رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الأحد، 24 يونيو 2012

بث مباشر - إحتفالات المصريين بالميادين بفوز مرسى برئاسة الجمهورية




خاص - المحلة اليوم 


حرصا من "المحلة اليوم "على تقديم خدمة إخبارية متميزة نعرض لكم البث الحى والمباشر لنقل أحداث ميدان التحرير و ميادين مصر المختلفة فى أجواء الاحتفالات بفوز الرئيس المصرى المنتخب د. محمد مرسى 


6 أبريل الجبهة الديمقراطية تهنئ مرسى بعد فوزه بالرئاسة




خاص - المحلة اليوم


أصدرت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بالمحلة الكبرى ، بيانا تهنئ فيه الرئيس المصرى محمد مرسى بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية  ، و نص البيان على " ها نحن اليوم نشهد ميلاد جديد لمصر نشهد على شعب انتزع حريته بيده و أسقط نظاما فاسدا و سعى لبناء نظام جديد قائم على الحرية والعدالة طامحين لان يبنوا بلدهم مصر الغالية و أن يعيدوا مكانتها الحقيقية وسط دول العالم"


مؤكدين على أنهم سيدعمون الشرعية و يقفون و يضعون خلافاتهم جانبا و يضعون أيديهم فى أيدى اخوانهم أبناء الوطن الغالى .

إحتفالات بالمحلة عقب إعلان فوز مرسى بالرئاسة




خاص - المحلة اليوم


إحتفالات بمدينة المحلة الكبرى عقب الاعلان الرسمى عن فوز الدكتور محمد مرسى بمنصب رئيس الجمهورية من قبل اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة .


حيث توجة العشرات إلى ميدان الثورة "الشون سابقا" للإحتفال بفوز "مرسى" ، كما إرتفعت صيحات الاهالى فى المنازل عقب إعلان نتيجة الانتخابات .


كما يتوجه الآن الالترس المحلاوى من ميدان البندر فى مسيره تتجه إلى ميدان الشون للإحتفال بإنتصار الثورة المصرية على ما يصفونهم بالفلول و أتباع النظام السابق .

مرسى رئيسا لمصر الثورة




خاص - المحلة اليوم


أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية ، نتيجة انتخابات الرئاسة فى جولة الاعادة والتى يتنافس فيها ، أحمد شفيق و د . محمد مرسى .


و أعلنت فوز المرشح محمد مرسى بحصوله على 13.230.151 ضوت ، فيما حصل المرشح أحمد شفيق على 12.347.380 صوت .



قيادي إخواني: تظاهرات التحرير ستستمر حتى مع فوز مرسي .. ونجاح شفيق "خيال"





خاص - المحلة اليوم

قال القيادي الإخواني الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب المنحل عن حزب الحرية والعدالة ، إن التظاهرات والاعتصامات في ميدان التحرير "لن تتوقف"، حتى إذا أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فوز الدكتور محمد مرسي، والذي وصفه بـ"الأمر المفروغ منه".
 
وأضاف البرنس ، اليوم الأحد ، في لقاء مع الإعلامية جيهان منصور خلال استوديو "أول إنتخابات رئاسية" على قناة "دريم"، أن المعتصمين في ميدان التحرير لهم مجموعة من المطالب، أهمها إلغاء الإعلان الدستوري المكمل الذي يجعل المجلس العسكري "دولة فوق الدولة" ، ويحول مصر من دولة مدنية إلى عسكرية، ويحد صلاحيات الرئيس ويعرقل قيامه بتنفيذ برنامجه، والذي يعد القرار "الأخطر" الذي أصدره المجلس العسكري خلال الفترة الإنتقالية.
 
وأعرب البرنس عن اعتقاده بأن "المجلس العسكري" سيقوم بإلغاء "الإعلان الدستوري المكمل" إذا ما اقتنع أنه مرفوض شعبيا، لافتا إلى أن إلغاء الضبطية القضائية ورفض حل مجلس الشعب من المطالب الأخري لمعتصمي ميدان التحرير .
 
وردًا على سؤال حول ما إذا أعلنت اللجنة الرئاسية فوز الفريق أحمد شفيق، قال البرنس "قانونا الدكتور مرسي ناجح بنصوص الأوراق، وفكرة فوز شفيق ليست واقعية وهي نوع من الخيال، حتى في ضوء الطعون التي تقدم بها ، مضيفا بأن الإخوان المسلمين والحرية والعدالة لا يقودون الشعب ، ولكن هذا الشعب سيكون له ردود فعل سلمية إذا جاءت النتيجة مخالفة للأوراق وصوت الصندوق.
 
ومن جانبه ، ناشد الدكتور حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أن تكون شديدة "الوضوح" و"الشفافية" في إعلان النتيجة وتعرض أوراقها لمراجعة مؤسسات المجتمع المدني، حتى يدرك الجميع أن الأمور "نزيهة" .
 
وشدد نافعة على أن الإخوان المسلمين لن يقوموا بأي "اضطرابات" أو "عنف" إذا ما أعلن فوز الفريق أحمد شفيق ، ولكن من سيحتقن ويعترض هو نصف الشعب الذى رفض شفيق، مؤكدًا أنه ليس من مصلحة الإخوان حمل السلاح الذي سيعطي الوسيلة المثلى لتصفيتهم نهائيا، فهم بقدرتهم لا يستطيعوا مواجهة دبابات وقدرات المجلس العسكري، ولكن ربما يقوم البعض الذين يطلق عليهم "اللهو الخفي " بعمل اضطرابات وانفلات وإلصاقها بالإخوان، وعلى الشعب أن يعي ذلك  .
 
وعلى الجانب الأخر ، قال اللواء فاروق المقراحي ، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن لديه معلومات شخصية تؤكد أن من انتخب الفريق أحمد شفيق سيقبل "قبولا حسنا" قرار الصندوق الانتخابي وما يتنهي إليه، ولن يشكك في النتيجة أو يقف ضدها إذا تم إعلان فوز الدكتور محمد مرسي .
 
وأضاف المقراحي أن رد الفعل الغاضب سيكون من جانب جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة إذا تم إعلان فوز شفيق، حيث حشدت الجماعة أنصارها في ميدان التحرير تحسبا لإعلان النتائج، لافتا إلى أن البيان الذي أصدره المجلس العسكري قبل يومين يؤكد أن لديه معلومات بأن هناك من سيخرج عن الشرعية اليوم وفقا للحشد والتعبئة التي تحدث الآن، قائلا: "أقول لهؤلاء يد الدولة لم تعد رخوة ، الزموا الشرعية".

ضبط 8 طن ماء ردياتير مغشوش بالمحلة




خاص - المحلة اليوم 

وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالمحلة مفادها قيام المدعو أشرف محمد حسانين الدمياطى 45 سنة تاجر ، بإنشاء مصنع غير مرخص بعزبة طاعوش مركز المحلة ، لغش ماء الردياتير و تصنيعها من خامات غير مطابقة للمواصفات القياسية و تعبئتها داخل عبوات مدون عليها علامات و بيانات تجارية وهمية و  بيعها للجمهور رغم علمه بكونة مغشوش .

قام ضباط الادارة بإستهداف المصنع و تبين تواجد المذكور وتم ضبط 400 عبوة ماء ردياتير بكل واحدة عدد 4 جركن معدة للبيع و عدد 1 تنك بلاستيك بداخله ماء ردياتير معد للتعبئة وعدد 3000 جركن فارغ معد للتعبئة .

و بلغ إجمالى المضبوطات 8.200 طن و بسؤال المتهم اعتراف بملكيته للمضبوطات بقصد البيع ومزاوله العمل بدون ترخيص تحرر عن ذلك محضر 22959 جنح مركز المحلة الكبرى .

ضبط نصف مليون قرص ترامادول بالغربية




 
خاص- المحله اليوم

تمكن الرائد محمد البرلسي رئيس مباحث سمنود والنقيب محمد حجازي معاون المباحث من إلقاء القبض علي المدعو أحمد ربيع السيد فرج من المنصوره محافظة الدقهلية ، وبحوزته نصف مليون قرص مخدر من الترامادول والتامول والتيدول في ضربه موجعه لتجار المخدرات .

وتم التحفظ علي سياره ربع نقل كانت بحوزته وجاري العرض علي النيابه.

غنيم : شائعة حصولى على منصب وزير الاتصالات غير صحيحة !


وائل غنيم



خاص - المحلة اليوم

قال وائل غنيم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، ردا على الشائعة التي تذكرها بعض وسائل الإعلام والشخصيات الإعلامية المشهورة أن د. محمد مرسي وعدني بأنني سأكون وزير الاتصالات.

و أشار غنيم قائلا" لم يسبق بيني وبين الدكتور مرسي أي حوار حول حصولي على أي منصب وكل ما يتردد هو شائعات لا يحاول أصحابها التأكد من المعلومات قبل عرضها على الرأي العام"

و أكد  غنيم أن" ما قمت به أنا وغيري من الوطنيين هو محاولة للم الشمل والبحث عن مساحة للتوافق نخرج بها من مناخ الاستقطاب والمخاوف المنتشرة الآن في حالة إعلان النتيجة بفوز الدكتور محمد مرسي رئيسا وأهمها احترام تنوع أطياف الشعب المصري واحترام خصوصيته، ولم ولن أكون أبدا باحثا عن صفقة أحقق فيها مكسبا أو منصبا شخصيا

مذيع يفضح انحياز التليفزيون المصرى لمتظاهرى مدينة نصر



مذيع يفضح التليفزيون المصرى على الهواء





رصدت بوابة الوفد الالكترونية ، قيام مذيع بالتليفزيون المصرى يقدم برنامج "استوديو ميثاق شرف" على الهواء والذي يذاع على الفضائية المصرية، التليفزيون المصري، بفضح انحياز التليفزيون لمتظاهري مدينة نصر دون متظاهري التحرير.

كان المذيع يتكلم، وقد قسمت الشاشة بينه وبين مظاهرات مدينة نصر، فخاطب العاملين بالسماعة "إير بيس" بضرورة أن يتم إظهار متظاهري التحرير، لأنهم، بحسب تعبيره، مصريون مثلهم مثل متظاهري مدينة نصر، فكان الرد عليه بأن هذه أوامر.

فاستاء المذيع من الرد، وقال معقبا:"لابد من الاتصال بعلاء بسيوني رئيس القناة لسؤاله عن هذه التعليمات".





جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.