رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

مستشفى المبرة و المحلة العام ترفض استقبال شباب الوفد المصابين



خاص - المحلة اليوم

رفضت مستشفى المبرة بالمحلة الكبرى و المستشفى العام ، استقبال حالات جديدة من الاصابات ، ومن هذة الحالات 3 شباب من لجنة شباب حزب الوفد بالمحلة الكبرى .

و جاء رفض المستشفى العام لاستقبال نظرا لعدد الحالات الكثيرة التى وردت إلى المستشفى ، و لعدم وجود عدد كافى من الاطباء ، أما مستشفى المبرة فلا يوجد اى مبرر لرفض المستشفى إستقبال حالات الاصابة الورادة لها الناتجة عن الاشتباكات بين ثوار المحلة و الاخوان فى مليونية حاية الثورة .

خــاص - إصابة 3 شباب وفديين فى إشتباكات المحلة





خاص - المحلة اليوم

أصيب ثلاثة من شباب حزب الوفد بالمحلة الكبرى ، وهم عبدالله محمد سعد أصيب بالكتف الايمن و الذراع الايمن و محمد عبدالله يوسف بكدمات متعددة بالجسم و محمد هشام عيد مصابا بكدمات بالصدر .

و قال أحمد السنوسى عضو لجنة شباب الوفد بالمحلة احد مصابى احداث يوم الجمعة الماضية بالمحلة لبوابة الوفد الالكترونية أن محمد عبدالله و محمد هشام فوجئوا بقوات الامن و الاخوان المسلمين ينهالون بالضرب على زميلهم عبدالله محمد سعد فأسرعوا و نجحوا من حماية زميلهم عبدالله من ايدى الاخوان و الامن ، و ذلك بميدان الشون أثناء الاشتباكات التى تشبت اليوم بين مؤيدى و معارضى قرار مرسى .

خاص - وقف الاشتباكات بعد تدخل الامن بالمحلة


فيديو. 100 مصاب في معارك بالمحلة الكبرى


خاص - المحلة اليوم

أوقف الامن الاشتباكات بين ثوار المحلة و الاخوان المسلمين ، بميدان الشون وتم إخلاء الميدان تماما ، مستخدمين الغاز المسيل للدموع للتفريق بين جانبى الاشتباك ، من معارضى و مؤيدى قرارات الرئيس.

و توقفت الاشتباكات تماما ، و قد نتج عن الاشتباكات أكثر من 100 فرد ، بينهم اصابات بخرطوش و اخرى جروح فى الرأس ، و تم نقل 6 حالات إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة و ذلك لخطورة حالتهم .

خــاص - "مكى" ينفى وجود وفيات و الاصابات 100 حتى الآن بالمحلة



خاص - المحلة اليوم

صرح الدكتور سعد مكى مدير المستشفى العام بالمحلة ، للمحلة اليوم  أن عدد المصابين وصل إلى 100 شخص من بينهم 50 اصابة بخرطوش و الاخرين مصابين بين اختناق و جروح وكدمات بالرأس  ، و نفى مكى وجود قتلى حتى الآن .

و جاء ذلك بعدما تحول ميدان الشون بالمحلة إلى ساحة للقتال بين الثوار و الاخوان ، تشهد مدينة المحلة الكبرى اشتباكات دامية بميدان الشون بالمحلة الكبرى  شبيهة بموقعة الجمل ، بين القوى الثورية و المدنية المعارضة للاعلان الدستورى الذى اصدره الرئيس محمد مرسى ، و بين المؤيدين للقرارات الرئيس مرسى من اعضاء حزب الحرية و العدالة .

و يشهد ميدان الشون الآن حرب شوارع بين المعارضين و المؤيدين ، مستخدمين الحجارة ، و تحدث عمليات الكر و الفر و تعطلت الحركة المرورية تماما بميدان الشون نتيجة تللك المناوشات.

حرب شوارع بالمحلة و اصابة 50 اثر الاشتباكات





خاص - المحلة اليوم

تشهد مدينة المحلة الكبرى اشتباكات دامية بميدان الشون بالمحلة الكبرى ، و ذلك بعد مناوشات بين القوى الثورية و المدنية المعارضة للاعلان الدستورى الذى اصدره الرئيس محمد مرسى ، و بين المؤيدين للقرارات الرئيس مرسى من اعضاء حزب الحرية و العدالة .

و يشهد ميدان الشون الآن حرب شوارع بين المعارضين و المؤيدين ، مستخدمين الحجارة ، و تحدث عمليات الكر و الفر و تعطلت الحركة المرورية تماما بميدان الشون نتيجة تللك المناوشات.

و اسفرت الاشتباكات عن اصابة ما يقرب من 50 فرد من كلا الطرفين ، و معظمها اصابات بالرأس اثر قذف الحجارة بين الطرفين .

كما سمع اهالى المحلة الكبرى دوى طلقات نارية مجهولة المصدر ، و تسببت فى فزع و رعب المواطنين بميدان الشون .

بالصور - المحلة تهتف الشعب يريد إسقاط النظام




خاص - المحلة اليوم

نظم المئات من شباب و اعضاء القوى الثورية و المدنية بالمحلة الكبرى ، مسيرة حاشدة انطلقت من ميدان الشون بالمحلة ، حاملين اعلام مصر و لافتات مدون عليها "يسقط حكم المرشد" ، رددوا هتافات " اعلان دستورى باطل ، حكم المرشد باطل " ، " الشعب يريد إسقاط النظام ، بيع بيع الثورة يا بديع ، احلق دقنق بين عارك تلقى وشك وش مبارك" .

و شاركت فيها حركة 6 ابريل الجبهة الديمقراطية و حزب الوفد و حركة شباب المحلة الثائر و حركة غاضبون ، و التيار الشعبى ، مطالبين إلغاء الاعلان الدستورى فورا .

السادات يقود مسيرة مصر القومى الى التحرير اليوم


عفت السادات
خاص - المحلة اليوم


أكد حزب مصر القومي على مشاركته اليوم مع القوي المدنية والوطنية في مليونية «الإنذار الأخير» في ميدان التحرير لإسقاط هذا الإعلان بما يمثله من انقضاض على الديمقراطية وتغول وانتقام من السلطة القضائية.
وشدد الحزب على سلمية المظاهرات وأهاب في بيان له بأعضاء الحزب الكرام وكل الراغبين في المشاركة الانضمام لمسيرة الحزب  بقيادة الدكتور عفت السادات رئيس الحزب وأمناء الحزب بالمحافظات والتي ستنطلق غدا في الثالثة عصرا من أمام دار القضاء العالي.. ونناشد أعضاء الحزب عدم حمل لافتات حزبية فغدا يوم " مصر " كلها وليس يوم الأحزاب .
كما ناشد الحزب الجهات الأمنية بتأمين المتظاهرين وعدم السماح لمن يريد إراقة دماء المصريين بالاندساس بينهم.
وأكد السادات انه لا تراجع أو تفاوض إلا بعد إلغاء الإعلان الدستوري بالكامل.. ونتمنى أن يستجيب الرئيس لصوت العقل وان يعي أن من شارك في العملية الانتخابية الأخيرة سواء من انتخبه أو من لم ينتخبه.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.