رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 5 يوليو 2013

عاجل - استنفار امنى للتصدى لهجوم الاخوان على أقسام الشرطة بالمحلة

قسم شرطة ثان المحلة الكبرى 



خاص - المحلة اليوم

يوجد استنفار امنى بين قوات الامن بالمحلة الكبرى بجميع أقسام الشرطة "اول و ثان و مركز" بعد ورود معلومات بقيام مجموعة من انصار الاخوان بالهجوم المسلح على اقسام الشرطة .

كما ترددت نداءات بين اهالى المحلة الكبرى للنزول إلى الشارع للتصدى لهذا الهجوم ، و الدفاع عن ضباط و افراد الشرطة و الحفاظ على مبانى أقسام شرطة المحلة الكبرى .


و يتوافد على ميدان الشون بالمحلة المئات للمشاركة فى الدفاع على الشرطة و المبانى الحكومية داخل نطاق مدينة المحلة الكبرى.

جبهة ثوار مصر تطالب منصور بالافراج الفورى عن المعتقلين والغاء مجلس الشورى


محمد الفرماوى

خاص - المحلة اليوم

طالبت جبهة ثوار مصر فى بيان لها ، المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية  المؤقت، باصدار قرار فورى يتضمن الافراج عن جميع المعتقلين الثوريين ، من بداية احداث ثورة يناير وحتى الان ، طالما لم يرتكبوا جرائم جنائية يعاقب عليها القاون .

واثنى محمد الفرماوى رئيس المكتب السياسى للجبهة ، على موقف القوات المسلحة الرائع فى الوقوف بجوار مطالب الشعب ، مطالبا بضرروة اصدار قرار بحل مجلس الشورى الباطل قانونيا ، والغائه من الاساس فى اطار التعديلات الدستورية القادمة ، والاكتفاء بمجلس النواب كسلطة تشريعية واحدة .

ناشد الفرماوى جميع المنتمين للتيارات الاسلامية ، بالانضمام لصف الشعب  المصرى ، ونبذ العنف ، مشيدا بالمبادرات التى اطلقها البعض بضرورة عدم اقصاء اى فصيل من الساحة السياسية فى الفترة القادمة بما فيهم اعضاء جماعة الاخوان . 

حزب الاحرار يطالب الرئيس منصور بمنح السيسي رتبة المشير



خاص - المحلة اليوم

في رسالة عاجلة من الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الاحرار إلي رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور وذلك بتكليف من المجلس الرئاسي للحزب مطالبا الرئيس بمنح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة رتبة المشير، بعد الانتصار الكبير الذي حققته القوات المسلحة المصرية في معركة استعادة الكرامة واعادة مصر من الاختطاف الاخواني.

وتمثل هذه المعركة انجازا عبقريا عسكريا يستوجب من شأنه التكريم الذي يليق وهو تكريم الشعب للجيش المصري الذي يثبت دوما انه حارس الوطن من كل عدوان وحارس عقل الدولة من كل محاولة اختطاف ايديولوجي.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.