رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 12 أكتوبر 2012

البدوى لمرسى: لا تستمع لمستشاريك السوء

البدوى لمرسى: لا تستمع لمستشاريك السوء
الدكتور السيد البدوى - رئيس حزب الوفد

بوابة الوفد الالكترونية

وجه الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد رسالة للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية: "لا تستمع الي مستشاريك السوء، نحن علي أبواب فوضي وحرب أهلية لا قدر الله"، داعيًا الرئيس لإصدار بيان بشأن أحداث الميدان اليوم.


وقال رئيس حزب الوفد إن التظاهر السلمسي حق مشروع ومن حمق المواطنيين ممارسة ضغوط سياسية للتأثير علي الجمعية التأسيسية لإخراج دستور يعبر عن الدولة المدنية والهوية المصرية.

وأضاف البدوي أن قرار إقالة النائب العام عبد المجيد محمود يتنافي تماماً مع سيادة القانون؛ لأن النائب العام محامي للشعب بأسره ولايجوز إقالته من قبل السلطة التنفيذية علي الإطلاق وأنه لاعلاقة له بالتحقيقات في قضية موقعة الجمل.


وأكد البدوى أن النائب العام الحالى المستشار عبدالمجيد محمود أمامه ثلاث سنوات حتي يصل للسن القانونية للمعاش، ولا يمكن عزله إلا بالوفاة أو الاستقالة، مشيرًا إلى أن طريقة إقالة "محمود" مهينة، ولا يعقل بعد ثورة 25 إقالة "النائب العام محامي الشعب وحاميه".


وهاجم البدوي ما وصفه بالبلطجة السياسية من قبل أحزاب وقيادات معينة تدفع بالشباب المتواجدين بالميدان إلي الهلاك، معلنًا أن شباب الحزب سيقومون صباح غد السبت بحماية مكتب النائب تحسباً لأية عمليات عنف.وأعلن البدوي عن عقد إجتماع موسع غداً للقوي المدنية بمقر حزب الوفد في محاولة منهم للتهدئة وتقنين ما يحدث بالتحرير.


حرق لافتات الحرية و العدالة بالمحلة



كتبت- رضوى خضر

توجه عدد من شباب المحلة ، إلى مقر حزب الحرية و العدالة بالمحلة الكائن بطريق سطة زفتى أمام موقف زفتى ، و قاموا بتكسير لافته حزب الحرية العدالة و اشعال النيران بلافتات سعد الحسينى وحزب الحرية والعدالة الخاصة بالانتخابات السابقة .

و جاء ذلك بعد الانتهاء من المسيرة التى نظمها المئات من شباب مدينة المحلة و عدد من الحركات السياسية ، منها التيار الشعبى و شباب المحلة الثائر و 6 ابريل الجبهة الديمقراطية و حركة غاضبون ، بميدان الشون بعد أداء صلاة الجمعة مباشرة ، وجاء ذلك فى تظاهرة "كشف الحساب" ، للمطالبة بتنفيذ الوعود التى ذكرت فى برنامج الــ100 يوم للرئيس محمد مرسى.

كما توجهت على الفور 4 عربات أمن مركزى و مدرعتين بموقع الحدث ، لتأمين مقر حزب الحرية والعدالة ، و حدثت اشتباكات بين عشرات من جماعة الاخوان و بين الشباب المعارض للاخوان المسلمين ، و ذلك بميدان الشون ، وجاء ذلك بعد علم الشباب بتعدى الاخوان على شباب الثورة بميدان التحرير و رفضهم دخولهم الميدان و الاستيلاء على منصة التيار الشعبى وإزالتها.

إنفراد - إلغاء الدورى العام الموسم الجديد!


خاص - المحلة اليوم

علمت "المحلة اليوم" ، من مصدر موثوق ، بتأكيد تأجيل الدورى العام المصرى ، ليبدأ فى 11 نوفمبر بدلا من 17 اكتوبر ، وهذة المرة الثانية التى يؤجل فيها الدورى العام.

و يعد هذا التأجيل بمثابة إلغاء للدورى العام الموسم الجديد نظرا لإستحالة تنظيمه و إنطلاق الدورى متأخر عن 3 أشهر ، و يزيد عليها توقف دام 7 اشهر بعد الغاء الدورى العام الماضى.

وجاء ذلك على عكس التصريحات العديدة من مسئولى الدولة ، عن بدء الدورى فى موعده المقرر 17 اكتوبر الحالى .

وفديين بـفيس بوك يناشدون جميع الوفديين للتوجه للتحرير للدفاع عن الثورة


خاص - المحلة اليوم

دعا العديد من اعضاء حزب الوفد جميع اعضائه فى نداء عاجل ، للوفديين الشرفاء بسرعة التوجه إلى حزب الوفد بالدقى ، للخروج بمسيرة وفدية حاشدة متوجه إلى ميدان التحرير للدفاع عن شباب الثورة بعد تعرضهم لإعتداءات الاخوان بميدان التحرير فى جمعة كشف الحساب.

و جاءت الدعوة عبر الفيس بوك ، كما طالبوا من رئيس الحزب بسرعة إصدار بيان فورى للتنديد بما يقوم به الاخوان المسلمون ضد شباب مصر الثائر بالتحرير .

الثورة تعود للميدان فى جمعة كشف الحساب المعارضة لمرسى



خاص - المحلة اليوم

عادت الثورة المصرية الحقيقية إلى ميدان التحرير ، مرة أخرى ، و ذلك لتلبية نداء القوى السياسية التى دعت لمليونية "كشف الحساب" ، و التى يشارك فيها الاحزاب الليبرالية و على رأسهم حزب الوفد ، و التيار الشعبى و حركة 6 ابريل و ائتلاف شباب الثورة و غيرها من القوى السياسية المعارضة للاخوان.

و حدثت اشتباكات بالحجارة بين معارضى مرسى و بين مؤيدية من حزب الحرية و العدالة ، و جماعة الاخوان المسلمون ، و الاشتباكات مستمرة حتى الآن منذ بدأ المليونية بعد أداء صلاة الجمعة مباشرة .

و ردد المعارضون لمرسى و الاخوان هتافات " عيش حرية اسقاط التأسيسية ، الشعب يريد اسقاط النظام ، يسقط يسقط حكم المرشد " ، وكان قد ردد الاخوان هتافات "الحرية والعدالة جاية تنضف الزبالة" و الاشتباك مع الثوار لاخراجهم من ميدان التحرير و الاستيلاء على منصة التيار الشعبى بالتحرير ، مما اغضب الثوار المنددين بعدم تنفيذ وعود برنامج الـ 100 يوم ، وبراءة المتهمين فى موقعة الجمل ، و ايضا لوصف انصار مرسى الثوار المتظاهرين بالزبالة ، ومن هنا نشبت الاشتباكات .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.