رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

السبت، 11 يناير 2014

سليمة يفضح مخطط إغتيال السيد البدوى بطنطا



خاص - المحلة اليوم

صرح رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية خلال برنامجه الاذاعى "هنا المحلة" بإذاعة المحلة اليوم ، أنه مستأ من الصحفى المبتدئ الذى نشر خبرا عار تماما من الصحة بخصوص ندوة الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد بنادى طنطا الرياضى .

و قال "سليمة" ان مدعى الثورية الذى صرح للصحفى المبتدئ ، لا يمت للثورية ولا للنضال ولا النشاط العمالى أو الثورى بصلة ، فهو ليس معروفا أو مشهورا لكى ينسب لنفسه صفة ليست به ، فالثورية و النضال العمالى له عدة شروط ، أهمها ان يكون شخصية مشهورة أو معروفة على الوسط العمالى بالغربية و يكفى انه ليس عامل بشركة غزل المحلة التى تضم 25 ألف مناضل .

كما أكد أن الثورى الحق هو الذى يمتلك الشجاعة الكافية لعرض اسمه على صفحته بالفيس بوك ولا يتخفى وراء اسم مستعار ، ثم يظهر فجأة يقول انه مناضل ، فكيف يكون مناضل عمالى و ثورى خائف و لا يتمثل بالشجاعة الكافية ليفصح عن اسمه فى العلن خلال صفحته على الفيس بوك ؟

و تسأل "سليمة" أين كان مدعى الثورية و النضال فى مؤتمر الوفد بمحافظة الدقهلية و تحديدا بمدينة المنصورة التى اصابها الارهاب فى تفجير مديرية الامن ؟ ، أين كان و ملايين البشر يستقبلون الدكتور السيد البدوى فى مسيرة سيرا على الاقدام حتى مقر المؤتمر ؟ ، و قال سليمة له : "أنت جاهل بحقيقة الامور و حاقد على الوفد" ، ولا يوجد جاهل و حاقد يتمثل بأخلاق الثوار و المناضلين الشرفاء.

و من ناحية أخرى ، شن رضا سليمة هجوما لاذعا على الصحفى الذى نشر خبر إنسحاب البدوى من ندوة طنطا ، حيث وصفه بالصحفى المبتدئ و عديم الخبرة و المهنية ، و الدليل على ذلك ، إرتكابه سقطة كهذة ، خطئ مهنى شنيع ، و أكد سليمة أن هذا الصحفى المبتدئ ، لم يكن موجودا فى الندوة من الاساس ، و الشخص الذى صرح له اثناء التصريح له كان فى شارع البحر بمدينة طنطا و الصحفى فى بيته ، و أجرى اتصال هاتفى و قام بتسجيل المكالمة الهاتفيه عبر تليفونه المحمول ، و نشر على اساسها الخبر .

و أكد سليمة أن هذة تمثيلية رخيصة الهدف منها تشوية صورة الوفد ، لان الوفد كان أول من أيد ترشيح الفريق اول عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة ، بينما الصحفى المبتدئ و الشخص المجهول الاخر ، يرجح أنهم ينتمون لجماعة الاخوان الارهابية ، و تسأل هل من الصدفة أن توجد اشتباكات بين الاخوان و قوات الامن فى طنطا فى نفس الوقت الذى كان يريد مدعى الثورية تعطيل و تأخير البدوى؟ ، و لم يستبعد "سليمة" إن يكون قد كان هناك مخطط لإغتيال الدكتور البدوى ، من قبل الجماعة الارهابية مستشهدا بما حدث فى بنى سويف عندما اعتدى اعضاء الاخوان على مؤتمر التيار الشعبى و أثروا رهائن منهم ، و الاحتمال الثانى أنهم الاثنان من من ينتمون إلى التيار الشعبى و تأييد حمدين صباحى ، و لديهم موقف معادى للوفد بسبب عدم تأييد الوفد لصباحى عندما قرر الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة متسرعا و منفردا فى قراره رغم انه من أحد التيارات فى جبهة الانقاذ وكان لابد ان يرجع لها اولا.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.