رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأربعاء، 11 يوليو 2012

نائب إخواني: حكم الدستورية هو جزء من فيلم عربي هابط للقضاء على شعبية مرسي


محمود عامر


خاص - المحلة اليوم



رفض محمود عامر، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، أن يكون قرار الدكتور مرسي بإعادة البرلمان يرجع بسبب أغلبية حزب الحرية والعدالة في البرلمان، مؤكدًا أن هذا هو رأي الذين يقبلون بتشريع المجلس العسكري لا تشريع البرلمان المنتخب، وأنه محاولة للقضاء على الشعبية الكبيرة التي اكتسبها مرسي من خلال هذا القرار.
وأضاف "عامر"، اليوم الأربعاء، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج "صباحك يا مصر" على قناة "دريم"، أن المحكمة الدستورية دخلت في خصومة مع البرلمان ومؤسسة الرئاسة، وحكم حل البرلمان كان جزء من فيلم عربي "هابط" نهايته إعلان فوز الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية، لولا استباق حملة مرسي بإعلان النتائج.
ووصف "عامر" حكم "الدستورية العليا" بحل مجلس الشعب، بأنه "سياسي معيب"، خاصة بعد ما وصفه بـ"الفضيحة الكبرى التي ارتكبتها المحكمة حين نشرت الحكم في الجريدة الرسمية قبل أن تعقد الجلسة بعدة ساعات".

المحلة فى إسبوع أحدث برامج راديو المحلة اليوم

برنامج المحلة فى إسبوع
خاص - المحلة اليوم


إعتمدت إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، برنامج جديد تم إضافته لبرامج راديو المحلة اليوم ، و هو برنامج " المحلة فى إسبوع" تقدمه كلا من نرمين الجوهرى و سمر الغرابلى .


كما تقرر موعد البرنامج حيث سيذاع يوم الجمعة الساعة 9 مساءاً .

مصرع صاحب ورشة نجارة بالغربية



 
خاص - المحلة اليوم

تلقى قسم شرطة ثان طنطا بلاغا من مستشفى المنشاوى العام بطنطا ، مفاده وصول المدعو  ابراهيم .ر.و 25 سنة صاحب ورشة نجاره بشارع الامام محمد عبده دائرة القسم مصاب ( بجرح بالصدر ) مما أدى إلى وفاته .

و بالانتقال وسؤال شقيقه وليد رفعت وردانى 30سنة عامل افاد حال تواجد شقيقه بالورشه خاصته حضر اليه الدعو  تامر محمد ص.ش 31سنة عامل  ،وطلب منه صاروخ قطع الاخشاب الخاص بالورشه ، وعند رفضه ذلك تعدى عليه بالضرب بسلاح ابيض( مطواه ) وأحدث أصابته التى أودات بحياته و هرب.

و على الفور تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان طنطا من ضبط المتهم ، وأعترف بارتكاب الواقعه للخلافات المشار اليها ، وتحرر المحضر رقم 15441 جنح ثان طنطا 2012

المحلة اليوم تعرض إحصائية تثبت فيها أنها أصبحت عالمية

خريطة جمهور المحلة اليوم فى العالم



خاص - المحلة اليوم


تعلن مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية عن سرورها و سعادتها بزيارة قراءها الاعزاء الدائمة للمؤسسة ، و تتقدم إدارة المؤسسة وعلى رأسها الاستاذ رضا سليمة رئيس مجلس الادارة ، بخالص الشكر و التقدير و الاحترام لقراءها الاعزاء فى مصر و خارجها .


و لذلك يسرنا أن نعلن لكم إحصائية عن الدول التى يوجد بها جمهور بأعداد غفيرة تتابع مؤسسة المحلة اليوم بصفة دائمة ، و سنعلن أسماء الدول بالترتيب من حيث الدول الاكثر زيارة لموقعنا وهم :


مصر ، الولايات المتحدة الامريكية ، المملكة العربية السعودية ، الامارات العربية المتحدة ، الكويت ، روسيا ، قطر ، اليابان ، فرنسا ، ألمانيا ، المملكة المتحدة"إنجلترا" ، إستراليا ، النمسا ، الجزائر ، المغرب ، ليبيا ، كوريا الجنوبية ، الفلبين ، الصين ، غانا ، جنوب إفريقيا ، اليمن ، عمان ، الاردن ، فلسطين ، إيطاليا ، هولندا .

ونعرض عليكم أسماء اول 10 دول بأعداد الزيارات لهذا الشهر :


مصر
٧٬٤٥٠
الولايات المتحدة الأمريكية
٦٣٠
المملكة العربية السعودية
٥٤٧
الإمارات العربية المتحدة
٢٣٥
الكويت
١٩٣
روسيا
١٧٧
قطر
٨٢
اليابان
٦٢
فرنسا
٤٧
ألمانيا
٤٦


و بهذة الاحصائية التى أبهرت جميع العاملين بالمؤسسة بداية من الادارة وحتى المراسلين ، و تعد ادارة المؤسسة دائما بأن تكون عند حسن ظن الجميع ، و تتمنى أن يوفقهم الله و يتسع نطاق الجمهور الحبيب إلى جميع أرجاء العالم .


و تؤكد رضوى خضر رئيس تحرير موقع مؤسسة المحلة اليوم و المدير التنفيذى للمؤسسة ، على أن المحلة اليوم ستظل دائما ترصد الحدث لحظة وقعه ، كما أن راديو المحلة اليوم سيظل معبرا عن صوت المحلة ، و ستبقى قناة المحلة اليوم تنقل نبض الشارع المحلاوى ، كما أكدت إلى أن هذا النجاح نتيجة المجهود الكبير الذى قام به العاملين بالمؤسسة منذ 4 سنوات وهو تاريخ إنطلاق المحلة اليوم.


كما أشارت إلى أن الفضل الاول و الاخير فى هذا يرجع لكل العاملين بالمؤسسة سواء كان موقع أو راديو أو قناة ، و توجهت بالشكر الجزيل إلى جمهور مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية الموجود فى كل دول العالم ، و أخصت بالشكر الجاليات المصرية فى هذة الدول لمداومة تواصلهم و زياراتهم لمعرفة أخبار مصر و بالاخص المحلة الكبرى بصفة دائمة عن طريق موقع و راديو وقناة المحلة اليوم .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.