رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأحد، 26 مايو 2013

إنفراد - إلغاء الهبوط من الدورى الممتاز هذا الموسم

فريق غزل المحلة
خاص - المحلة اليوم 

تنفرد بوابة المحلة اليوم الالكترونية ، بخبر يسعد جماهير كرة القدم بالمحلة الكبرى ، حيث أكد رضا سليمة رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم الاعلامية ، على أنه تأكد من مصادر مطلعة داخل اتحاد كرة القدم ، عن وجود نية إلغاء الهبوط بمسابقة الدورى الممتاز هذا العام ، بإعتبار هذا الموسم استثنائى ، و اقيم فى ظل ظروف استثنائية .

وأشار إلى أن اتحاد الكرة لم يفصح عن إلغاء الهبوط بشكل رسمى حتى لا تفقد مسابقة الدورى العام جو المنافسة حتى نهاية الموسم ، ولكى لا يتهاون أى من الاندية فى المباريات الاسبوعين الختاميين للدورى الممتاز ، و بذلك يبقى غزل المحلة و نادى الاتحاد السكندرى بالدورى الممتاز الموسم القادم ، و طمئن جماهير الناديين على بقاء فرقهم بالممتاز.

وجاء ذلك خلال استضافة رضا سليمة ببرنامج ستاد المحلة بإذاعة المحلة اليوم ، و تقدمه الاعلامية رضوى خضر ، كل اثنين و خميس الساعة 10 مساءا.

تفاقم أزمة السولار و البنزين بسبب حل أزمة الكهرباء بالمحلة



خاص - المحلة اليوم

تفاقمت أزمة السولار و البنزين بمدينة المحلة الكبرى ، مما أدى إلى غلق الطرق الرئيسية تماما ، و شل حركة المرور بالمحلة.

و رصد الوفد عدد من محطات الوقود بمدينة المحلة الكبرى التى تشهد معظمها ، زحاما شديدا و طوابير طويلة تؤدى لغلق الشوارع ، و على سبيل المثال لا الحصر ،  توجد محطة تمويل بميدان المشحمة فى الطريق المؤدى إلى شركة النصر ، تتأزم الحركة المرورية لساعات طويلة من سيارات السيرفيس و الملاكى ، لتمويل احتياجاتهم من السولار و بنزين 80 .

كما اصيبت الحركة المرورية بميدان الشون و خاصة من ناحية مزلقان السكة الحديد ، و الاخرى من ناحية قسم ثان المحلة الكبرى المؤدية إلى شارع نعمان الاعصر ، حيث تصاب الحركة المرورية بالشلل التام بميدان الشون ، كما يشهد ميدان البندر نفس الازمة لوجود محطة تمويل الكمونى ونظرا لوقوف طوابير السيارات بهذة المحطة تتعطل حركة المرور بشارع الدلتا المتفرع من شارع البحر .

و يرى المواطنين أن هذة الازمة اشتدت حدتها خلال اليومين الماضيين ، بعد انتهاء ازمة انقطاع الكهرباء عن المدينة ، مما يدل على أن الحكومة قامت بإستخدام كمية السولار اللازمة للسيارات بمحطات توليد الكهرباء لحل أزمة الكهرباء .

نشوب حريق بمصنع ابو السباع بالمحلة


السيطرة على حريق فى مصنع غزل ونسيج بالمحلة

خاص - المحلة اليوم

نشب اليوم الاحد ، حريق بمصنع أبو السباع للغزل و النسيج بالمحلة الكبرى ، وانتقلت قوات الحماية المدنية و المطافئ إلى مقر الحادث.

و لم يتم التأكد حتى الان عن وقوع ضحايا أو اصابات فى صفوف العمال الموجودين داخل مصنع ابو السباع بالمحلة ، وجارى الآن اطفاء الحريق من قبل قوات الحماية المدنية .

صرف 1500 جنيه مكافأة لكل لاعب بنادى الصيد بعد التأهل لدور الـ16 بكأس مصر


نادى الصيد بالمحلة الكبرى


كتب - عبد النبى النادى

بعد فوز نادى الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى على مياة البحيرة بهدف محمد سمير فى اطار منافسات دور ال 32 لكاس مصر ، وصعد الفريق لدور ال 16 عن جدارة واستحقاق عمت الفرحة ارجاء نادى الصيد.

واكد الدكتور محمود شحاتة رئيس نادى الصيد بالمحلة بان ماحققة هذا المولود الجديد فى عالم كرة القدم يعتبر انجازا رياضيا بكل المقاييس وهذا الانجاز لم ياتى من فراغ بل نتيجة جهد ومنظومة رياضية واسس علمية قام بها مجلس الادارة مع الجهاز الفنى بقيادة الكابتن نبيل حلمى ، وصعودنا لدور ال 16 لكاس مصر يؤكد على ان هناك امل وهدف يريد الاعبون تحقيقة وهو الوصول للنهائى ، وحتى يكتبوا اسمائهم باحرف من ذهب.

واضاف المحاسب محمد الحليبى عضو مجلس الادارة والمشرف العام على الكرة بان الفريق صرف مكافاة الفوز على مياة البحيرة 1500 جنية لكل لاعب

وقررت الادارة بزيادة المكافات للضعف خلال المباريات القادمة حيث سيلعب النادى مع وادى دجلة
ويناشد الحليبى وزارة الرياضة ومحافظ الغربية بدعم نادى الصيد ومساندتة ماديا ومعنويا

بجانب توفير قطعة ارض لانشاء ملعب كرة قدم عليها للفريق لاننا نتسول ملعب للتدريب علية

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.