رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

احتراق سيارة الحسينى و بداخلها قنابل مسيلة للدموع بالمحلة




خاص - المحلة اليوم

احتراق سيارة المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ و القيادى بجماعة الاخوان المسلمين ، أمام منزله بمدينة المحلة الكبرى بمنطقة السبع بنات ، بعد قيام مجموعة من شباب الثورة بإضرام النيران بها  لاعتراضهم على اعتداء جماعة الاخوان على ثوار طنطا امام ديوان محافظة الغربية ، و احتجاز فتيات بداخل مبنى المحافظة منهم فتيات مقيمين بالمحلة الكبرى و طنطا ، مما أثار غضبهم الشديد ، و الجدير بالذكر شباب الثورة تفاجئوا بوجود عدد كبير من القنابل المسيلة للدموع بداخل السيارة .

و تشهد منطقة السبع بنات حالة من الاستنفار من قبل افراد جماعة الاخوان و شباب الثورة من جانب اخر بعد وقوع اشتباكات دامت ساعتين .

و استغاث نجل سعد الحسينى بالشرطة و على الفور توجهت الشرطة إلى مقر الواقعة و قامت بإطلاق اعيرة نارية بالهواء لتفريق المتظاهرين و وقف الاشتباكات ، و تفاجئ المتظاهرين المعترضين بقيام عدد من مؤيدى الرئيس و الاخوان بإطلاق الاعيرة النارية على الاهالى و المتظاهرين المعارضين 

إصابة ناشط بخرطوش فى اشتباكات المحلة




متابعات - المحلة اليوم

أصيب الناشط السياسى كريم حورس منسق حركة شباب المحلة الثائر بطلق خرطوش و هو الان فى حالة حرجة ، و جاء ذلك نتيجة قيام اعضاء جماعة الاخوان المسلمين بالاعتداء على المتظاهرين بالاسلحة النارية "خرطوش" على المعارضين لحكم الاخوان ، بعد اشعالهم النيران بسيارة سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ و القيادى الاخوانى .

و استمرت الاشتباكات بين الثوار و الاخوان بالمحلة حتى وصلت إلى محيط ميدان الشون .

عاجل – مليشيات الاخوان تعتدى على شباب الثورة المعترضين على المحافظ الاخوانى


خاص - المحلة اليوم

قام 500 فرد من جماعة الاخوان المسلمين بالاعتداء بالضرب على الشباب المعتصمين أمام ديوان محافظة الغربية و المعترضين على تعيين محافظ اخوانى جديد للغربية الآن.

كما تم الاعتداء عليهم بإستخدام اسلحة بيضاء و عصى ، و اسفر عن ذلك وقوع العديد من الاصابات فى صفوف شباب الثورة بمحافظة الغربية .

و الجدير بالذكر أن الشباب تفاجئوا بهجوم المئات من مليشيات الاخوان عليهم مهللين بالتكبير و الصحيات اثناء الهجوم علي الشباب.

و لا يوجد اى تواجد أمنى نهائيا حتى الان أمام ديوان عام محافظة الغربية ، برغم قرب المسافة بين مديرية الامن بالغربية و ديوان المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.