رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

السبت، 22 سبتمبر 2012

اليوم يومك - سليمة: برنامج النهضة مثل فنكوش عادل أمام و خدع الشعب المصرى



خاص - المحلة اليوم

أكد رضا سليمة المنسق العام لحركة المعتدلين بالمحلة الكبرى ، و القيادى الوفدى البارز بالمحلة ، على أن أعضاء مجلس الشعب المنحل لم يفعلوا شيئا لمدينة المحلة أو القرى التابعة لها ، و عندما يتدخلون لحل أزمة معظمهم يبحثون عن الشو الاعلامى و ليس لخدمة المواطنين ، و ينسبون أعمال الغير لهم .

كما قال "سليمة" أن برنامج النهضة اكتشف أنه مثل " الفنكوش" المنتج الوهمى الذى عرض فى أحد افلام الفنان عادل أمام ، و أكد على أن البرنامج خدعة الاخوان للشعب المصرى للتسلق على السلطة ، و أخونة الدولة بكافة مؤسساتها .

و جاء ذلك فى أولى حلقات برنامج " اليوم يومك" على إذاعة المحلة اليوم ، و تقدمه رضوى خضر و نيرمين الجوهرى و ريهام عبد الحميد يوميا الساعة 4 عصرا .

و رد على أتهامات الاخوان المسلمين لحزب الوفد على أنه يضم الفلول ، قائلا أن حزب الحرية والعدالة ضم 5 أعضاء من المجلس المحلى السابق المنتمين للحزب الوطنى المنحل و لم يقم الوفد بضم أى عنصر فلولى على عكس ما يوجد بحزب الحرية والعدالة الاخوانى .

و قال أن مرشد الاخوان كان عميلا للفلول و يأخذ الاوامر من المخلوع مبارك ، و الدليل الخروج الآمن للمجلس العسكرى ،  لم يشاركوا فى الثورة و أعلنوا فى تاريخ 23 يناير 2011 بعدم مشاركتهم ، و شارك الوفد برموزه مثل محمد شردى الصحفى الوفدى الكبير كان فى الميدان مع شباب الوفد و شباب الثورة الشريف الذى يريد الاخوان سرقة الثورة منهم .

و قال أن تحالف الامة المصرية الذى يشارك فيه الوفد و المؤتمر المصرى ، يعمل على منع هيمنه و أخونة الدولة ، و التصدى للطمع الاخوانى الذى يريد التملك من الدولة المصرية ، و أن شباب مصر الذى ضحى بحياته ليحرر مصر تم تهميشه الان ، فلابد من التحالف ضد التيار الاخوانى المهيمن على الدولة و مؤسستها .

و أنتقد مسح الجرافيتى الثورى ، الذى قام به الشباب و قال أن من قام بذلك مصلحته أن يمحى أثار الثورة لكى يزور تاريخ مصر الثورى و ينسب الثورة له و لحزبه و جماعته .


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.