رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 26 يونيو 2012

ليلة الهروب الكبير لشفيق !!


شفيق : توجهت للإمارات لأداء العمرة!!

أحمد شفيق

خاص - المحلة اليوم

غادر فجر اليوم، الثلاثاء، الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر بانتخابات رئاسة الجمهورية، الأراضى المصرية، متجهاً إلى أبو ظبى على متن طائرة الخطوط الإماراتية بمفرده، وذلك من صالة كبار الزوار التى اعتاد السفر من خلالها.


سفر شفيق جاء مفاجئاً وفى سرية تامة، حيث تم إخطار سلطات مطار القاهرة الدولى بسفره فى وقت متأخر، كما فوجئ العاملون بالمطار بوصوله إلى صالة كبار الزوار استعداداً للسفر قبل موعد طائرته بوقت قليل، فيما استقبله العاملون بترحيب شديد ورغبة فى مصافحته، وهو ما قابله الفريق شفيق بابتسامة عريضة ومصافحة جميع من حوله.

كما صرح شفيق لوسائل الاعلام بعد سفره أنه توجه للإمارات لاداء "العمرة" !! ، و نستطيع الآن أن نقول أن شفيق قد هرب من مصر ، وخاصة بعد صدور قرار من النائب العام بضبط و إحضار شفيق ، ولكن جاء القرار متأخرا .

القضاء الادارى يحكم ببطلان الضبطية القضائية






حكم القضاء الاداري في دعوي بطلان ترشح مرسي للرئاسة
أرشيفية


حكمت محكمة القضاء الإداري منذ قليل بإلغاء قرار وزير العدل الذي يمنح افراد القوات المسلحة حق الضبطية القضائية .


يذكر ان اجلت محكمة القضاء الإداري، نطق الحكم الي اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار على فكري، نائب رئيس مجلس الدولة، النطق بالحكم على الطعون المقدمة ضد قرار وزير العدل الصادر بإعطاء ضباط المخابرات الحربية، وضباط صف الشرطة العسكرية، صفة الضبطية القضائية، لحين إقرار الدستور الجديد، لنهاية الجلسة.



وتنظر هيئة المحكمة قضية بطلان «الجمعية الثانية لتأسيسية الدستور»، وبطلان «حل مجلس الشعب»، وتجمع عدد من نواب البرلمان المنحل، أبرزهم النائب عصام سلطان والنائب محمد العمدة، فى انتظار قرار المحكمة.


وقال «العمدة» إن حكم المحكمة الدستورية جاء ليحل ثلث البرلمان الخاص بالمقاعد الفردية فقط وليس لحل البرلمان بأكمله.


وأضاف: «أرفض قرار (التأسيسية) جملة وتفصيلاً لأنه جاء على غير ما صدر به حكم (الدستورية)، كما طالب بضرورة الحكم بصفة عاجلة ووقف مثل هذا القرار».


وانتشرت أعداد من قوات الأمن المركزي بمحيط مجلس الدولة لتأمين المكان، كما تم منع عدد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية من التواجد أمام مدخل مجلس الدولة، فتجمعت وسائل الإعلام بالجهة المقابلة للمجلس مما أدى لتباطؤ بالحركة المرورية نتيجة كثافة الإعلاميين بالشارع.


كان محمد سالم ومحمد شحاتة وضياء الدين الداخلي، المحامون، قد أقاموا دعاوى قضائية، ضد قرار وزير العدل، طالبوا فيها بصفة مستعجلة بوقف تنفيذ وإلغاء قرار الوزير رقم 4991 لسنة 2012، المتضمن منح ضباط المخابرات الحربية، والشرطة العسكرية حق الضبطية القضائية، في الجرائم التي تقع من غير العسكريين مع عدم الإخلال بالاختصاصات المنصوص عليها في قانون القضاء العسكري الصادر بالقانون رقم 25 لسنة 1966، يخول لضباط وضباط صف المخابرات والشرطة العسكرية الذين يمنحون سلطة الضبط القضائي من وزير الدفاع أو من يفوضه صفة مأموري الضبط القضائي في الجرائم التي تقع من غير العسكريين «المدنيين».

مصرع سائق فى حادث مرورى بالمحلة


أرشيفية

 
 
خاص - المحلة اليوم

تلقى قسم شرطة مركز المحلة الكبرى ، بلاغا من مستشفى المحلة العالم مفاده وصول عبد السميع رمضان 45 سنة سائق ، مقيم بقرية محلة أبو على ، مصابا بجروح وكدمات وكسور متعددة ، مما أدى لوفاته .

و بالانتقال و سؤال شقيقه هشام عبد السميع رمضان 48 سنة موظف بمستشفى المحلة العام ، وقرر حال سير شقيقه بالقرية محل اقامته اصطدمت به السيارة رقم 1469 أجرة الغربية و هربت عقب ذلك .

و مديرية أمن الغربية إدارة البحث الجنائى لاحرى ظروف وملابسات الواقعة ، وتحديد و ضبط السيارة المتسببة فى الحادث و قائدها .

و تحرر المحضر رقم 23623 جنح مركز المحلة 2012 و صرحت النيابة بدفن الجثة .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.