الجمعة، 19 أكتوبر 2012

سليمة : الحاقدين على الوفد كشفوا أنفسهم

رضا سليمة

خاص – المحلة اليوم

صرح رضا سليمة المنسق العام للجنة حزب الوفد بالمحلة ، تصريح خاص لـ "المحلة اليوم" ، أن ما نشر مؤخراً حول شيكات قناة الحياة و اتحاد الكرة ، لا يمت لحزب الوفد بصلة ، فالوفد كيان سياسى عريق له تاريخ عضيم يفتقده الاخرين الحاقدين عليه .

و ذكر أن الخبر كاذب و نشر فى موقع غير أمين ، و خرج هذا الخبر بهدف التشهير بزعيم الامة رئيس حزب الوفد ، و لفت نظر سليمة كم التعليقات البذيئة على الخبر و التى تدل على أخلاق أصحابها .

قائلا نحن كوفديين عرفنا الكثير منذ بدأ الثورة من فساد و جلب أموال من قطر و أسلحة من جميع انحاء العالم من التيار الاخوانى و السلفى ولم نعلق على أحد منهم ولم نهين أحدا لان اخلاقنا الوفدية لا تسمح لنا القيام بذلك .

و أوضح أن السياسة تختلف عن الجمعيات الاهلية الخدمية المشبوهة ، و أن حزب الوفد منذ نشأته يعبر عن الزعامة المصرية والعربية ، و أنشأه زعيم و روؤساءه السابقين زعماء و رئيسه الحالى زعيم رغم أنف الاخوان .

و أشار إلى أن موقف الوفد الاخير و انحيازه للثورة المصرية ، والقوى السياسية المعارضة للاخوان ، و تصريحات الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد الاخيرة ، يوم الجمعة الماضى الساعة السابعة مساءا ، وقال "على مرسى ألا يستمع لمستشاريه السوء" ، لتشوية صورة الوفد ، والحاقدين على الوفد كشفوا أنفسهم.


0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.