رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأحد، 19 أغسطس 2012

شباب المحلة الثائر تنظم معرض لشهداء و معتقلى الحرية




 خاص - المحلة اليوم

نظمت اليوم  شباب المحلة الثائر معرض لشهداء ومعتقلى الحرية، فى اول ايام العيد بعد صلاه العيد وذلك لتذكرة منا بفضل الشهداء و المعتقلين المدنين فى السجون العسكرية .

و تم عرض المعرض أمام ساحة صلاة العيد بالشركة بمدينة المحلة الكبرى ، مؤكدين أنهم لن ينسوا فضل الشهداء و المعتقلين ضحايا الحرية ، وأن العيد لن يشغلهم عن المطالبة بحقوقهم .



الاهلى يخطف تعادل ثمين من تشيلسى و يقترب من التأهل لقبل النهائى


فريق النادى الاهلى



القاهرة (رويترز)

 اقترب الأهلي المصري كثيرا من التأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه بيريكوم تشيلسي الغاني بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دور الثمانية يوم الأحد.

ومنح اوسو كونان مهاجم ساحل العاج التقدم للأهلي في الدقيقة 43 بعد أن حول الى الشباك كرة مُرتدة من القائم بعد ضربة رأس من محمد ابو تريكة لكرة عرضية من وليد سليمان.

وهذا أول هدف لكونان مع الأهلي في مباراة رسمية منذ انتقاله الى الفريق من مصر المقاصة قبل شهرين.
وتمكن جوردان اوبوكو داركو من استغلال خطأ لدفاع الأهلي ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مُحرزا هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

ورفع الاهلي رصيده الى عشر نقاط ليواصل انفراده بصدارة المجموعة الثانية بينما أصبح رصيد تشيلسي خمس نقاط.

وأهدر دومينيك دا سيلفا مهاجم الأهلي فرصة ثمينة عندما انفرد بمرمى تشيلسي لكنه سدد الكرة فوق العارضة في الدقيقة 65 ولم يستغل زميله سليمان فرصة اخرى عندما سدد كرة ضعيفة في يد الحارس بعد ست دقائق.
وانقذت عارضة مرمى الحارس شريف اكرامي الأهلي من الهزيمة عندما ردت كرة سددها ايمانويل كلوتي من ركلة حرة في الدقيقة 82 قبل أن يهدر محمد بركات فرصة للأهلي بتسديده الكرة في جسم الحارس في الدقيقة الاخيرة.

اهالى المحلة يستغيثون بالمحلة اليوم بسبب انقطاع مياة الشرب ليلة العيد



خاص - المحلة اليوم

وردت شكوى للمحلة اليوم من أهالى منطقة البساينة و أبو الحسن بحى ثان المحلة الكبرى ، من إنقطاع مياة الشرب نهائيا بالمنطقة مما أدى إلى توقف اعمال و أشغال الاهالى فى ليلة عيد الفطر ، و يستغيثون بموقع المحلة اليوم لكى يصل صوتهم للمسئولين الغافلين عن متطلبات الشعب و خاصة مياة الشرب التى تمثل شريان الحياة لدى المصريين .


و أدى انقطاع مياة الشرب عن المنازل إلى وجود ظاهرة الطوابير على كافة المساجد الكائنة داخل المدينة ، حيث يتردد المواطنون حاملون الجراكن و الزجاجات لملئها من المساجد ، فى ظاهرة أغضبت جميع أهالى المدينة ، لإهمال المسئولين وعدم استجابتهم لشكواهم خاصة فى أيام عيد الفطر.

كما هدد أهالى منطقة أبو دراع التابعة لحى ثان المحلة الكبرى بإنضمامهم لحملة مش دافعين ، وذلك لحين توفير خدمة متميزة تستحق تحصيل الاموال من المواطنين مقابل توفير المياة ، و تسائلوا : هل من الطبيعى أن بلد نهر النيل و السد العالى تعانى من انقطاع المياة عن شعبها ؟!!

و نظرا لهذة الشكوى قام رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، بإجراء اتصال هاتفى بمحافظ الغربية أكثر من مرة ولم يتم الرد ولذلك نعلن رقم محافظ الغربية على الموقع لمن يريد من المواطنين الاتصال به01001789960 ، و رقم طوارئ محافظة الغربية 125 ، و رقم مكتب المحافظ 3335272 و نناشد المواطنين بالاتصال المستمر على هذة الارقام ، و ناشد سليمة أهالى المحلة بقيامهم بتحرير محاضر ضد محافظ الغربية و شركة مياة الشرب بتهمة الاهمال و تعرض الالاف للموت لعدم وجود مياة للشرب بالمدينة .




جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.