الثلاثاء، 23 أبريل 2013

سليمة: قاعة الافراح فى انتظار انتخابات لجنة شباب الوفد بالمحلة





 كتبت - ريهام عبد الحميد

يعلن الاستاذ رضا سليمة أعتزازه بوفديته و انتماءه للوفد ، و حفاظه على مقر حزب الوفد لمدة تزيد عن 6 سنوات ، حفاظ الاب لابنه ، و من يدخل المقر الآن ينبهر به و بشماخته .

و يحزر سليمة الوفديين المقيمين بالمحلة و مراكزها بعدم اعطاء الفرصة للوافديين الجدد بشق صف الوفديين ،لطمعهم فى مناصب قيادية داخل الحزب ، ليست من حقهم طبقا للائحة الحزب التى تنص على أن يمر عام أو أكثر على انضمام العضو بالحزب لكى بتقدم بالترشح لاى منصب قيادى باللجان الفرعية أو العامة .

و أشار رضا سليمة أن بعض الاعضاء لا يتفهمون اللائحة الداخلية بالحزب ، وخاصة فى جزئية أن رئيس الحزب يحق له أن يعين من يشاء فى أى منصب قيادى بالحزب ، و فى حقيقة الامر أن رئيس الحزب من حقة أن يعين فى حالة أن يكون العضو مر على تاريخ عضويته عام طبقا لنص اللائحة ، وهذا يطبق على اللجان الاقليمية و اللجان العامة و الهيئة العليا بالحزب ، و ذلك فى حالة الخلاف أو النزاع القضائى ، و يجب ان يلتزم رئيس الحزب بأن يعين وفديين دون غيرهم ، من خارج الحزب .

و أكد سليمة أنه استجاب للدكتور محمد عبده القيادى الوفدى البارز بوفد المحلة الكبرى و الحاج عماد ناصف احد القيادات الوفدية بالمحلة ، بعد دعوتهم له ، بوقف الاجراءات القانونية التى بدأ فيها سليمة يوم الاحد ، على أن يكون الوقف بشكل مؤقت ، لانه أخذ وعد من قيادات الحزب بالقاهرة بأن تحل هذة الازمة فى أسرع وقت ممكن .

و يؤكد سليمة على أنه لن يسمح لاى أحد بإجراء انتخابات و تشكيل لجان بمقر حزب الوفد بالمحلة ، بطرق مخالفة للوائح الحزب ، وطلب من قيادات الحزب اليوم الاثنين بتأجيل المهزلة المدبرة سلفا ، من خلال من يلتفون على شباب الغربية ، ويتدخلون تدخل صارخ و غير مسبوق فى شئون لجنة شباب الوفد بالغربية المنتخبة ، من قبل بعض من يتوهمون أنهم قيادات بالوفد بالغربية ، و بتدخل فى شئون لجنة شباب الوفد بالغربية و الالتفاف عليها لتنفيذ غرضهم المشبوه.

ونوه سليمة بأن على اللجنة التى نشأت و تشكلت فى قاعة أفراح ، عليها أن تجتمع و تدعو لانتخابات لجان و تدير شئونها فى مقرها بقاعة الافراح التى شكلت فيها ، وليس فى مقر بيت الامة لان بيت الامة برئ منهم.



0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.