رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 19 أكتوبر 2012

خاص - اجراءات أمنية امام مقر الحرية والعدالة بالمحلة لعدم اقتحامه






خاص - المحلة اليوم

تشهد مدينة المحلة الكبرى حالة من الاستنفار الامنى الشديد أمام مقر حزب الحرية و العدالة بالمحلة ، تحسبا لقيام بعض الشباب المتظاهرين بإقتحام مقر حزب الحرية والعدالة.

مع العلم بقيام بعض الشباب بتحطيم لافتة مقر جماعة الاخوان المسلمين بالمحلة يوم الجمعة الماضية وقاموا بحرق لافتات الرئيس محمد مرسى امام المقر دون اقتحامه من الداخل.

و مازالت المسيرة مستمرة حتى الآن تجوب شوارع المحلة للمطالبة بكشف حساب الــ 100 يوم و حل اللجنه التأسيسيه للدستور ،و الافراج الفورى عن المعتقلين ، و إعادة محاكمة قتلة الشهداء ورفض الخروج الامن للمجلس العسكرى، و رفض ما حدث من بلطجية الاخوان فى جمعة "كشف الحساب".

عاجل - الكتاتنى رئيسا للحرية والعدالة




خاص - المحلة اليوم

فاز محمد سعد الكتاتنى ، برئاسة حزب الحرية والعدالة ، فى الانتخابات التى اجريت اليوم لحزب الحرية والعدالة ، و حصل الكتاتنى على 547 صوت بنسبة 67% ، كما حصل منافسة عصام العريان على 243 صوت بنسبة 32 صوت .

و بذلك يكون الكتاتنى رئيسا للحرية والعدالة .

المحلة للإخوان : مصر مش عزبة

جانب من مسيرة 6 ابريل بالمحلة



كتبت – رضوى خضر

انطلقت العديد من المسيرات من مساجد المحلة الكبرى وشارك فيها أكثر من 500 متظاهر ، بعد أداء صلاة الجمعة مباشرة ، متوجهين إلى ميدان الشون بالمحلة فى جمعة "مصر مش عزبة" ، و شارك عدد من الحركات و القوى السياسية بالمحلة فى تلك المسيرات منهم "حركة شباب المحلة الثائر و حركة 6 ابريل الجبهة الديمقراطية و غاضبون ، و حزب التجمع و إئتلاف شباب الثورة و حزب الدستور ، حزب التحالف الشعبى الاشتراكى ، و ذلك ضمن فاعليات جمعة "مصر مش عزبة".

ومطالبين فيها بكشف حساب الــ 100 يوم و حل اللجنه التأسيسيه للدستور ،و الافراج الفورى عن المعتقلين ، و إعادة محاكمة قتلة الشهداء ورفض الخروج الامن للمجلس العسكرى، و رفض ما حدث من بلطجية الاخوان ف جمعة "كشف الحساب".

الجبلاية: لا يوجد تأخير من قنوات الحياة


الوفد


  أكد حسين حلمي، المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم، أنه لا توجد مشكلة بين اتحاد كرة القدم وقنوات الحياة.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" على فضائية الحياة 2 أن قناة الحياة دفعت مليون جنيه كاش والشيكات كانت موجودة لدى الاتحاد ولا توجد مشكلة وما تبقى هو مليون جنيه أخرى فقط ولا يخفى على أحد ما حدث من توقف النشاط الرياضى.
وقال إن مبلغ الــ80 مليوناً الذى تداولته المواقع الإلكترونية هو مبلغ ضخم جداً وليس حقيقية وهناك العديد من القنوات لديها متأخرات.


وشدد المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم على أن ما حدث ليس له علاقة بشخص الدكتور السيد البدوى، مؤكداً أنه لا توجد أى مشكلة بين اتحاد كرة القدم وقنوات الحياة.


ومن ناحيته، أكد الإعلامى محمد عبد المتعال رئيس شبكة قنوات الحياة، أن هناك شيكاً بمبلغ مليون جنيه ورقم الشيك 00272511 بتاريخ 16 -9-2012مقبول الدفع على بنك سوسيتيه جنرال مودع فى خزينة المحكمة لصالح اتحاد الكرة وسيتم سحبه من خزينة المحكمة وتسليمه لاتحاد الكرة بباقى المبلغ.


سليمة : الحاقدين على الوفد كشفوا أنفسهم

رضا سليمة

خاص – المحلة اليوم

صرح رضا سليمة المنسق العام للجنة حزب الوفد بالمحلة ، تصريح خاص لـ "المحلة اليوم" ، أن ما نشر مؤخراً حول شيكات قناة الحياة و اتحاد الكرة ، لا يمت لحزب الوفد بصلة ، فالوفد كيان سياسى عريق له تاريخ عضيم يفتقده الاخرين الحاقدين عليه .

و ذكر أن الخبر كاذب و نشر فى موقع غير أمين ، و خرج هذا الخبر بهدف التشهير بزعيم الامة رئيس حزب الوفد ، و لفت نظر سليمة كم التعليقات البذيئة على الخبر و التى تدل على أخلاق أصحابها .

قائلا نحن كوفديين عرفنا الكثير منذ بدأ الثورة من فساد و جلب أموال من قطر و أسلحة من جميع انحاء العالم من التيار الاخوانى و السلفى ولم نعلق على أحد منهم ولم نهين أحدا لان اخلاقنا الوفدية لا تسمح لنا القيام بذلك .

و أوضح أن السياسة تختلف عن الجمعيات الاهلية الخدمية المشبوهة ، و أن حزب الوفد منذ نشأته يعبر عن الزعامة المصرية والعربية ، و أنشأه زعيم و روؤساءه السابقين زعماء و رئيسه الحالى زعيم رغم أنف الاخوان .

و أشار إلى أن موقف الوفد الاخير و انحيازه للثورة المصرية ، والقوى السياسية المعارضة للاخوان ، و تصريحات الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد الاخيرة ، يوم الجمعة الماضى الساعة السابعة مساءا ، وقال "على مرسى ألا يستمع لمستشاريه السوء" ، لتشوية صورة الوفد ، والحاقدين على الوفد كشفوا أنفسهم.


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.