رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 23 أبريل 2013

سليمة: قاعة الافراح فى انتظار انتخابات لجنة شباب الوفد بالمحلة





 كتبت - ريهام عبد الحميد

يعلن الاستاذ رضا سليمة أعتزازه بوفديته و انتماءه للوفد ، و حفاظه على مقر حزب الوفد لمدة تزيد عن 6 سنوات ، حفاظ الاب لابنه ، و من يدخل المقر الآن ينبهر به و بشماخته .

و يحزر سليمة الوفديين المقيمين بالمحلة و مراكزها بعدم اعطاء الفرصة للوافديين الجدد بشق صف الوفديين ،لطمعهم فى مناصب قيادية داخل الحزب ، ليست من حقهم طبقا للائحة الحزب التى تنص على أن يمر عام أو أكثر على انضمام العضو بالحزب لكى بتقدم بالترشح لاى منصب قيادى باللجان الفرعية أو العامة .

و أشار رضا سليمة أن بعض الاعضاء لا يتفهمون اللائحة الداخلية بالحزب ، وخاصة فى جزئية أن رئيس الحزب يحق له أن يعين من يشاء فى أى منصب قيادى بالحزب ، و فى حقيقة الامر أن رئيس الحزب من حقة أن يعين فى حالة أن يكون العضو مر على تاريخ عضويته عام طبقا لنص اللائحة ، وهذا يطبق على اللجان الاقليمية و اللجان العامة و الهيئة العليا بالحزب ، و ذلك فى حالة الخلاف أو النزاع القضائى ، و يجب ان يلتزم رئيس الحزب بأن يعين وفديين دون غيرهم ، من خارج الحزب .

و أكد سليمة أنه استجاب للدكتور محمد عبده القيادى الوفدى البارز بوفد المحلة الكبرى و الحاج عماد ناصف احد القيادات الوفدية بالمحلة ، بعد دعوتهم له ، بوقف الاجراءات القانونية التى بدأ فيها سليمة يوم الاحد ، على أن يكون الوقف بشكل مؤقت ، لانه أخذ وعد من قيادات الحزب بالقاهرة بأن تحل هذة الازمة فى أسرع وقت ممكن .

و يؤكد سليمة على أنه لن يسمح لاى أحد بإجراء انتخابات و تشكيل لجان بمقر حزب الوفد بالمحلة ، بطرق مخالفة للوائح الحزب ، وطلب من قيادات الحزب اليوم الاثنين بتأجيل المهزلة المدبرة سلفا ، من خلال من يلتفون على شباب الغربية ، ويتدخلون تدخل صارخ و غير مسبوق فى شئون لجنة شباب الوفد بالغربية المنتخبة ، من قبل بعض من يتوهمون أنهم قيادات بالوفد بالغربية ، و بتدخل فى شئون لجنة شباب الوفد بالغربية و الالتفاف عليها لتنفيذ غرضهم المشبوه.

ونوه سليمة بأن على اللجنة التى نشأت و تشكلت فى قاعة أفراح ، عليها أن تجتمع و تدعو لانتخابات لجان و تدير شئونها فى مقرها بقاعة الافراح التى شكلت فيها ، وليس فى مقر بيت الامة لان بيت الامة برئ منهم.



جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.