رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 24 أغسطس 2012

خاص - عبد الغنى للزمالك : أدفع فلوس سليمان قبل التحدث عن مجدى

أحمد مجدى - لاعب غزل المحلة

خاص - المحلة اليوم

نفى الكابتن حسام عبد الغنى مدير الكرة لنادى غزل المحلة ما نشر فى موقع اليوم السابع ، حول انتقال اللاعب أحمد مجدى نجم غزل المحلة و المنتخب المصرى الاوليمبى ، إلى صفوف نادى الزمالك .

وجاء ذلك عبر اتصال هاتفى أجراه عبد الغنى مع برنامج ستاد المحلة الذى تقدمه رضوى خضر على راديو المحلة اليوم ، و قال عبد الغنى على الزمالك أن يدفع مستحقات صلاح سليمان المتأخرة أولا قبل التحدث عن ضم "مجدى".

و أشار عبد الغنى أن المحلة بقيادة الكابتن ابراهيم يوسف المدير الفنى يبحث عن لاعب ليبرو و لاعبين مساكين ، بما يعنى خط دفاع للمحلة .

إصابة نقيب بطلق نارى بالمحلة


إصابة ضابط وأمينى شرطة بمشاجرة فى المحلة


كتبت – رضوى خضر
 
صرح مصدر أمنى لبوابة الوفد الالكترونية ، بأنه تم إصابة النقيب عمرو الامام بطلق نارى فى الصدر ، أثناء قيامه بفض مشاجرة نشبت بين بعض الاشخاص بمنطقة المنشية الجديدة .

و نفى المصدر ما تردد حول وجود علاقة لتظاهرة اليوم ضد الاخوان المسلمون أو مقرات حزب الحرية والعدالة و بين حادث أصابة الضابط .

راديو المحلة اليوم : اشتباكات بالشوم و الشماريخ بين متظاهرى المحلة





خاص - المحلة اليوم

ذكر راديو المحلة اليوم ببرنامج فى قلب الحدث الذى تقدمه رضوى خضر ، أنه نشبت اشتباكات بين المتظاهرين المطالبين بإسقاط حكم الاخوان بمدينة المحلة الكبرى ، اثناء مسيرتهم التى أنطلقت من ميدان الشون ، و حدثت الاشتباكات أمام مبنى مصلحة الرى بالمحلة الكبرى مستخدمين الشماريخ و الشوم و الحجارة .

مما أدى إلى توتر و اضطراب شديد وسط شارع البحر أمام مصلحة الرى ، و أصبحت الاجواء ما بين كر و فر من قبل المتظاهرين بعضهم البعض .

و توجه عدد منهم إلى التشابك فى أحد الشوارع الجانبية بمدينة المحلة ، وسط دهشة اهالى المحلة ، دون علم سبب حدوث الاشتباكات بينهم البعض .



الحرية والعدالة بالمحلة يصدر تصريحا تحذيرياً لعدم الهجوم على مقراته



خاص - المحلة اليوم


أصدر حزب الحرية والعدالة بالمحلة الكبرى تصريحاً صحفياً ، مؤكدا من خلاله إن حزب الحرية و العدالة يؤمن إيمانا كاملا بحق كافة المواطنين فى التظاهر السلمى و التعبير عن رأيهم بحريه ، و أن الحزب يسعى بكل طاقاته إلى تعميق المشاركة المجتمعية الهادفة حتى لو اختلفنا مع البعض.

لكن ذلك لا يعنى بأى حال من الأحوال القبول بالدعوات التى تدعوا إلى العنف أو تشجع عليه أو تضّر بالسلم و الأمن الإجتماعى ، لذلك فإننا نرفض بشدة كافة المحاولات و الدعوات التى يثيرها البعض بدعوى الخروج يوم الجمعة الموافق 24 اغسطس 2012 لإسقاط الرئيس المنتخب بإرادة شعبية حرة أو الإعتداء على مقرات الإخوان

و اوضح فى التصريح عدة نقاط هامة منها ان جميع مقرات الحزب و الجماعة سوف تعمل بشكل اعتيادى فى هذا اليوم لأداء دورها فى خدمة المواطنين .

كما حذر الحزب كل من تسوّل  نفسه استخدام العنف أو اقتحام المقرات  ، و أننا سوف نتخذ كافة الإجراءات الممكنة للتصدى لذلك فى نطاق القانون و الدستور .

موضحا أن التظاهر السلمى الطبيعى البعيد كل البعد عن العنف أو التحريض عليه سلوك حضارى نحترمه و نشجعه .

كما أشار فى التصريح إلى أنه تم تحرير محضر رقم  4262 إداري قسم ثاني المحلة الكبري ضد سيارة كانت تقوم بتحريض الناس على استخدام العنف فى اليوم الجمعة ، و تنشر أخبار كاذبة على لسان المهندس سعد الحسينى عضو الهيئة العليا للحزب ، و قد تم التحفظ على السيارة و صاحبها و عدد كبير من المنشورات بحوزة سائقها تدعو للعنف ضد الإخوان و قد تم تحويله إلى النيابة لمباشرة التحقيق  ، كما تم القبض على شخص آخر أثناء محاولة مجموعة  من البلطجية اقتحام المقر الرئيسى لحزب الحرية والعدالة بالمحلة امس الخميس وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 4263 قسم ثانى المحلة و جارى التحقيق معه فى النيابة الآن .


مؤكدا على  الرفض التام لأى انقلاب على الشرعية التى جاءت بها صناديق الإنتخاب ، كما نعلن دعمنا لرئيس الجمهورية فى كافة مواقفه  التى تخدم صالح الوطن .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.