رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأحد، 9 يونيو 2013

المحلة تعلن التمرد مبكراً و تدعو الشعب للنزول 30 يونيو



 
عاجل - المحلة اليوم

خرج منذ قليل المئات من اهالى مدينة المحلة للتظاهر و تنظيم مسيرة بشارع البحر ، للمطالبة بإسقاط النظام و اعلان التمرد على نظام الاخوان المسلمون .

مرددين هتافات يسقط يسقط حكم المرشد ايوة هنسقط حكم المرشد ، ارحل ارحل ، مصر دولة مدنية مش لدقون و اخوانجية ، مرسى باطل و الدستور باطل و مجلس شورى باطل مكتب ارشاد باطل .

وجاء ذلك بعد اعتداء مجهولون على مؤتمر انقاذ الثورة بالملعب المفتوح بشارع سكة زفتى ، بإلقائهم القنابل المسيلة للدموع على المواطنين الحاضرين بالمؤتمر ، مما أغضب الجميع و جعلهم يخرجون بمسيرة للدعوة للتمرد يوم 30 يونيو المقبل ، لتحرير مصر من التنظيم الدولى للاخوان المسلمين على حد تعبير المتظاهرين.

خـاص - المحلة اليوم تكشف مخطط القضاء على نادى غزل المحلة



خاص - المحلة اليوم

تكشف بوابة المحلة اليوم الالكترونية التابعة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، مخطط القضاء على الكيان الرياضى لنادى غزل المحلة ، هذا النادى العريق ذو التاريخ العظيم ، الحاصل على بطولة الدورى العام لموسم 1972:1973 ، و النادى الذى وصل لنهائى دورى ابطال افريقيا لعام 1973 م ، وكان وصيفا للبطل الافريقى ، النادى الذى حقق الحصول على المركز الثانى 4 مرات بالدورى الممتاز المصرى كما حصل على المركز الثالث 5 مرات بالدورى الممتاز ، و شارك عدة مرات بالبطولات الافريقية و العربية ممثلا للكرة المصرية .

ولكن هذا الكيان العظيم يتعرض لمخطط للقضاء عليه من قبل كلا من مجلس إدارة نادى غزل المحلة و رئيس الشركة القابضة و مستشاره الاعلامى ، فهذا الثلاثى يمثل خطرا داهما على الكيان الرياضى بغزل المحلة ، و ذلك بشهادة اللاعبين القدامى بنادى غزل المحلة فى عصر البطولات فى السبعينيات .

و نوضح لكم الامر الذى يجعل رئيس الشركة القابضة مصرا على الاضرار بالنادى ، وهذا يرجع لقصة كفاح عمال غزل المحلة و جمهور الكرة بالنادى ايضا ضد هذا الرجل الذى كان يشغل منصب رئيس شركة غزل المحلة،  تسبب فى هبوط الفريق للدرجة الثانية فى عام 2010 ، كما تسبب ايضا فى خسائر باهظة بشركة غزل المحلة ، و كثرت شكاوى عمال غزل المحلة وقتها ، و ثار عليه جمهور غزل المحلة و عمال الشركة و طردوه خارج الشركة و اجبروا رئيس الشركة القابضة السابق حينها بإقالته .

و لذلك يريد هذا الرجل بالانتقام من شعب المحلة و عمال المحلة و جمهور الكرة بالمحلة ، كما يعلم الجميع أن هذا الرجل يحمل بداخله نيه الثأر من كيان غزل المحلة شركة و نادى بل و مدينة ايضاً، و هذا ما جعله يتدخل بشكل واضح الان فى شئون نادى غزل المحلة من خلال مستشاره الاعلامى الذى يشوبه العديد من الشبوهات و يلقى كرها و رفضا واسعا داخل الشارع المحلاوى.

و علمت بوابة المحلة اليوم الالكترونية أن المخطط الان يسير بنجاح و ينول رضا و استحسان رئيس الشركة القابضة الحالى الذى طرد من المحلة من قبل ، وخاصة بعد أن انتاب جمهور المحلة الملل و فقدان الامل بل ووصل الامر بأن بعضهم اصبح لا ينتمى للنادى نظرا لسوء نتائجه و تعرضه للهبوط كل عام منذ 5 أو 6 سنوات متتالية.

و هو ما يريده هذا الرجل لتنفيذ لنجاح خطته ، لان غزل المحلة نادى جماهيرى ، فهو يريد أن تتضائل الجماهير حتى يصبح فريق شركات مثل انبى أو المقاولون أو الاتصالات أو غيرها ليسهل إلغاء النشاط الرياضى بغزل المحلة دون وجود رفض جماهيرى ، و ليسهل مهمة القضاء على الكيان تماماً دون ازعاج .

و هذا ما ينفذه رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة الحالى ، الذى يسير على تعليمات رئيسه "رئيس الشركة القابضة" و ينفذها بحزفيرها ، لينول رضا سيده !!، و هذا واضح تماما لدى الجميع لاصراره على بقاء الجهاز الفنى العقيم فنيا لنادى غزل المحلة تحت قيادة عبداللطيف الدومانى حديث العهد فى التدريب الكروى ، والذى اثبت فشله لخوضه 6 مباريات خسر 5 و تعادل فى واحدة فقط ، مما يدل على فشله الزريع ، و رغم ذلك تتمسك به الادارة لرغبتها فى مزيد من الفشل لاثارة غضب الجماهير و تضائل اعدادهم أو فقدان الامل فى تصيح الوضع .

و لكنهم لا يعلمون أن الشعب المحلاوى بصفة خاصة و المصرى بصفة عامة ، فى عز فقدان الامل يتحول إلى أسدا كاسر ، و اكبر مثال على ذلك انتفاضة 6 ابريل 2008 بالمحلة و ثورة 25 يناير التى ثارت على امثال رئيس الشركة القابضة الحالى ، و طرده من المحلة أثناء توليه منصب رئيس شركة غزل المحلة ، و جاء النظام الحالى المستنسخ من سابقه ليعطى هذا الرجل ترقيه و يجعله فى منصب أكبر مما كان على عكس المتوقع !!

و لذلك نحذر جمهور نادى غزل المحلة العريق ، لا تفقدوا الامل لا تيأسوا ، فهذه غايتهم و هذا مخططهم ، ساندوا ناديكم فهذا النادى ملككم أنتم ليس تركة أو عزبه لاحد ، و قرروا مصيركم بأنفسكم إما البقاء و الحفاظ على هذا الكيان العظيم ، و اما الضياع و الاستسلام للذين يريدون الاخذ بثأرهم منكم .. مصيركم فى ايديكم .


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.