رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

السبت، 16 يونيو 2012

اليوم الاول للإعادة -إغلاق اللجان الانتخابية بالمحلة



 
خاص - المحلة اليوم

أغلقت اللجان الانتخابية بمدينة المحلة الكبرى فى تمام الساعة التاسعة مساءا ، وتم تشميع الصناديق و الغرف التى بها الصناديق ، وذلك فى حضور مندوبى المرشحين الرئاسيين .

وبذلك إنتهى اليوم الاول من الجولة الاعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية فى هدوء تام وسيطرة أمنية كاملة بجميع مقار اللجان الانتخابية بالمحلة .

فى قلب الحدث :إقبال كثيف على اللجان الانتخابية قبل غلق باب التصويت بالمحلة



خاص - المحلة اليوم


اذيع منذ قليل حلقة لبرنامج "فى قلب الحدث" وقدمت الحلقة رضوى خضر  ، من أمام مقار اللجان الانتخابية المختلفة على الهواء مباشرة .


و عرضت ما يحدث داخل اللجان الانتخابية وخارجها ، حيث أكدت مقدمة البرنامج على أن الهدوء يسود اللجان الانتخابية من الخارج ، أما من الداخل فوجد إقبال شديد من قبل الناخبين على اللجان داخل المدارس قبل غلق اللجان بساعة واحدة فقط ، كما استعرضت بعض المخالفات منها استبعاد 1000 صوت بلجنة كفر صفط لزيادتها عن عدد الناخبين المقيدين باللجنة وتم إستبعادها على الفور .


كما لوحظ الاقبال الكثيف من قبل السيدات بمدارس صفية زغلول و عمر زعفان الابتدائية و طه حسين الاعدادية بنين .



بجاتو: ضبط أوراق انتخابية مسودة صادرة من مطابع أميرية رسمية !!



خاص - المحلة اليوم

صرح المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية أنه تم ضبط مئات من الأوراق الانتخابية ''مسودة ومغلقة'' صادرة عن المطابع الأميرية الرسمية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة وجاري التحقيق مع المتهمين على أعلى مستوى حالياً.

كما أضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ''الحياة الآن'' أنه تم رصد بعض المخالفات من مندوبي المرشحين الرئاسيين الدكتور محمد مرسى، والفريق أحمد شفيق ، حيث كانوا يقومون بنشر أوراق ذات حبر سري يتطاير إضافة إلى حمل أجهزة كمبيوتر محمولة من أجل التأُثير على الأصوات الانتخابية وهو ما يعد خرق لفترة الصمت الانتخابي.

وأكد ''بجاتو'' أن القانون سيتم تطبيقه على جميع الحالات التي تخرق فترة الصمت الانتخابي بكل حزم ، مشيراً إلى إستبعاد كل البطاقات المسودة وفتح تحقيق في مصدر هذه البطاقات

الخفراء يدعون لشفيق باللجان الانتخابية بمركز المحلة!!




خاص - المحلة اليوم


أعلن الجهاز الاعلامى بحزب الحرية والعدالة بالغربية ، عن رصد بعض المخالفات أثناء إجراء العملية الانتخابية بالمحلة ، حيث لاحظ مندوبى الحرية والعدالة بلجنة عزبة صفط - مركز المحلة  ، وجود 1000 صوت بالزيادة في كشوف اللجنة رقم 52 وبمراجعة القاضي المشرف على اللجنة تبين أنها تخص لجنة أخرى في قرية ( بشبيش بالمحلة ) فقام القاضي بإلغاء الأسماء من الكشوف وقام بتحرير محضر بذلك.

كما تم رصد توجيه الخفراء للناخبين لصالح المرشح أحمد شفيق فى قرى مركز المحلة لجان (46)و(47 ) بالعامريه و فى (37) و ( 38 ) بالسجاعيه ، وفى( 5) و (6) بالجابريه وتم ابلاغ القاضى وضباط الجيش لوقف التجاوز .

كما لوحظ بقرية الراهبين مركز سمنود اقبال مرتفع فى لجنه 27 مدرسة ام المؤمنين ومتوسط فى باقى اللجان الانتخابية .

إقبال نسائى ملحوظ باللجان الانتخابية بالمحلة



خاص - المحلة اليوم

شهدت مدينة المحلة الكبرى إقبالا نسائيا كثيفا منذ الصباح باليوم الاول لجولة الاعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية .

و بالاخص لجان مدرسة صلاح الدين النموذجية و مدرسة الزهراء و مدرسة طه حسين الاعدادية بنين ، و صفية زغلول الابتدائية المشتركة بالمحلة .

و رصدت "المحلة اليوم" بعض التجاوزات الطفيفة لخرق الصمت الانتخابى ، خاصة أمام اللجان الانتخابية حيث يوجد بعض الافراد يستخدمون اجهزة اللاب توب لإستخراج اسماء الناخبين و أماكن اللجان الخاصة بهم ، ولكن لا تتجاوز حالتين حتى الان ، أحدهما بالقرب من مدرسة عمر زعفان الابتدائية بحى ثان المحلة .

إقبال متوسط على اللجان الانتخابية بالمحلة



 
خاص - المحلة اليوم

تشهد مدينة المحلة الكبرى إقبالا متوسطا ، من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى جولة الاعادة بإنتخابات رئاسة الجمهورية .

كما أنه تم فتح اللجان الانتخابية فى تمام الساعة الثامنة ، و لوحظ الاقبال المتوسط بكافة لجان المحلة التى يصل عددها إلى 77 لجنة داخل المدينة و 102 لجنة تابعين لمركز المحلة .

و تسود حالة من الهدوء بمقار اللجان الانتخابية أثناء الادلاء بالاصوات داخل اللجان .

شباب المحلة الثائر يقاطعون الانتخابات فى ليلة الاعادة


خاص - المحلة اليوم


شباب المحلة الكبرى الثائر يعلنون مقاطعتهم لإنتخابات الرئاسة فى جولة الاعادة والمقرر بدأها بعد قليل .


جاء ذلك عن طريق إرسال رسائلهم على جدران مدينة المحلة الكبرى ، مدونون كلمة "مقاطعون" ولا للإنتخابات ، و يأتى ذلك وسط دعوات للإقبال على التصويت لعدم إعطاء الفرصة لتزوير إرادة الناخبين خاصة فى جولة الاعادة التى تشهد منافسة شرسة بين كلا من أحمد شفيق و محمد مرسى مرشحى الرئاسة .

المحلة اليوم : تغطية مباشرة لجولة الاعادة بكل أفرع المؤسسة





خاص- المحلة اليوم


ساعات قليلة و تنطلق جولة الاعادة فى انتخابات رئاسة الجمهورية ، والتى بتنافس فيها المرشحان محمد مرسى و أحمد شفيق ، وبعد قليل ستسقبل اللجان الانتخابية الناخبين للإدلاء بأصواتهم .


و ستقوم "المحلة اليوم" بتغطية مباشرة بكل أفرع مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، سواء من خلال الموقع أو الاذاعة أو القناة ، للعملية الانتخابية ، تابعونا....

زوجة تقتل زوجها دفاعا عن ابنائها بالمحلة


أرشيفية


 
خاص - المحلة اليوم

تلقى قسم شرطة مركز المحلة الكبرى بلاغا ، من مستشفى المحلة العام ، مفاده وصول عبد الكريم .ع .ش 44 سنة عامل مصابا بجرح نافذ بالصدر ، مما أدى لوفاته .

و بالانتقال و سؤال الزوجة وفاء .أ.ي 39 سنة ربة منزل لم تعلل سبب ذلك و لاتتهم أحد بالتسبب فى وفاة زوجها .

و أسفرت تحريات ضباط وحدة مركز المحلة ، حدوث مشادة كلامية بين المتوفى و زوجته تطورت إلى مشاجرة لوجود خلافات عائلية بينهما ، أثر ذلك فقامت الزوجة بالتعدى على زوجها بالضرب مستخدمة "السكين" و إحداث إصابته وتم نقله للمستشفى و وفاته.

وتم ضبط المتهمة و اعترفت بإرتكاب الوقعه و قررت أن زوجها يعانى مرض نفسى وحال قيامه بمحاولة التعدى بالضرب (سكين) على نجليهما و لدى تدخلها لمنعه من ذلك حدثت مشاجرة بينهما وقامت بالتعدى عليه بالضرب بسكين و أحدثت اصابته .

و بسؤال نجلى المتهمة أيدا ذلك .

وتحرر المحضر رقم 22368 جنح مركز المحلة الكبرى 2012 .

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.