رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأربعاء، 2 مايو 2012

تجدد الاشتباكات و سقوط قتلى و مصابين بالعباسية


خاص - المحلة اليوم


تجددت الاشتباكات ، فجر اليوم ، بمحيط وزارة الدفاع و ميدان العباسية ، بين المعتصمين و مجهولين .


مما أدى لسقوط أكثر من خمسة قتلة و 45 مصاب ، و يشهد الميدان الان حالة من التوتر و الزعر يسيطر على أهالى منطقة العباسية .

رشق أتوبيسات الاخوان بالحجارة بالمحلة


 
خاص - المحلة اليوم

تشاجر فجر الثلاثاء شباب من جماعة الاخوان المسلمون مع بعض شباب الثورة بالمحلة ، لقيام أحد شباب الثورة برش ألوان على صورة محمد مرسى المرشح الرئاسى لحزب الحرية و العدالة.

و فى أقل من دقيقة تجمع شباب الاخوان بأعداد كبيرة على 3 من شباب الثورة بالمحلة الكبرى  ، و دارت بينهم الاشتباكات بالايدى ، و ذهبوا جميعا إلى قسم ثان المحلة الكبرى ، و حرر شباب الاخوان محضرا ضد شاب يدعى محمد شحاته من حملة "جرافيتى" يتهمونه بإتلاف دعاية مرشهم "محمد مرسى"

و قابلهم شباب الثورة بتحرير محضرا ضد شباب الاخوان يتهمونهم بالتعدى عليهم بالضرب ، و تم إحتجاز "شحاته" و معه ثلاثة من شباب الاخوان و تم عرضهم على النيابة التى تولت التحقيق.

مع الذكر أن حملة جرافيتى تقوم بالرش و الكتابة على أسوار و جدران المصالح الحكومية عبارات ضد الاخوان المسلمين ، ومن هذة العبارات " يسقط الاخوان " والتى ظهرت بكثرة بكافة شوارع المحلة ، و طبع صورة مرسى مدون أسفلها "أستبن" .

و على أثره قام 200 شاب من إئتلاف شباب الثورة و القوى الثورية بالمحلة الكبرى ، بتنظيم وقفة إحتجاجية أمام مجلس مدينة المحلة الكبرى ، للتضامن مع الشاب محمد شحاته الذى تم الاعتداء علية من قبل شباب الاخوان فجر يوم الثلاثاء .

 كما قاموا الشباب المحتجين بغلق طريق شارع البحر الرئيسي لاعتراضهم على ترشيح محمد مرسى ، مشيرين إلى أن الاخوان لا يوفون بالوعود ، وخاصة فى وعدهم بعدم ترشيح إخوانى للرئاسة .

و على الجانب الاخر من الطريق وقف العشرات من جماعة الاخوان المسلمون أمام بنك الاسكندرية المقابل لمجلس المدينة لانتظار مسيرة "مرسى" و التوجه معه للمؤتمر الانتخابى بنادى بلدية المحلة ، و سادت فى مدينة المحلة حالة من الترقب و القلق فى هذة اللحظات . 

وقام عدد من شباب الثورة بالمحلة الكبرى ، برشق أتوبيسات و سيارات التابعة لحزب الحرية و العدالة بالحجارة ، بشارع البحر بالقرب من قسم أول المحلة ،وهى فى طريقها إلى العودة بعد انتهاء المؤتمر .

و كانت قد أتت هذة السيارات و الاتوبيسات من محافظات عدة لحضور مؤتمر أنتخابى للمرشح الرئاسى محمد مرسى مرشح حزب الحرية و العدالة .

كما ردد البعض منهم هتافات "المحلة حرة و الاستبن برة" ، " المحلة حرة الاخوانى يطلع برة".

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.