رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 8 مارس 2013

البث الحى - لاحداث المحلة الكبرى و الاشتباكات بين الامن و المتظاهرين



شاهد البث الحى لما يحدث فى المحلة الكبرى و بورسعيد على الهواء مباشرة و تقدمه المحلة اليوم تسهيلا لقراءها الاعزاء ، لمتابعة احداث المحلة الكبرى لحظة بلحظة.

شاهد من هنا

عاجل - تجددت الاشتباكات فى محيط ميدان الشون بالمحلة



 
خاص - المحلة اليوم

تجددت الاشتباكات بين الامن و المتظاهرين بالمحلة الكبرى مرة أخرى ، بمحيط قسم ثان المحلة الكبرى و ميدان الشون ، بعد قيام قوات الامن بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع على المتظاهرين اثناء ترديدهم هتافات مناهضة لوزارة الداخلية .

و يوجد ارتباك فى الحركة المرورية الان فى ميدان الشون ، بعد بدء الاشتباكات بين الطرفين .

المتظاهرين يحرقون قسم ثان المحلة و مجهولون يطلقون الرصاص على المتظاهرون


 معرض السعدنى بالمحلة
خاص - المحلة اليوم

قام مساء أمس ، المئات من المتظاهرين بالمحلة الكبرى ، بإحتراق قسم ثانى المحلة والمسجد الموجود المجاور له ، بعد أن تجدد الاشتباكات بين المتظاهرين و قوات الامن ، حيث تقوم قوات الامن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع من أعلى سطح القسم ، و رد المتظاهرين بإلقاء الملوتوف و الحجارة على مبنى القسم ، مما أسفر عن نشوب حريق بالمبنى و المسجد الموجود فى محيط القسم ، و قام المتظاهرون بمحاصرة لقسم ثان المحلة من كافة الاتجاهات من قبل متظاهرى المحلة ، لمحاولة إقتحامه .

و تواجدت كمية كثيفة من الغاز المسيل للدموع بميدان الشون ومحيط القسم حتى وصل تأثيرها إلى منطقة ميدان الششتاوى الذى يقع على بعد أكثر من كيلو متر ، و نشب حريق بمعرض السعدنى بالمحلة الكبرى ، بميدان الشون ، أثر الاشتباكات بين الامن و المتظاهرين و تمكن المتظاهرين من إخماد الحريق و إنقاذ الموقف قبل وصول الحريق للطابق الثانى من المعرض.

و من ناحية أخرى ، قام مجهولين بالهجوم على المتظاهرين بالمحلة الكبرى ، من إتجاه المعرض التسويقى بالمحلة بإستخدام و الاسلحة النارية و الآلى والخرطوش ، مما زاد غضب المحلاوية ، بالاضافة لقيام الامن بمطاردة المتظاهرين فى الشوارع الجانبية ، و أطلقوا عليهم قنابل الغاز مما أزعج و اصاب المواطنين فى منازلهم بحالات اختناق ، و اسفر ذلك عن قيام الاهالى بمساندة المتظاهرين و تمكنوا من اجبار الامن على الانسحاب من تلك الشوارع عائدين لميدان الشون مرة أخرى.

وأطلقوا طلقات الرصاص الحى و الخرطوش صوب المتظاهرين ، ثم انضموا لأفراد الشرطة باتجاه ميدان الشون ، مما يذكرنا بمشهد بورسعيد و تكرار السيناريو مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.