رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأحد، 17 مارس 2013

الحرية و العدالة يدين اضراب السائقين بالمحلة



خاص - المحلة اليوم

أدان حزب الحرية العدالة بالمحلة الكبرى ، فى بيان أصدره اليوم نص على أنه يدين ما حدث و لا يزال يحدث اليوم فى مدينة المحلة من قطع للطريق و تعطيل لمصالح المواطنين ، و يؤكد على أننا منذ لحظة وقوع الأزمة على اتصال بكافة الجهات المسئولة فى الدولة للعمل على حلها ، و قد أسفرت متابعتنا للأزمة عن المعلومات 
أن الأزمة الحالية ليس سببها الرئيسى أزمة السولار و البنزين وإن كان سببا فرعيا لها، حيث أنه خلال اليومين الماضيين تحديدا حدثت انفراجة فى الأزمة و كانت المحطات بكاملها فى المدينة قد تم توريد السولار إليها , إن ظلّت مشكلة الجراكن قائمة و نعمل مع الجهات المسئولة على حلها.

وذكر البين أن السبب الرئيسى  فهو أن واقعة قطع الطريق بكاملها مفتعله و بتحريض من ( إ . ق ) مرشح سابق عن الحزب الوطنى ، ( ح . ف) عضو سابق فى البرلمان و معروف بكراهيته الشديدة للإخوان واستخدامه للبلطجة فى كافة تحركاته ، ( م . م . م ) و هو سائق سرفيس من بلقينا ، و قد تلقى مبالغ ماليه قدرها عشرين ألف جنيه 

إضراب سائقى السيرفيس بالمحلة بسبب أزمة السولار




خاص - المحلة اليوم

قام المئات من السائقين بالمحلة الكبرى ، بإضراب عام عن العمل ، داخل مدينة المحلة و مراكزها ، حيث قاموا بوقف الحركة المرورية بصورة كاملة بميدان الشون ، بعد أن قام سائقى السرفيس و الميكروباصات طنطا - المحلة بإستيقاف سياراتهم حول ميدان الشون بعرض الطريق ، و أغلقوا خطوط الشون البندر و الششتاوى الشون ، و الشعبية الشون ، و الجمهورية الشون .

و ذلك بسبب أزمة السولار و البنزين ، للمطالبة بحل أزمة السولار من قبل المسئولين بالدولة ، تظاهروا مرددين "واحد أثنين مدير الامن فين ".

وقال أحد السائقين بالمحلة ان المسئولين مكبرين دماغهم و لا ينظروا للشعب مطلقا ، وعلى رأسهم محافظ الغربية و مدير أمن الغربية .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.