لها.

وحذرت حملة قرار الشعب، رئيس الوزراء المكلف من أن تكون حكومته ضعيفة ومرتعشة مثل حكومة الببلاوي، مشيرة الى ان ذلك يسؤدى بها في نهاية المطاف الى انها ستكون حكومة عاجزة عن حل أزمات ومشاكل الشعب الذي أصبح غير قادر على تحمل حكومات غير قادرة على انجاز المهام الموكله إليها، فضلا عن اسناده بعض الحقائب الوزارية لمن قامت عليهم الثورة.

وقال محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب :" على الحكومة الحالية احترام عقول المواطنين وعدم الاستخفاف بهم وبأمشاكلهم التي قامت الثورة من أجل القضاء عليها"، مشيرا الى أنه لا بديل عن تحقيق أهداف الثورة والعمل على ايجاد حلول حقيقية لحل أزمات المواطنين والتي تفاقمت خلال الفترة الماضية الى درجة يصعب تحملها بسبب السياسات الخاطئة لحكومة الدكتور حازم الببلاوي.

وأضاف فارس :" المهندس ابراهيم محلب عليه مسؤلية كبيرة في تحسين صورته أمام الشعب خاصة وأنه كان عضو في أمانة سياسات الحزب الوطنى الذي أفسد البلاد خلال العقود الأربع الماضية، لذلك من الضروري انحيازه التام للمواطن والثورة التي لن يسمح الشعب بغير تحقيق أهدافها والتي يأتي في مقدمتها حياة تليق بنا كمصريين".
وأكد فارس على أن الشعب كان ينتظر تشكيل حكومة جديدة وليس غالبيتها من حكومة الببلاوي العاجزة، حتى يشعر بالتغيير، خاصة وأن مصر يوجد بها كفاءات كثيرة قادرة على تحمل المسؤلية ويجب عدم انحصار الشخصيات التي يسند إليها المسؤلية في نفس الوجوه التي أصبحت غير مقبولة من المواطنين.

ضبط سلاح آلى بمنزل عاطل بالمحلة





حوادث - المحلة اليوم

تمكنت مباحث قسم اول من ضبط سلاح نارى بمنزل المدعو محمد .أ.ع 43 سنة عاطل ، مقيم بمنشية السلام ، و جاء ذلك بعد توافر معلومات لدى مباحث القسم بحيازته لسلاح نارى و زخائر .

و عندما قامت القوات بمداهمة منزله تبين عدم تواجده ، و ضبطت بندقية ألى تحمل رقم 757 bh و 150 طلقة و 70 طلقة خرطوش .

و تم التحفظ على المضبوطات و عرض السلاح المضبوط على قسم الادلة الجنائية ، و تحرر المحضر رقم 4289 جنايات قسم اول المحلة .

ضبط تاجر بحوزته لفافة هيروين بالمحلة



كتبت - رضوى خضر

تمكنت مباحث قسم شرطة أول المحلة الكبرى من ضبط المدعو محمد.م.ا  تاجر  ، و بحوزته لفافة من مخدر الهيروين تزن حوالى 26 جرام ، و 11.250 جنيها و هاتف محمول ، و حيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار .

و تحرر المحضر رقم 4090 جنايات قسم اول المحلة الكبرى.

ضبط عاطل بحوزته 42 لفافة بانجو بالمحلة



حوادث - المحلة اليوم

تمكنت مباحث قسم شرطة ثان المحلة الكبرى من ضبط المدعو أحمد .ج.ح 23 سنة عاطل مقيم بعزبة خضر ، و بحوزته عدد 42 لفافة من مخدر البانجو تزن حوالى 1500 جرام ، و سكين و 60 جنيها و هاتف محمول ، و حيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار .


و تحرر المحضر رقم 3008 جنايات قسم ثان المحلة 2013م.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.