رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأربعاء، 4 أغسطس 2010

غموض شديد حول خطوط موبينيل التى تبدأ ب015 وبها 11 رقم


غموض شديد حول خطوط موبينيل التى تبدأ ب015 وبها 11 رقم
كتبت:ناهد قاسم
منذ عام تقريبا حظرت برامج التلفزيون مثل ((القاهرة اليوم والبيت بيتك قبل ان تتغير الى مصر النهاردة)) من خطوط موبينيل التى تبدأ برقم 015وتتكون من 11 رقم وصرحت انها تؤدى للأصابة بمرض السرطان والان تزايدت هذة الخطوط وأنتشرت فى الاسواق وأثارت قلق وزعر كبير فى مدينة المحلة بالأخص.
فنريد ان يخبرنا من يعلم حقيقة ومصدر هذة الخطوط عن طريق تعليقات المحلة اليوم اوبالاتصال على رقم المحمول الموجود على الموقع ولكم جزيل الشكر..


"غبى منه فيه"
 يتوالى اهدار المال العام
صور لكوبرى بنزيون و المواطنين يعبرون من اسفله
 صوره لكوبرى بنزيون و كما نرى زحام رهييييب

كتب/ رضا سليمه - مرشحكم لمجلس الشعب
من قاموا بمجهود كبير جدااا وفكروا فى حل لعبور قضيب القطار بالمحله وأقاموا 3 كبارى فى البوبات الثلاثه بطريق سكه طنطا و التى لم يصعد عليه هره!! منذ انشائها و قاموا بتأليف هذه الفكره من كانوا يرشحون انفسهم لتمثيل شعب المحله فى مجلس الشعب و الشورى التابعين للحزب الوطنى  من اجل الدعايه الانتخابيه فقط لاغير و قاموا بعمل هذه الكبارى بدون دراسه جيده للآستعمال هذه  الكبارى من ناحيه المواطن بالمحله و هذه الكبارى ما هى الأ عبئ كبير على اموال الدوله المهدرة و ايضا كوبرى بنزيون الذى لا تعبر عليه لا كبير ولا صغير .
و لكنهم عندما شعروا المفكريين و المبدعين انهم فشلوا قالوا لا .. لا.. سنقوم بمشروع بديل و هو الانفاق الثلاثه لعبور قضيب القطار و اقول لهم لا احد يعبر منها ايضا بل سيكون مخبأ  لتجار المخدرات و البلطجيه و المدمنين و سيحدث حوادث اكثر بكثير من حوادث القطارات ..!!
وتتوالى المشروعات الفاشله و اهدار المال العام الذى يحطم من امال شعب المحله الذين يحلمون بمدينه يفخرون بها ولكنهم يشعرون انهم تحت التجارب فقط  و كل من يفكر و يؤلف مشروع يجربه فيهم و بأموالهم !!
ونقول لمن يفكرون ولا يدفعون فاتوره تفكيرهم أرحمونا من فكركم هذا !!!

المحله 2 داى : جدول الدورى الممتاز (ب) لموسم 2010/2011 مجموعه (بحرى )


حصرياً جدول مباريات الدورى المصرى الممتاز (ب) لموسم 2010/2011
  

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.